موضوع: مشاركـــــــــــة (( خــــــــــرابيش ))

ردود: 17 | زيارات: 1199
  1. #1

    مشاركـــــــــــة (( خــــــــــرابيش ))

    بسم الله
    السلام عليكم كيف حال الشباب والله مدري كيف أشارك لكن هذا شيئ بسيط أشارك به بعد غياب


    1-


    2-


    3-


    4-


    5-


    ولكـــــــــــم جزيل الشكر يا أحباب
    إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    K u w a i t
    ردود
    1,019
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    هلا والله بواطلال ..
    كيف الحال عساك طيب ..
    اولا بالنسبة لطلبك اللي في الجوال ( جاري البحث ) ..
    اما بالنسبة للتصاميم الطيبة..
    فاول 3 تصاميم طابعهم واحد تقريبا لكن الثاني احلى من حيث الالوان..
    والذي حلاهم اكثر الخط الحر الله يرزقنا مثله ( ادري انه مو خطك ) ..
    لكن التصميم الاخير واللي قبل الاخير..
    لالالالالالالالالالالالالا مو متسواك مرة..
    طبعا كلهم مو مستواك لكن الاخير واللي قبله بزوده..
    المهم ادري قاعد اخربط على راسك..
    نتمنى انك ماتقطعنا يامشرفنا العزيز..

    وتقبل تحياتي الطايرة
    = ------------------- =

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    ردود
    566

    واللي يرحم والديك

    صراحة تصميماتك إنما إيه....عليها الكلام.
    بس تكفى كيف سويت النصوص الثلاثية الابعاد في التصميم الاول والثالث والرابع ؟
    وكيف تكتب بهذا الخط هل تكتبها بيجك وتحاكيها على الجهز أم ان هناك خط جاهز أم ماذا؟
    وهل استخدمت برامج غير الفوتوشوب؟(أرجو ذكرها)
    وبصراحة تصميماتك قويييييييية
    ومعليش بتعبك هل ممكن أحصل على صورة اليدين المسلسلتين(المكلبشتين) الموجودتين في التصميم الأخير.

  4. #4
    بسم الله
    هلا بو عبداللطيف
    هههههههههههه
    الله يقطع أبليسك لاتنسى يابو عبداللطيف هذي التصاميم تجارية يعني مو على كيفك تسوي في التصميم الي تبي هذا طلب الزبون وعلايك السمع والطاعة آما عن الخط ليش يابو عبداللطيف مستقلني مرة أنت حطمتني مرة ههههههه أقول بسرع ترى الربع جالسين في البر
    ...................................................
    GMC
    مشكور على الرد
    أخي هذل خط حر يعني خط يد ودخلها عن طريق الماسح الضوئي وبعدين في الأستريتر وبعدين في برنامج الماكس ويطلع معك زي كذا وفيه دروس كثيرة لشباب أما عن الصورة أدور لك عليها لأن هذا التصميم من زمان
    إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    egypt
    العمر
    32
    ردود
    12

    انت رائع

    انت فنان رائع واتمني لك التوفيق

  6. #6

    ما شاء الله

    رائع وجميل .. ليت نقدر نسوي خرابيشك .

  7. #7
    يا هلا ومرحبا ومسهلا

    تراحيب المطر

    أسفر وأنور المنتدى بوجودك

    كيفك يا بوي

    بصراحة عجبني أول تصميم
    والبقية حلوة وكوووولها حلوة
    مثلك

    وسامحنا على قطع الإتصال بك

    برسلك رقميي الجديد على بريدك

    محبك في الله يزن

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المنطقة
    السعوديه- الطائف
    ردود
    135
    السلام عليكم



    ما شاء الله تبارك الله



    انت تعرف رأيي مقدما ..... استااااااااااااااااااذ ما شاء الله عليك


    أما رأيي أخي بو عبد اللطيف ..... فأنا ارد عليه ..... الاعمال اللتي تصمم للمندوبيات

    طابعها يجب ان يكون رسمي - اسلامي , التفنن في الخلفيات قد لا يرضي الكل ....

