موضوع: الشخصية الأولى .. للعبتي القادمة ...هام (((ارجو النقد)))

ردود: 10 | زيارات: 923
  1. #1

    الشخصية الأولى .. للعبتي القادمة ...هام (((ارجو النقد)))

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    أخواني هذه صورة للتو علمتها ببرنامج max4 والمصير : حق max4 العادي
    مقابس مستخدمة :
    Creatur Creator + Shag: Hair

    أرجوا النقد حيث أن هذه هي الشخصية الرئيسية للعبتي القادمة (أبرمج على لغة Vb6 "ثري دي")







    كما ترون الشخصية باردة وتفتقر إلى الجمال

    اممممممم ... مسألة أخرى ((الملابس)) .... هل Stitch هو الحل ألأسهل لهذه المهمة ؟
    طبعاً 80% من شغلي على المقابس فأنا مبرمج ولست مصمما
    ً فشغلة من Poly إلى "ثوب" .... مستحيلة بالنسبة لي

    تحياتي


  2. #2
    السلام عليكم

    طبعاً شيء مهم (كيف أشيل لمحة الأنوثة اللي فيه (غير تغيير لون الشفايف لاني ابغيرها) .. الشخصية رجل
    + الشكل يدل على برائه وانا ابغاه عكس بريء

    تحياتي

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    سورية
    ردود
    193
    السلام عليكم
    أتمنى لك التوفيق في أنجاز لعبتك
    لأعطاء الشخصية شكل رجولي إذاً عليك بالعينين والذقن
    لكن إن كانت شخصيتك واقعية وليست خرافية بعض الشيء فإن نسب الوجه بحاجة لبعض التعديل فالعرض كبير نسبة إلى الطول
    ربما إن أعطيتنا لمحة عن الدور الذي ستلعبه شخصيتك سنتمكن من الحكم بشكل أدق.

    لست خبيراً إطلاقاً بتصميم الألعاب لذلك سأسألك عن تنعيم الشكل الذي أراه يدل على عدد كبير من الأسطح مما لا نراه عادة في الألعاب الثلاثية الأبعاد أفلا يسبب هذا بعض المشاكل؟

  4. #4
    السلام عليكم

    من المفترض أن تكون خرافية بعض الشيء لأن نوع اللعبة RPG

    كوميدية

    ""لست خبيراً إطلاقاً بتصميم الألعاب لذلك سأسألك عن تنعيم الشكل الذي أراه يدل على عدد كبير من الأسطح مما لا نراه عادة في الألعاب الثلاثية الأبعاد أفلا يسبب هذا بعض المشاكل؟""

    أكيد هذه للعروض فقط أما للتي تحمل على اللعبة فهي 1000 Vertex تقريباً

    ماذا عن البشرة ؟

    تحياتي

  5. #5
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556
    تصميم جميل

    على فكره الشخصيات الي تكون في الالعاب ليست 1000 Vertex الف نقطه لا تستطيع عمل شيء بها

    بال الشخصيات الي في اللعبه تتراوح عدد المضلعات من 2000- 5000 مضلع poly و الاكثر استخداما هو 3000 poly

    تحياتي

  6. #6
    السلام عليكم

    كلام رائع اخي unuae ..ولكن ابرمج على لغة Basic وهي أبطأ من الC كما تعلم
    لذا بدلاً من 3000 اصبحت 1000 أي "الثلث"

    ولكن ياجماعة .... الشخصية بهذا الشكل مضحكة .... مالعمل ؟؟؟!!

    تحياتي

  7. #7
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556
    اخ جيم ميكار

    ال 3000 مضلع هو جيد جدا للبيسك و اذا شعرت بالبطئ خله 2000

    لان في ناس يستخدمون 5000 ولا تنسى هناك تطور في كروت الشاشه

    اذكر لي موضوع عن ال low poly عرضت شخصيه غير مكتمله ولن اكملها لانه مافي تشجيع

    http://www.maxforums.net/showthread....threadid=22717


    تحياتي

  8. #8
    السلام عليكم

    لا تنسى أن فيه ناس مازالوا على 500 ميقا هيرتز و8 ميقا بايت(كرت الشاشة) ... لا زم احهطم في الإعتبار

    + قمت بتجارب بسيطة على الشخصيات وحملت شخصية اعتقد انها كانت 3300 المهم انها ثلاثة ألاف وشيء + غرفة مصممة بالماكس مع الTexture مناسب + انظمة جزيئات (نار ومطر) ..(وجميع التأثيرات الأخرى من إناره وغيره)... وطبعاً كلها في المعقول ...... والغرض من هذا كله لأختبر قدرة VB لرسم أفضل مشهد متاكمل 100% وكانت النتيجة 70 - 60 FPS وهذا على جهازي :
    1700 ميقا هيرتز
    64 ميقا بايت (GeoForce)
    256 ذاكرة

    يعني جهازي تقريباً الحد الأدنى !!! ...عشى كذا قررت أكون Optimized

    تحياتي

  9. #9
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556
    بالتوفيق

    ان شاء الله يكون من اللالعاب الي تتحدا فاينل فانتسي

    (-:

    تحياتي

  10. #10
    السلام عليكم

    وياك اخوي والله يسمع منك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل