موضوع: لا أرتاح عندما أرى منتدى أطراف الحديث لا يتحرك

ردود: 7 | زيارات: 1058
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832

    لا أرتاح عندما أرى منتدى أطراف الحديث لا يتحرك

    ياعالم ألا يوجد شي نتناقش فيه هنا في منتدى أطراف الحديث أو تريدون مني أن أبدأ بمواضيعي الشيقه والتي ينتظرها معظمكم.
    The Unknown Person


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    ما دام لا أحد يريد أن يبدأ سأبدأ أنا بالكلام.
    هل تعلمون أن الحقيقه يجب أن تقال.أنا هذه الأيام أرى بأن الأمريكان أذكياء.ويعرفون مايفعلون ويخططون للمستقبل.أما نحن فأنظروا الى حالنا.
    ياناس أليس هذا الكلام صحيح.
    بذكائهم يقومون بتدميرنا.أنظروا الى مانستورده من الأطعمه الأمريكيه المسرطنه.أنظروا كيف يخدعونا.أنظروا الى المشروبات الغازيه التى نشربها منذ نعومة أظافرنا.من فتره ليست ببعيده قام الخبراء والعلماء والمثقفين العرب بأكتشاف أنها ظاره.أنظروا الى المحللين السياسين العرب الذين كانوا يحللون ماذا سيحدث في بغداد حتى أن واحد من كبار المحللين قال أن القوات الأمريكيه لا تستطيع أن تدخل بغداد الا بعد عشر سنوات.(لكنها دخلت بغداد في خلال أسبوعين).
    وهناك محلل تأتي به قناه ربما كل يوم يحلل على الخارطه الموضوعه في الأسفل ويتكلم.ولكن ماذا حدث.كلامه كله خطأ والمصيبه أنه لا يستحي على وجهه لازالت نفس القناة تأتي به ليحلل.ياللمصيبه يحلل ماذا بعدما رأينا أن تحليلاته كلها فاشله وخاطئه.

    ماذا تقولون الأن .هل هو الذكاء الأمريكن أم هو الغباء العربي.
    The Unknown Person

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    Libya
    العمر
    45
    ردود
    51

    يتحرك!!

    أأيدك في أنه لا يتحرك وأحاول في بعض الأحيان أن أكتب موضوع ما ذو قيمة وأهمية ويمكن للجميع المشاركة فيه ... ولأكثر من مرة يحذف الموضوع بعد أن يرد عليه البعض من الأخوة ومنذ اليوم الأول للموضوع ومنهم أنت .... ولا أعرف السبب في حذف بعض المواضيع العامة المهمة ....
    كـ... ( الحسين سبط الرسول ) كتبته بمناسبة يوم استشهاده (ع)
    و... ( اختلاف علماء أمتي رحمة ) كتبته بمناسبة المولد النبوي الشريف الكريم
    يحذف الموضوع بعد أن أتهم أنا وأنت بأننا شخص واحد ولأكثر من مرة يقال ( أعتقد أن الأسدي = Gemologist )!!
    وأعتقد بأن على المشرفين حذف مثل هذه الاتهامات الباطلة والساذجة....
    وعموما يبدو أن البعض يستغرب وجود رأيين متفاهمين في هذه الحياة .... سامحهم ألله...........الى الأمام يا أولو الألباب

  4. #4
    كما يقول المثل
    ماجمع الا ما وفق
    تحياتي

  5. #5
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية الورنس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    459
    وش نسوي كل حاجه بالغصب لازم نأكل ولامتنا

  7. #7
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    ماشاء الله بدأ الأعضاء بالكلام. نعم هكذا أريد منكم أن تتكلموا وتتناقشوا في عدة مواضيع .أنا أريد أن افتح منتدى أطراف الحديث وأرى شيئا للنقاش. لا أريد منكم أن تكون موتى. على فكره أنا أجهز نفسي . يعني ممكن تأتيني رساله خاصه لتعييني مشرف على أطراف الحديث.إيش رأيكم من يعطيني صوته.
    The Unknown Person

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل