Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مثال بسيط عن الإنارة في سنما 4د

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مثال بسيط عن الإنارة في سنما 4د

هذه الصورة تمثل كيف تستعمل الإضاءة بطريقة مبسط فس سنما 4د و عندها تلاحظ النتيجة الجيدة المتحصل عليها و إضافة بعض المؤثرات في برنامج ديجتال فوزيون maya fusion
    إستعملت أربع إضاءاة و أن أضهر في الصورة الثالثة ضوئين فقط هما المهمين في هذا التصميم

التعديل الأخير تم بواسطة مالكي رابح; 17 / 04 / 2003, 03:32 AM.
    الإسلام دين الحق و المحبة

عمل جميل اخ مالكى رابح

انة عمل جميل جدا ........
    واهنأك علية
    ولكن اخى مالكى رابح هل ساظل اطلب منك انا وبعض الاخوة
    بعض الدروس العربية
    ولو تقوم بها انت
    اى درس بسيط حالية نتسلة فية
    اخيك
    .......................حسن نصار
    حسن نصار

أعتذر لك يا صديقي رابح و لكن عندي
      سؤال بسيط يا أخي العزيز أنت تعمل على جهاز ماكنتوش و نظام OSX ما أخبارهم هل هم أسرع أم الأجهزة العادية فأنا لم أستعمل أجهزة ماكنتوش من ثلاث سنوات و كان النظام عليها OS 7 أو ما شابه و لكن يا ريت تعطينا فكرة عن سرعة الأجهزة و سرعة النظام
      سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

أخي حسان نصار أعلم و أعذرني لا أعرف كيف أحضر دروسا بالعربية لأنها تأخذ وقت و أنا الآن في مرحلة أني مهتم بأمور الحياة و ليس لدي الوقت الكافي و أني من حين إلى آخر أضع وصلات لعدة مواقع لتعلم البرنامج باللغة الإنجليزية لو قلت لكم أنتي تعلم سنما و هو باللغة الألمانية و وضعت كل مجهوداتي للتعلمه و أكرر عذري للإخوة الأعزاء أني وحدي من يمارس سنما 4د في منطقتي و لا أحد يساعدني لفهم البرنامج حتى لي أنا

بالمناسبة أحضر دروس تعليمية بسيطة بالفديو و لكن حيستفيد الجميع إن شاء الله
        و أكرر أعذروني أعذروني أعذروني و أنا لا أبخل عليكم بالمعلومات حول سنما و صدقوني أنا أفعل المستحيل لتعلم سنما 4د و انا كل ما وجدة في الأنترنت من دروس حول سنما حتى اقوم بعرضها عليكم

بالنسبة iamsameh يربت عندي ماكنتوش أنا لم أعمل عليه في حياتي و لم اره أمامي و لكن البرنامج أستطيع تغير له خلفيته كما أريد و خلفية ماكنتوش هي التي تعجبني
        أما أجهزة ماكنتوش فتبقى هي الأسرع في الغرافيك
        جهازي هو pc

AMD Athlonxp 1600
        ram 256 M
        cart g/ matrox g 550 32 m ddr
        moni/15 p
        harddisk 40 gb
        هذا هو الكمبيوتر الذي أعمل عليه

تحياتي

شكرا لردك يا أخ رابح و فعلا الواجهة جميلة جدا و تشبه واجهات أحدث نظم الماكنتوش OSX نفس الأزرار والأيقونات الخاصة بالنوافذ

اعمالك جميلة واتمنى لك المزيد من التقدم بس حاول تشوف لنا دروس بالعربية او تعمل لنا دروس بقوائم البرنامج وادوات الرسم طبعا بالعربى واحنا نحاول نكمل ......... معدرة على الا لحاح...
            MAHMOUD.MAX

السلام عليكم و رحمة الله
              الصراحة عمل جميل و راق.. بالتوفيق اخ مالكي

السلام على الجميع........

