صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 23

موضوع: تصميم اريد نقد لا اريد مديح

ردود: 23 | زيارات: 1638
  1. #1
    عضو
    صور رمزية goku
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    ليبيا
    العمر
    33
    ردود
    85

    Wink تصميم اريد نقد لا اريد مديح

    هذا اول تصميم لي في الماكس
    نعم نعم نعم


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية أبوعبيدة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    السعودية-الشرقية...
    ردود
    1,517
    أين التصميم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
    ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

  3. #3
    أين التصميم؟
    حاول تحميله في الإنترنت لنشاهده

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556
    تصميم جديد

    الون الشفاف يسود التصميم

    انا لا ارى شياء

    تحياتي

  5. #5
    التصميم بالمرة ما حلو

    أترك عنك هذه الشغلة

    و دور غيرها

    لا نرى شيئا يا أخي الكريم

    ==

  6. #6
    عضو فعال
    صور رمزية kamalxp
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المنطقة
    من عروس نجد
    ردود
    202
    رائع جداً ....
    كيف سويتها ......


    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. #7

    ممتاز

    عمل جيد ينقصه التالي
    الذهاب لاحد المواقع التي تتيح لك تحميل الصور على الانترنت
    وتحميل الصورة لديهم
    وعرض اختصارها في المنتدى

    هذى تقدي

    والسلام ختام
    ان حظي كرماد *** بين شوك نثروه
    ثم قالولحفاة *** يوم ريح اجمعوه
    صعب الامر عليهم *** قال قوم اتركوه
    ان من اشقاه ربي *** كيف انتم تسعدوه

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية JUST MAYA
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    30
    ردود
    1,389
    هييي يكفي مزاحاً

    يمكن يزعل ^___^

    بس أكيد عملك حلو ...

    انا دخلت هذا الموضوع بس عشان اسمك ^^

  9. #9
    عضو
    صور رمزية goku
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    ليبيا
    العمر
    33
    ردود
    85
    اه ه ه ه ه ه
    انا لاستطيع وضع الصور وايضا يكفي تجريح في المبتدا
    ارجوكم اريد احد يقدم لي طريقة انزال الصورة في هذا المنبر الرائع
    وبي المناسبه الاسم الذي لقبة به نفسي هو اسم احد اففففففففففففضل
    رسوم في العالمdragonballz اشكرك ياJUST MAYA

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    94

    تكفى

    تكفى نبغى دروس لك عقب هذا التصميم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حرام عليك وين التصميم

  11. #11
    رائع جميل .. لكن الإنعكاس لو تخففه شوي

  12. #12
    عضو
    صور رمزية goku
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    ليبيا
    العمر
    33
    ردود
    85
    تفضلوا هذه هي الوصلة

    http://www.img4you.com/up/up/الابريق.jpg

  13. #13
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    أنتظر أن يحكم الله في أمري
    العمر
    43
    ردود
    2,754
    يا ريت تحمل الملف ثانية و تسميه باسم إنجليزي أو بحروف إنجليزية أو حتى أرقام لأن عادة الملفات المسماة بالعربية لا تظهر على الإنترنت
    و أنت شوقتنا نشوف العمل بس أملنا في الله كبير أن لا ينطق على الصورة المثل القائل
    تسمع بالمعيدي خير من أن تراه
    أو المثل المشهور تمخص الجبل فولد فأرا
    أمزح معك طبعا
    في انتظار الصورة

  14. #14
    عضو
    صور رمزية goku
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    ليبيا
    العمر
    33
    ردود
    85

  15. #15
    عضو
    صور رمزية goku
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    ليبيا
    العمر
    33
    ردود
    85
    هذه صورة اخرى
    http://www.img4you.com/up/up/ali.jpg

  16. #16
    عضو
    صور رمزية goku
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    ليبيا
    العمر
    33
    ردود
    85

  17. #17
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556
    الغرفه جميله

    مكان اللمبة مو حقيقي

    و تحتاج لمراجعة الخامات

    تحياتي

  18. #18
    عضو
    صور رمزية goku
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    ليبيا
    العمر
    33
    ردود
    85
    الحمد لك يارب لقد نجحت اهههههههههه لم اعتقد ان احد سوف يقوم بنقد الصورة كنت على مشارف ان اترك المنابر بعد كل الكلام و التسهويك هذا
    (لفظ في ليبيا يعني السخريه) والان بعد ما تم رؤية اول اعمالي سوف ازيد من
    جهدي في التصميم والثريدي الماكس

    شكرً ياunuae شكرأً

  19. #19
    اخيرا حصلت شي انتقده
    بالنسبة لدلة القهوة كبدابة حلوة بنقصها الكثير
    العمل الثاني عندما رايت الغرفة انتابني شعور غريب اني داخل زنزانة سجن
    المفروض
    ارتفاع الحائط 3 متر
    والباب 1.8 هو 1.9 متر
    وعرض الباب 1 متر
    ثم اختر خامة جيدة تناسب الموضوع الذي تريد تحياتي

    والسلام ختام
    ان حظي كرماد *** بين شوك نثروه
    ثم قالولحفاة *** يوم ريح اجمعوه
    صعب الامر عليهم *** قال قوم اتركوه
    ان من اشقاه ربي *** كيف انتم تسعدوه

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية JUST MAYA
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    30
    ردود
    1,389
    العفووووووو

    وبصراحة أعمالك تدل على بداية جيدة بإذن الله ..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل