Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

*** فيلا مودرن بإظهار واقعي ***

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أضن أنه بيت مهجووور وليست فيلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صلّوا على خير خلق الله (محمد صلّى الله عليه و سلم)

اللهم
    انصر إخواننا فيسورياو في جميع بقاع الأرض

أخوكم في الله:عبد الباسط

المشاركة الأصلية بواسطة land storm مشاهدة المشاركة
      اي عمل ثري دي فهو تقليد للواقع والخطأ فيه وارد ولا يقلل ذلك من ابداعية المصمم وبالعكس من لا يعمل لا يخطئ

ولا تنتقد الا الاعمال المميزة والا لو لم تكن مميزة فما فائدة نقدها لان الخطأ فيها اكثر من الصح !!

والانتقاد لا يفسد للود قضية وكلاكما اخوين عزيزين ولا داعي للزعل واسال الله التوفيق للجميع !!
      شكرا لكلامك الجميل ولا يوجد زعل عزيزي بس ممكن كان سوء فهم
      أطيب التمنيات لك

المشاركة الأصلية بواسطة انس علاء مشاهدة المشاركة
        انا لا فهم ما المشكلة اساسا واحد عمل نقد والاخر زعل لان النقد كان فيه شوية سخرية (على حد رايه هو ) وحدوا الله يا جماعة احنا اخوات صراخى اخى دياب انا قبل كده نقدت عملك وزعلت بردوا عايز اقلك ان النقد شئ اساسى جتى لو خطأ
        أنا أسف إن أحتديت عليك سابقا ,وأنا ناطر نقدك حاليا
        أطيب التمنيات لك

المشاركة الأصلية بواسطة Garfield مشاهدة المشاركة
          ماشاء الله منضر الفيلا وزاوية الكاميرا جميلين , والتجربة النويز جميلة من وجهة نضري على الرغم من انها اخلت بجودة الصورة , انعكاس البيئة على النافذة في الصورة الثانية غريب بعض الشيء !
          شكرا لمرورك أخي الغالي وممكن معك حق
          أطيب التمنيات لك

المشاركة الأصلية بواسطة BASSAM9211 مشاهدة المشاركة
            للاسف مش واقعية وانا اسف من منتدى المنابر ازاي وضعها على الرئيسة وانا مش بنتقد صاحب العمل او بقلل من خبرة صاحب العمل بس انا مش شايفها عمل يستحق الرئيسة
            شكرا لمرورك صديقي وتبقى تلك وجهة نظرك
            أطيب التمنيات لك

المشاركة الأصلية بواسطة يوغرطا مشاهدة المشاركة
              لجميع الأعضاء لهم الحق في نقد أي عمل وخاصة موضوع في منتدى نقد الأعمال وأضيف صوتي إلى صوت إخوانني الذين سبقوني في كل ماقالوه ولا أغير فيه شيء
              ولكن من أخطأ في فهم النقد يجب أن يعتذر عما بدر منه لأن الأخ basset87 أعطى ماهو موجود في الصور وأراك إياه لكي تعرف أخطاأك وكلنا أثناء التصميم لا تظهر لنا الأخطاء إلا عند عرظها للنقد
              ولا توجد مشاكل
              أما إذا أردت عدم النقد فعند وضعك لموضوعك ضع كتابة باللون الأحمر والخط العريض لا أريد أن ينتقد أحدكم عملي
              عزيزي المتحمس
              ما سميته أخطاء أنت وصديقك أنا أراه لمسات فنيّة ودا حقي في فهم ما أريده, وأنا لا أنزعج من النقد لكني أنزعج أحيانا من طريقة النقد أو صياغة النقد,وخاصة عندما أزور بروفايل الناقد وأرى أعماله وأعرف مستواه
              أرجو أن تكون فكرتي وصلت
              أطيب التمنيات لك

المشاركة الأصلية بواسطة MAX.RAY مشاهدة المشاركة
                على ما اظن انها بvray ؟
                صح ؟
                نعم فيراي صديقي
                شكرا لمرورك

المشاركة الأصلية بواسطة مجهول 3D مشاهدة المشاركة
                  أضن أنه بيت مهجووور وليست فيلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  يعني أنا فهمت دفاع الشباب عن ما يعتقدونه نقد, أما كلامك الذي يعبر عن فهمك المشوش للأشكال فلا أعرف كيف أصنفه
                  وأنصحك إحتفظ به في عقلك .

المشاركة الأصلية بواسطة momnattar مشاهدة المشاركة
                    ما شاء الله مبدع كعادتك
                    شكرا لك
                    لك مني أطيب التمنيات

المشاركة الأصلية بواسطة Ahmed GI مشاهدة المشاركة
                      والله شغل جميييييييييييييييييييل
                      شكرا لك صديقي
                      أطيب التمنيات لك

شغلك رائع بارك الله فيك انا من اشد المعجبين بأعمالك اتمنى لو نرى عمل فيديو لأعمالك القادمة قلبل جدا من العرب من يتميز بالإخراج امعماري المرئي فليست غريبة عليك ان تخوض التجربة
                        المهندس أحمد الرويثي
                        _______(الرويثي للديكور و الإخراج المعماري )_______

المشاركة الأصلية بواسطة أبو محمد10 مشاهدة المشاركة
                          شغلك رائع بارك الله فيك انا من اشد المعجبين بأعمالك اتمنى لو نرى عمل فيديو لأعمالك القادمة قلبل جدا من العرب من يتميز بالإخراج امعماري المرئي فليست غريبة عليك ان تخوض التجربة
                          أنت الرائع عزيزي وشكرا للكلام الجميل من حضرتك
                          شكرا مرة أخرى لمرورك وأهلا وسهلا بك

يعني انت باعت رسالة على الخاص وبتقول انا بشوف بروفايل كل واحد نقدني واكيد قصدك يعني انو اعمالهم ليست بالمستوى المطلوب ولكن احنا مانزلناش عمل وكتبنا عليه واقعي زيك ولما شفنا الصور ماحستيش بااي واقعيه هذا الفرق بين شخص يبحث عن بروفايل الناس وبين اللي يختلف كلامه عن عملو
                            bassam_alzaydi@hotmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة BASSAM9211 مشاهدة المشاركة
                              يعني انت باعت رسالة على الخاص وبتقول انا بشوف بروفايل كل واحد نقدني واكيد قصدك يعني انو اعمالهم ليست بالمستوى المطلوب ولكن احنا مانزلناش عمل وكتبنا عليه واقعي زيك ولما شفنا الصور ماحستيش بااي واقعيه هذا الفرق بين شخص يبحث عن بروفايل الناس وبين اللي يختلف كلامه عن عملو
                              صديقي
                              أولا أنا لم أوجه كلامي لك وجهته للمتحمس زيك الأن
                              ثانيا أن شفت الإظهار فعلا واقعي وأعمالي تتحدث عني (ليس كبرا بإذن الله لكن ثقة) ,وانا لا أنطر التقييم من حضرتك ,علما أنا أغلب أعمالي حصلت على رئيسيات صفحات إختصاصية
                              ثالثا أن تكون ما بتعرف ترسم بوكسين جنب بعض وتجي تنقدني لإانا أكيد مش بقبل,لأن النقد يأتي من هو مختص وليس مبتدئ,هل رأيت بعمرك شخص من عوام الناس أو ممرض على أكثر تقدير ينتقد جراح أعصاب مثلا !!!!!
                              رابعا لن أتكلم زيادة وأجعل للقضية أبعاد كبيرة لأانها صغيرة وهي وجهات نظر بالنهاية ,كما هو الفن ,فما يعجبني قد لا يعجبك وما تلبسه قد لا أفكر في شراءه.
                              أختم حديثي بكلمة وجهات النظر والتربية اللونيّة والدوقيّة عند كل شخص
                              أطيب التمنيات لك ولصبرك في متابعة أعمالي واحدة واحدة

ههههههههههههههههههههههه أطحت بك ههههه
                                لا تنزعج أخي الكريم فلم تكن إلا نجس نبضك فقط فأنا أريد أن أرى رد فعلك عن الردود التي تستقبلها
                                فلو لم يعجبنا عملك لما شاركناك موضوعك ههههه
                                أرجو أنني لم أشعرك بالإحباط وأرجو أن تكون واسع الصدر دائما وتستقبل ردود إخوانك مهما كانت ردودهم ومشاركاتهم ونتفهم ردود بعضنا البعض وإن لم يعجبنا رد أحدنا نتصل ببعضنا عبر الخاص لتلتئم الجروح
                                وشكرا فعملك رائع
                                وبالتوفيق إن شاء الله في قادم الأعمال

صلّوا على خير خلق الله (محمد صلّى الله عليه و سلم)

اللهم
                                انصر إخواننا فيسورياو في جميع بقاع الأرض

أخوكم في الله:عبد الباسط

يعمل...
                                X