Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

..:: أقصر الطرق إلى الجنة ::.. - تصميم -

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ما شاء لله تصميم جميل

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

لكم دينكم ولي دين

أتقتلون النفس التي حرم الله قتلها

أتقتلون غيركم لتدخلوا الجنه

أتقتلوا الأبرياء مثل ما يفعل الأوغاد

وتدعون الجهاد

لا إله إلا الله محمد رسول الله
      شكرا لرؤيتك موضوعي

الله أكبر ( لكم دينكم ولي دين )

المعذرة أخوي نونو ما أحد جاب سيرة

أتقتلون النفس التي حرم الله قتلها

أتقتلون غيركم لتدخلوا الجنه

أتقتلوا الأبرياء مثل ما يفعل الأوغاد

الجهاد أمر أمر به النبي صلى الله عليه وسلم وأوصى به في آخر حياته ،
        تأتي أنت وتنكره ، ما أحد تكلم على قتل الأبرياء

نتكلم عن الجهـــــــــــاد الواضح الصريح الذي لا غبار عليه

أتمنى أن تكون فهمت قصدي......

قصدي من اسمي

أقصد ب GMC ماركة السيارة وبالتحديد السوبربان......
          سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
          أيام عمرك كلــها عـــدد ولعل يومــك آخر العدد

حياكم الله >> قلبتوا الموضوع سوالف

[ Ởώẵђ ]

السلام عليكم

اتاخرت علينا اوي خوي مــــــــسك في صورك ولوحاتك فقلنا نسلي نفسنا شويا في السواليف لغايه ما ترجع بالسلامه هههههه فعلا بطني وجعتني من الضحك اخي مــسك من دخولك وانت تقول قلبتوا الموضوع سوالف وضحكتك العسل دي يا عسل والله تخيلت شكلك داخل تشوف ردود افعال الناس على الصوره لقيتنا اخدنا حق استغلالها وحقوق الطبع محفوظه ليك طبعا خوي وحقوق الطبخ محفوظه لينا ويرجع تقليل الملح ههههه والله سعدنا خوي بدخلتك اخي مــــسك وربي يصونك ودوم في تالق وتقدم واخي GMC اضحك قبل الضحك ما يغلى وتسلم على الرد وبرضه مو ناسي موضوع اني اخد لفه حول العالم بسيارتك علشان اسامحك ههههههه بايات لاجمل شباب تسلم خوي بتار الجنوب على ردك الجميل يا الغالي والله واخي او اختي نـونو حـياك الله وفعلا المنتدى منور بمشاركتكم الرقيقه ولكن لو تتكرم يا الغالي او الغاليه اقول شئ ........ اولا بارك الله فيك على الايات العطره الي قلتها فعلا زاد المنتدى نــور من الله ولكن خوي الجهاد معنى سامي جدا فعلا ايه الله تعالى ..... لكم دينكم ولي دين ....... صدق الله العظيم مذكوره ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم اوصى بالجهاد ولولا الجهاد يا الغالي او الغاليه لتمكن اليهود من احتلالنا ولولا الجهاد في سبيل الله ما نشر الرسول عليه الصلاه والسلام الدعوه ووصل الينا دين الاسلام دين التسامح ولولا الجهاد ما كانت تفككت الاتحاد السوفيتي في افغانستان وخرجت بهزيمه ولولا الجهاد ما صمد الشعب الفلسطيني امام الطغيان الاسرائيلي ومواقف ومواقف كثيره ولو كنت مسيحي او مسيحيه يا الغالي فاهلا بيك كلنا اخوه وانتم الاقربون لنا من اليهود ومن عاونهم وسامحونا للاطاله ... لا اله الا الله . محمد رسول الله
              الفتـــــــاااااااان_75

اول شي أخواني

انا عربي مسلم من الإمارات

أتقتلون النفس التي حرم الله قتلها إلى بالحق

يا جماعة الخير هل أشترط على الجهاد ان يكون بالقتل وسفك الدماء

ألا يمكن ان نجاهد بالعلم

أنتم يا أهل الخليج أين علمائكم ؟

للأسف لا يوجد وإن وجد تجدونهم في بلاد الغرب حيث يشجعون العلم

أنظرو إلى اليابان يقاتلون أمريكا بالعلم ويا حسرة أمريكا التي هي أقوى دولة

في عصرنا هذا تقف مكتوفه اليدين حيال اليابان

(أسامة بن لادن) أدعى الجميع أنه هو من قام بعمليات التفجير في مبنى التجارة العالمي ( من حلل له بقل الابرياء )

لماذا لا تتدعون لوحدة الأمه وازدهار علمها و نفوذها بدلا مما تدعون إليه من قتل وارتكاب المجازل التي هي في النهاية ترد على المسلمين أجمع ويقول الغرب هؤلاء ( إسلاميين )

أنظرو إلى الدول العربية جميعها تحارب بعضها بعضا لماذا لا تحارب إسرائيل بجيش منظم أتخشا أسرائيل

لماذا الدول العربية هي أكثر دول العالم أمية ( أحصائيات 2002 )
                هل نفتقر إلى المال

لماذا الشعب الفلسطين يهاجر من فلسطين وهي مهد الحضارات وأرضهم

لماذا الدول العربية وقفت مع أمريكا في غزوها للعراق

أنظروا إلى الشعب العراقي ( لا حكومة - لا أمن )

لماذا الدول الغربية تشجع الثورة الشعبية بينما الدول العربية تقمع الثورة الشعبية

أتمنا أن اجد جواب مقنع يقنق جميع الأخوة الموجودين

لكم مني خالص تحياتي

الله أكبر الله أكبر
                شكرا لرؤيتك موضوعي

خلاص

الدورة بخمسة ريال....
                  وهذا آخر كلام وراعيناك لأنك عضو في المنابر.....
                  وغيرك نعطيهم نص لفة ...... تدري بكم؟؟؟؟؟؟
                  v
                  v
                  v
                  v
                  v
                  v
                  v

v
                  v
                  v
                  v
                  v
                  v
                  v
                  v
                  v
                  v
                  v
                  v
                  ب: 450هللة ونص ريال..
                  عاد انت احسبها وشوف قديش راعيناك.....ز

أخوي GMC

أحييك بتحية الإسلام

لماذا ننكر حقيقة نفسنا بأننا إرهابيين ( ألا نفعل ما يفعله الإرهابيين )

إذا كنتم تدعون للجهاد فجاهدوا في بلدانكم في دولنا العربية

لماذا لا تسعون لتدمير القواعد العسكرية الأجنية الأمريكية الموجودة على تراب عربية أصيلة

لماذا نذهب بعيدا وفي النهاية نقتل أناس أبرياء لا فائدة تذكر من قتلهم بل ترجع
                    على رؤوس المسلمين أجمع ليقول الغرب بأننا أرهابيين

لماذا لا تفكرون بما يفعله حكامنا بشعوبنا من قمع وترهيب وإجبار على فعل أشياء لا نريدها

سؤال : هل العملية التي نفذة في السعودية تعتبر جهادا ؟

انه ليس سوا مسكن للأمريكان لا حول لهم

و أعذروني على طول كلامي ربما الأغلبية تدعو للقتال لكن عند حدوث القتال لا تجد أحد حكامنا في اوروبا و أمريكا
                    شكرا لرؤيتك موضوعي

السلام عليكم

ههههههههههههههههه اخي GMC الغالي ايوه كده يا راجل افتح باب الايجار للسياره وانا اجيبلك كل جدعان الربع او بالمصري كل شباب الحته (المنطقه) بس حخليهم كلهم يشتركوا في المنابر الاول علشان ياخدوا الخصم الي حتخصمهولي هههههههههه يعني العمليه حتيجي عليك بخساره خوي هههه وانا طبعا ما ارضى خسارتك والله يكفيني ان اركب سياره خوي الغالي والخلاصه لو عندك سيكل يكون ليا الشرف ما دمت انت معنا يا منور ومعطر واخي نونو حياك الله باهل الامارات الطيبين خوي صح لسانك وبدنك بس يا الغالي ضرب المصالح بيرهب اعداء الله واحنا كلنا عارفين ان الامريكان عندهم تموت دوله ولا يموت كلب امريكي واسف لكلمه كلب يا الغالي بس دي حقيقه وما باليد حيله الي بنطوله بنعمله فيهم ولو نقد ر نوصل لبابا بوش ما كنا انتظرنا لحظه فسبحان الله قاره امريكا مكتشفها كولومبوس من ماتين سنه تقريبا وبقت بهذه القوه بس انا متاكد ان امريكا اقرب تشبيه لها هو انها مثل مراحل عمرالانسان بدا رضيعا صغيرا لا حول له ولا قوه مثل ما كانت في اول اكتشافها وبعدها الشباب وهي هذه الفتره بكل العنجهيه والقوه والطيش ايضا والمرحله الاخيره القريبه انشاء الله وهي مرحله الشيخوخه مثل الاتحاد السوفيتي تتفكك كل الولايات وينتهي عصر الغابه والهيمنه الامريكيه ان شاء الله وكالمثل القائل ما طار طير وارتفع الا كما ارتفع وقع وما تفكر خوي في اي شئ المهم والله اني انا شخصيا وبقيه المنتدى تعرفنا على حضرتك يا غالي كما اسعدني التعرف على اخي مسك العسل والكابتن السكر GMC بــايات على احلى شباب لا اله الا الله .... محمد رسول الله
                      الفتـــــــاااااااان_75

كلامك صيحيح أخوي الفتاااااان - 75 .

وأحب أقول إن .....

دمك عسسسسل .

مع تحياتي

كل يوم تعالوا يا شباب
                          أبشركم في موضوع ثاني انقلوا سولفوا هناك خلاصالموضوع هذا اكتفى

روحوا لموضوع ( كلا فإنك تحلم ) صوت وصورة بعد

[ Ởώẵђ ]

ممكن سؤال

أول شي أحييك بتحية الاسلام أخي نونو
                            وأود أسألك....سؤال واحد فقط....
                            ممكن تقولي أيشمعنا اخترتني أنا من بين الشباب الباقين بينما لم اكتب أي طاري للجهاد والقتل والتدمير.....؟؟
                            مع العلم أني لا أقول شيئا فيما كتبته أنت وبقية الاخوة....
                            بالعكس.... أحب الجهاد .....
                            بس ماني لاقيه.....
                            وما باليد حيلة إلا أني أصمم تصاميم متعلقة بالجهاد وتدعوا له وحث عليه...
                            وعالعموم مشكور على كلامك الطيب.....
                            ...................................
                            الفتان75:
                            ترى قريبا أبفتح فرع جديد لتأجير الهيلاكبترات.... والدبابات....والسياكل.....
                            ..................................وبعد للعربيات......... وللمعدات الثقيلة.....
                            وللبوينج ............ وابستورد بعد أباتشي استخدام أمريكي نظيفه وأقساط بدون دفعة أولى

احلى جـــــدعـــأأأن لاجمل صــــبـأأح ملئ بالحب والاحساس والطيبه

هــلألألألألأ وغـلألألأ وكــيس سـكر لكل رواد المنتدى وبـوكيه ورد معـطر بازكى العـطور اخي saeed225 هـلألألأ معطره بدهن العود مبخـره يا عسل انت وربي وفعلا انت غمرتني بكرم اخلاقك وحرف منك يكفي انه يحلي مـويا البحر من كلامك الي زي الشربات وربي وتسلم وبعتبر هذه الشهاده منك اني دمي عسسل هي الشهاده الكبيره اكبر من الثانويه والباكلوريا شهاده كبيره وتقيله كمان بشيلوها اربعه في وقت واحد تسلم تسلم تسلم وربي ما لاقي كلمه غير اني اشكر لو معايا فلوس الحين كنت عزمتك وعزمت المنتدى كله على عصير بس هههههههههه بس العين بصيره وحوله والايد مقطوعه مش قصيره ههههههه طبعا حتقول عليا جلده وبخيل عزومه عصير وبدعي الفقر ههههه مقامك ومقام الجميع عالي اعلى من العصير يا غالي وربي وتسلم خوي المهم انا اطلت عليك شكرا يا الغالي وعجـبتني اوي اوي كلمه كلامك صيحيح كلمه صيحيح دي بالغه العربيه صح تكبير صحيح صيحيح يعني بتاكد ان كلامي صح ارجو الافاده يا سكر انت ومدوبني ههههه بايات مؤقته خوي بكمل سلام على بقيه الشباب لاحسن يقطعوني ويرموني في الزيت لو دخلت وما رديت ههههه باي يا الغالي .... وانت الي شـربات مكـرر والله على ما اقوله شهيد .... اخوك المخلص اشرف
                              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ الاخ مــــسك كــــل يوم بيـفوت بحسن اني من غــيرك اموت ......وكل يوم بيفوت بحس اني محتاجلك يا غالي موت وينك بتتاخر علينا انا متاكد مشغول الله يكون بالعون يا ريس ... انا كنت فاكر انك حتدخل بموضوع جديد وتخبي علينا او تدخل المنتدى متنكر علشان ما ندخل على موضوعك ونحكي سواليف علشان كثرنا السواليف خوي بس طول عمرك كريم وعـسل وربي هههههههه بس باكد لك وربي ارتحنا بوجودك يا مؤسس هذه الالصفحه الرقيقه وحقوق الطبع محفوظه ليك يا عسل ... اشطات موضوع جديد بالصوت والصوره يا حــلاوه يعني حنطلع في قناه الفطيره قصدي الجزيره في نبا عاجل هههه مع اني بخاف من الصحافه والصحفين من يوم حادثه الاميره ديانا ودودي بس حدخل الموضوع الجديد الي بالصوت والصوره وكده كده انت منوره بطلعتك يا صاحب اجمل طله جميله وعجيبه ترد الروح ممممممموح بوسه اخويا يا عسل ونشوفكم بالف خير يا الغالي ...... امضاء اخوك اشرف الفتان ... وربي يكفينا انك تدخل وبين عيونك الضحكه المعهوده دوم يا اغلى اخ
                              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ هههههههههههههههههههههههههه حـبيب البي وحــــليب الـبي كمان احـلى GMC في الكـره الارضيه وربي فعلا انت سكـر وحبيتك يا غالي وكما قال المثل لا محبه الي بعد خناقه ههههههههههه مع ان الحمد لله ما في خناقات ولا شئ بس وربي بديت احبك مش عشـان انك صاحب معرض دبابات وطيارات و والسياكل ولا علشان جيوبك المنتفخه من الفلوس ولا رصيدك في المصارف يا عسل الي عمل تخمه في الاقتصاد انا حبيتك لله في لله من غير اي لفه سياره ولاحاجه وربي انك انسان صاحب اسلوب مميز وانسان كريم خوي طيب ممكن اسال على الطياره الاباتشي استعمال امريكي خفيف ممكن اكمل بقيه الاعلان ده وعلى من يريد مشاهدتها هي موجوده بالارض الزراعيه اركب عربيـــه توصلك للناصريه بالعراق .... فعلا تسلم خوي لردك الجميل يا ســـكر المنتدى بايات معطره يا رب دوم في تالق وفرحه يا رب ... لا اله الا الله ... محمد رسول الله
                              الفتـــــــاااااااان_75

طيب ياأخوي أشرف ياعسل .. معليش

أنا محتوم ..

أما بالنسبة لصيحيح .. والله خليتني أخجل من نفسي

هذه مجر غلط مطبعي والقصد (( صحيح )) .

ولو سمحت اتوسطلي عند أخونا GMC عشان يعطيني لفة مع التخفيض أنا عايز لفه بس بـ ( حاملة طائرات ) اه مش أي كلام .

ايش رايك يا GMC متى راح تدخلو حاملات الطائرات ؟؟؟

ولكم مني ألف سلام
                                أخوكم : سعيد

يعمل...
                                X