Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصيحة ومساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نصيحة ومساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد استهواني من فترة تعلم فنون الرسوم والتصميم والمؤثرات وبدأت بتعلم الثري دي ماكس وقد شدني اكثر فاكثر ان اتابع للوصول الى الحرفية لذا اسال كيف الدخول الى هذا من ابسط الامور الى اعقده وماشدني المؤثرات وعلم الحركة فهل استطيع تعلم هذا الفن ومتابعة التصميم على الثري دي ماكس علما ان معظم معلوماتي عن طريق الانترنت لذا ارجو االمساعدة بتجلي الخطوات لاني اجد في تعلم الثري دي صعوبة .

وشكرا لكم

اخي لو عايز تدرس مجال التصميم انا بدرس الماكس والفوتوشوب واللستريتور لو عايز قولي انا مقيم بالقاهرة
    bassam_alzaydi@hotmail.com

اهلا وسهلا بك أخي الكريم
      بالتأكيد تستطيع ان تتعلم من خلال الانترنت ولكن سيكون ابطئ بعض الشيء من التعلم من خلال مدارس ومعاهد نظامية
      انا شخصيا تعلمت بهذه الطريقة من خلال الانترنت وأعرف الكثير من المحترفين قد تعلمو بهذه الطريقة والأن هم من كبار الفنان العالميين
      لكن يجب ان يكون لديك حب التعلم وتحدد اهدافك و وتتكل على الله و ان شاء الله تصل لمرادك
      لي عودة لأضع لك فيديوهات تناسبك ان شاء الله
      لكن كم لك وانت تتعلم البرنامج وهل امتلكت حتى الأن خبرة ولو ضئيلة بالبرنامج ؟ وهل لديك اية اعمال يمكنك عرضها علينا اذن ؟
      بالتوفيق
      اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم
      ورشة تجارب
      My Facebook

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        تماماً كما قال لك أخونا نورس تستطيع التعلم من النت حسب دافعك وحبك للتعلم وبالأخير لازم تكون مايل لمجال أو اختصاص معيّن.
        أنا أنصحك بقراءة هذا الموضوع ابتداءً :
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=225457

شاهد هذه السلسلة كبداية
          http://www.youtube.com/playlist?list...2gdREljMVfr6FC
          بالتوفيق
          ورشة تجارب
          My Facebook

طبعا عايز المشكلة اني تايه شكله شكل اي مبتدئ

للاسف انا جد مبتدئ وخبرتي اشهر من التعلم

لو عايز راسلنلي على الايميل
                bassam_alzaydi@hotmail.com

لا مشكلة صديقي كلنا بدأنا من حيث بدأت لذا اتكل على الله وابدأ بالعمل
                  انصحك بمتابعة الدروس التي وضعتها لك كبداية ولكي تبعد الملل عنك افتتح موضوع جديد هنا بالقسم وضع لنا تطورات عملك مهما كانت بسيطة
                  لتأخذ بتوجيهات وانتقادات الاعضاء وان شاء الله تصل لما تريد
                  بالتوفيق
                  ورشة تجارب
                  My Facebook

الف شكر

المشاركة الأصلية بواسطة M.Max مشاهدة المشاركة
                    لا مشكلة صديقي كلنا بدأنا من حيث بدأت لذا اتكل على الله وابدأ بالعمل
                    انصحك بمتابعة الدروس التي وضعتها لك كبداية ولكي تبعد الملل عنك افتتح موضوع جديد هنا بالقسم وضع لنا تطورات عملك مهما كانت بسيطة
                    لتأخذ بتوجيهات وانتقادات الاعضاء وان شاء الله تصل لما تريد
                    بالتوفيق
                    شكرا جزيلا اخي الكريم ووامل بعد ان انتتهي من الدروس ان ترفدني بالمزيد

المشاركة الأصلية بواسطة M.Max مشاهدة المشاركة
                      اهلا وسهلا بك أخي الكريم
                      بالتأكيد تستطيع ان تتعلم من خلال الانترنت ولكن سيكون ابطئ بعض الشيء من التعلم من خلال مدارس ومعاهد نظامية
                      انا شخصيا تعلمت بهذه الطريقة من خلال الانترنت وأعرف الكثير من المحترفين قد تعلمو بهذه الطريقة والأن هم من كبار الفنان العالميين
                      لكن يجب ان يكون لديك حب التعلم وتحدد اهدافك و وتتكل على الله و ان شاء الله تصل لمرادك
                      لي عودة لأضع لك فيديوهات تناسبك ان شاء الله
                      لكن كم لك وانت تتعلم البرنامج وهل امتلكت حتى الأن خبرة ولو ضئيلة بالبرنامج ؟ وهل لديك اية اعمال يمكنك عرضها علينا اذن ؟
                      بالتوفيق
                      اخي العزيز
                      خبرتي ضئيلة ولكني مشدود لهذا الفن ولكن تائه ومحتار بين الماكس او التحريك فهل من مساعدة وكما يقولون اول السلم درجة وانا اريد هذه الدفعة فهل تستطيع ارشادي كبداية وتساعدني في الانطلاق وشكرا جزيلا

يعمل...
                      X