بصراحة ادهشني هذا البرنامج العجيب وعندي بعض الأسئلة هل هذا البرنامج يصنع الفيدو كليب..وهل هو يؤسس مشاهد سينمائية من تصميم متخيل يحاكي الواقع مثل الماكس او لا .. وما هو الفارق ما بين الماكس وسينما4 د .. لما بحثت عن هذا البرنامج وجدت موقعه وموقع اخر يعرض سعره بـ 1450 دولار وفي موقع الشركة هنا اصدار ديمو... رابط الشركة : http://maxon.net/jumps/cinema4d_portal_e.html
                ورابط التحميل : //ftp.maxon.de/pub/r8/demo/c4d_r81_studio_demo.zip
                هل اخونا مالكي رابح يقدر يخبرنا عن اسئلتي وهل هذا هو رابط الشركة ام هناك شريكات مماثلة ،،،،

اختكوم امل/ اموله

وشكرا للجميع
                القلب يعشق كل عليم

طلب بسيط يا أخ رابح
                  لو ممكن ترسل لي نسخة من UI layout الخاصة التي تستخدمها فهي ليست عندي و قد شككت في معلوماتي حين قلت أنها layout و أنت تستخدمها و بحثت عنها في النسخة التي عندي و لم أجدها وبحثت عنها في موقع الشركة في قسم GUI فلم أجدها
                  و الحمد لله معلوماتي لا تزال بخير فلو ممكن تتكرم بإرسال نسخة منها لي على العنوان التالي
                  iamsameh@arabia.com
                  و لو كان في ذلك إثقال عليك فسامحني و اعتبر طلبي لاغيا
                  و تقبل وافر تحياتي واحترامي

هدية للأخ رابح و المهتمين بسينما 4 دي

http://www.xb111.de/xb_dload.html
                    http://www.td-grafik.de/ext/xfrog_c4d8plug.zip
                    الرابط الأول Plugins للبرنامج و الثانية Plugin تجعل البرنامج يقرأ ملفات برنامج عمل النباتات العظيم Xfrog و يعمل تكامل بينهما

لسلام عليكم

بالنسبة ل أمل /أموله

ممكن تعرفي كل الأجوبة على أسئلتك لو تقومين بتحميل هذه الإستعرضات لسنما و أهم الأعمال التي قام بها
                      telecharger les demo reel
                      http://www.maxon.net/pages/products/..._portal_d.html

أما الشركة التي تنتج هذا البرنامج صحيح هي ماكسن كمبيوتر المتخصصة في البرامج الثلاثية و هناك عدة سركات تابعة لها حول العالم
                      الآن الرابط للتحميل النسخة الكاملة غير متوفر لدي عندما يتوفر الرابط سأبعثه إليك

بالنسبة iamsameh
                      لم أفهم بالظبط ماذا تقصد و لكن سأرسل لك ما تحتاجه حسب ما فهمت
                      على بريدك و أشكرك كثيرا على المقابس بالرغم من أنهما لدي منذ أن كانت لدي النسخة السادسة و أشكرك مرة ثانية على الإهتمام بالبرنامج

ل إبن حيان
                      إن شاء الله سأعمل دروس بالعربية و لكن إصبرو علي شوي

تحياتي

اخى مالكي رابح

شكراااااا جزيلا على الرد وانا فى الانتظار.......

لك وافر التحية.....
                        MAHMOUD.MAX

أهلا يا أخ رابح ما طلبته هو الخلفية كما قلت أنت في مشاركتك الخلفية الشبيهة بنوافذ الماكنتوش
                          شكرا لك جدا على اهتمامك
                          و نسخة الـ Plugins التي وضعتها لقراءة ملفات برنامج Xfrog هي لنسخة سينما 4 دي رقم 8 فقط و ليست لأي نسخة سابقة

عمل رائع

بس الحين شو الاحسن ثري دي ماكس و لا ها البرنامج
                            بغينا نثبت على شي واحد

انا الحين اتعلم ثري دي ماكس شو اسوي برايك

تحياتي

BIG

ياليت اخي رابح
                              تعطيني ايضا .. برنامج اللي تغير واجهة الوندوز الى واجهة ماكنتوش ..

تحياتي
                              -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

يعمل...
                              X