    وفكرة ابو الخل في التفنن في الخط وتكون الخلفيه طابعها اسلامي وهادئ وبسيط
    اعتدقد انها مناسبة لمثل هالنوع من التصاميم

    مجرد وجهة نظر :::::: اخوكم ابو رهف:::::

  9. #9
    bahaa
    شكراً أخي على المشاركة وأنت وأتمنى لك التوفيق
    ........
    هاشم
    الله يوفقك ما أنا شيئ بنسبة لشباب المنابر
    ............
    هلا والله أبو رهف أقول والله تصلح محامي ههههه تشتغل عندي في المحل
    ..........
    المصمم يزن
    وين الناس يامعود نسيتنى الله يجعلك بقنبلة تقطع إلى قطع في سبيل الله
    إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية SomeOne
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المنطقة
    kuwait
    العمر
    40
    ردود
    372
    لا ازيد على كلام الاخوه
    تصاميمك رائعه ماشاء الله وعندي سؤال صغيرون
    التصاميم هذي .. الرزليوشن عالي جداً فيها ..ياريت اعرف كيف سويتها هل اعتمدت على تغير شغله معينه في الفوتوشوب .

  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المنطقة
    أرض الله
    ردود
    634
    حياك الله أخوي خليل :
    ( صدق من قال من طول الغيبات جاب الغنايم ) وأشهد أنها غنايم للي بيستفيد
    مشتاقين لك ولخرابيشك الله يعيننا وياك ....
    أتمنا لك التوفيق في الدنيا والأخرة ولاتنساني بقنبله من قنابل اللي عطيتاه يزن .

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المنطقة
    السعوديه- الطائف
    ردود
    135
    ههههههههههههههههههههههههه


    اشتغل.....ولي الشرف بعد





    وياريتك تعطينا وجه شوي........ وتقطع في التصاميم اللى انزلها



    يمكن نتعلم من الشرشحة....... لان المثل يقول ما يتعلم الا راغب والا راهب

  13. #13
    SomeOne
    حياك الله أخوي والله مافهمت عليك لكن شوف يبقى الدقة زي ماهية بس تقلل الحجم مرة وتبدا تحملة على النت
    .........................
    يامرحبا والله ياخيل الله
    الله يجزاك الجنة يعني لازم طيب خذها الله يجعلراسك ينفجر نصين في سبيل الله ونتقابل على سرر متقابلين في الجنة أن شاء الله
    .................................
    أبو رهف والله ياخوك توني داري عن أسمك
    إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

  14. #14
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    ردود
    566

    هاه وش سويت؟؟

    ما قلت لي لقيت الصورة ولا لا يا أخ خليل الأزوري ( الصورة اللي طلبتها حقت اليدين الكلبشتين)؟؟؟؟؟

  15. #15
    أستاذنا الكريم خليــــــــل ,,,,

    تعجبني جدا مثل هذه التصاميم وخاصة إذا كانت ذات طابع اسلامي .. لمساته بالنسبة لي رائعة .. وانت أهل هذه اللمسات ماشاء الله عليك ...
    لكني من وجهة نظري المتواضعة جدا .. أن الكتابات الحرة أعتقد أنها لا تناسب مثل هذه الأعمال إلى اذا كانت متزنة ومتقنه ... فمثلا لديك كلمة الوثقى في التصميم الأول أعتقد أنها غير مناسبة .. وأنت أكثر مني خبرة في هذا المجال فأنا لست سوى تلميذ لايفقه شيئا بالنسبة لكم



    أستاذي الفاضل خليـــــــل ,,,,
    من فضلك وإحسانك أرجو منك أن تزودني بالخامة التي عملت بها كلمة ((مهجورة)) ...


    مع أجمل التحايا ,,,,,

  16. #16
    بسم الله
    أخي GMC
    معذرة على التأخير هذة الصورة

    ................................................
    أخي النجم
    مشكور على المشاركة وكلامات جميلة
    أما عن طلبك فأرجو أن ترسل بريدك لكي أرسل لك الخامة على البريد أن شاء الله
    أخر تعديل بواسطة خليل الأزوري في 21 / 05 / 2003 الساعة 11:31 AM
    إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

  17. #17
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    ردود
    566

    أخي خليل

    أشكرك على الصورة..... وجزاك الله عنا ألف خير..
    وهذا بريدي أرجو أن ترسل لي الخامة التي طلبها أخونا النجم.... ومعليش تعبناك
    aaz401@hotmail.com

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل