موضوع: إنشاء المجسمات باستخدام طريقة Polygonal Modeling بداخل برنامج Maya

ردود: 3 | زيارات: 721
  1. #1

    إنشاء المجسمات باستخدام طريقة Polygonal Modeling بداخل برنامج Maya

    http://www.alamalcomputer.com/01012003/117823news.htm


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    1,683
    اخي تجاني شكرا لك وفقك الله
    لكن هذه الدروس تعتبر بدائيه جدا من قبل مجلات الكمبيوتر وهي تنقل من كتب لذلك ليس فيها اي جديد تتكلم عن اشياء يعرفها المبتدي في مايا والمجلات تفعل ذلك لتغطية النقص في صفحات المجلة


    تحياتي
    البساطة ام الجمال

  3. #3
    آسف

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل