Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النهوض بصناعة الالعاب العربية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اكيد زعلت من كلمتى طبعا وانا من رأيى انكم دايما باصين لنفسكم وعندكم امكانيات اعلى اما احنا فحالنا زفت فطبعا مش باينه مواهبنا مع العلم ان اذكى طفل فى العالم طفل مصرى اسمه محمود وائل محمود

هههههه اكيد ما عندكش رد !
    اقدر اضحك للصبح لو تصدق من الرد بتاعك lol
    و انا مال اهلي اغبي او اذكى , حاجات مكتسبة انا لا اعتبرها ذكاء , الذكاء يجيك فطرة و الدليل انو ليس ذكي , ايش عمل هادا ؟؟ ها ؟ صلح مصر ؟ صلح العرب ؟ عمل شركة ؟ نجت الشركة ؟ دائما تفكيركم سطحي يعتمد على الخلفية الملمعة و تسمع ما يودونك ان تعرفه محدود , تبآ لهكذا عقول
    سبحان الله العظيم وبحمده
    لا حول ولا قوة إلا بـ الله

سبحان الله
    الله اكبر
    الحمد لله

Crydrop
    للتواصل!
    Arabic : https://www.facebook.com/CrydropAR
    English : https://www.facebook.com/CrydropGames

المشاركة الأصلية بواسطة Pedro 9 مشاهدة المشاركة
      لهيك بقول انو العرب مو اذكيا -_-
      شغل مخك . ربنا خلانا كلنا سواسية يعني كلنا عندنا فرص اذا اجتهدنا و كلنا بدنا نختبر و و و مش كلنا نمتلك نفس العقل -_- العقل ربي يعطيه مواصفات و يعطيك الحرية انتا تتحكم فيه و سمعتها في محاضرة عدنان ابراهيم انه الله جعلنا احرار في افعلنا و انا اوافقه و منه كل شيئ له سبب و الغباء سببه الصفات التي اخذتها شخصيتك

مضطر اطلع من الموضوع لاني متاكد من كلامي 100.000.000.000.000.000%
      اقارنك ؟ انا تكلمت معك و لم اراك ذكيآ ! مع الاحترام لكن كلامك جلب لك هذا , و انا لم اقل ان اعضاء الموقع اغبياء , بل قلت جيلنا غلب عليه الغباء كثير كثير
      مش متشائم , انما الغبي هو اللي يحب يتحمس , انا تكلمت معاك تقريبآ ممم 8 أسطر طوال و قدرت منها احلل شخصيتك و اعرف تفكيرك
      الاختلاف و الدنيآ واضحة -_- , طيب ليش هما متفوقين علينا في كل شيئ ؟ طيب تقولي هما عندهم بيئة و و و , احنا عندنا بترول وغاز و جنة و صحراء و دين صحيح و وو و , لماذا لا نجعل انفسنا احسن منهم لانكم ببساطة يا عرب اغبياء ,الا البعض!
      حلل براحتك !!! انت حر

بس العرب اذكياء وعندهم العقل بس مافيش تنفيذ عارف ليه ؟

عشان اللى زيك متشائمين ومش عايز اكمل اكتر من كده فى كلام فارغ !
      غياب غير محدد بسبب الدراسة واعمال سرية انتظروا المفاجأة قريبا ان شاء الله
      You must not feel tired ! , You must not feel desperate .
      You must feel hopeful .
      You must feel ALLAH with U !
      GO GO You Can DO IT , Believe that You Can Do it ! , IF ALLAH With U , NOTHING will Dare to stop U Along your Dream Road !
      So , GO and does not return here even you reach to UR Dream and Believe you will have many problems , mistakes and difficulties and you will cross it to UR Dream

يا زكريا
        ارجوك ثم ارجوك اذا لم تكن قادر على نقد موضوعي تصر على الاحباط لدرجة كبيرة بكفي احباط مرة واحدة مو عشر كومنتات كلو احباط يا اخي فهمنا العرب اغبياء وانت منهم غصب شو نعمل
        والله شغلة

بعدين التطوير والتقدم لا ينتظر اذن احد قد يساعدوك لكن لن يوقظوك من النوم اذا اردت النوم
        الشعب عند الغرب اتفق على قيم ونفذ
        نحن متفقين على قيم ومتفقين ان لا ننفذ الحمد لله
        لذلك دعونا نتفق على قيم هنا في المنتدى

ادعم ما تستطيع او اسكت

تعاون ما تستطيع او كن لطيفا بكلمة

الاحباط بكلمة لان الجيمع لديه مثلك او اكثر ولكن التشجيع الف كلمة

هدفنا ان نرتقي ولا يهمنا تثبيط المثبطين

وهيو اجا ماهيروا نورت الموضوع

لما قلتلكم جهاد المشاكس صدقو
        https://www.facebook.com/MomenAlAttar3dArtist?ref=hl

قوي قلبك

اخي معضم عباقرة العرب من مصر لا نقاش فيه ... ان بقينا نتحدث عن انفسنا فلن ننجح ... انا اعرف محترفين بمعنى الكلمة في صناعة الالعاب وحتى براء يعرفهم ويشتغلوا مع بعض في مختبر الالعاب جمينغ لاب ... اعمارهم 12 و 13 سنة ... تحدث عنهم مدير الجيمنغ لاب وهم انهوا لغات البرمجة سي بلس بلس وسي شارب وجافا سكربت ... فلا تقل لي اننا اغبياء وللمعلومة انتم منهم لأنكم عرب بكل بساطة اتحدث
          سبحان الله
          الحمد لله
          لا اله الا الله
          الله اكبر
          ..............
          My FaceBook Profile
          Director Jehad Suliman
          My YouTube Channel
          Almahouss.com
          EnAlmahouss.com
          AlGEEK Channel
          ................................
          شاهد الان #كليب_لاجئ للمبدع المتميز عمران البقاعي
          على اليوتيوب

...................................
          لن تركع امة قائدها محمد
          جرب ولا تخف فالذين صنعوا سفية نوح كانوا من الهواة اما المحترفين فهم الذين صنعوا تايتانك - إبراهيم الفقي

ههههههههه عنده 14 سنة !

وهيصلح مين ؟؟ اذا كان الفساد منتشر فى كل مكان فى سوريا مثلا هل انا لوحدى هاصلحها ؟ (انا لست سياسى بل اتكلم عامة )
            You must feel hopeful .
            GO GO You Can DO IT , Believe that You Can Do it ! , IF ALLAH With U , NOTHING will Dare to stop U Along your Dream Road !
            So , GO and does not return here even you reach to UR Dream and Believe you will have many problems , mistakes and difficulties and you will cross it to UR Dream

باينك مش فاهم اننا عباقرة !!!

هتفهم وتشوف بس اطلع لمكان افضل وتشوف بقى من هم العرب !
              You must feel hopeful .

يب انا غبي ^_^ هيك تحبو تسمعوا انتو , اللي يعارضكم غبي و اللي جي معكم ذكي جدا جدا , طيب انتا عندك كام سنة ؟ عملت ايه ؟ هنا مؤشر الذكاء و الغباء
                يكفي تشجيع , الغبي الذي يراه احبط . انتو هيك العرب , تحبوا اللي يقولكم الكلمة الحلوة بس ماتحبوا الحقيقة
                و انا لا احبط انا اقول ابنوا دولة ثم قولوا فلان ذكي و فلان ذكي , انا لست ذكي اعتبروني اغبي من الاغبياء كلهم , هذا ما تحبون سماعه و يكفي ماعشته مع المنابر من سنة يدل على انحطاط و غباء العرب
                او اسكت
                قلتها مرة و اعيدها , لا يستطيع انسان على ان يسكتني , لست اخضع لاي انسان , الا ماامرني به الله و الله امر بالحق
                يا ذكي يا مؤمن انا بحبط ؟ ربي يصبرني عليكو . طيب انا بحبط . و انتا مالك؟ انا قلتلك انتا غبي ؟ كيف تخلي كلام اي شخص يؤثر فيك و تعتبرو موجه لك و هو ليس لك ؟ بأي عقل تعيشون يا عرب
                سبحان الله العظيم وبحمده

سبحان الله
                الله اكبر
                الحمد لله

Crydrop
                للتواصل!

المشاركة الأصلية بواسطة Jehad Suliman مشاهدة المشاركة
                  اخي معضم عباقرة العرب من مصر لا نقاش فيه ... ان بقينا نتحدث عن انفسنا فلن ننجح ... انا اعرف محترفين بمعنى الكلمة في صناعة الالعاب وحتى براء يعرفهم ويشتغلوا مع بعض في مختبر الالعاب جمينغ لاب ... اعمارهم 12 و 13 سنة ... تحدث عنهم مدير الجيمنغ لاب وهم انهوا لغات البرمجة سي بلس بلس وسي شارب وجافا سكربت ... فلا تقل لي اننا اغبياء وللمعلومة انتم منهم لأنكم عرب بكل بساطة اتحدث

لا طبعا ! انا مش قصدى انى اهين اى حد انا بس بافترض اما العرب فى منهم من كل مكان اذكياء انا بس باحاول اثبطوا وافهموا انه غلط
                  You must feel hopeful .

صحيح لو كلامك ان العرب اغبياء :

الحسن بن الهيثم انقذ عيوننا هل تنكر ؟

احمد زويل هل ترى ما فعل ؟ افاد العالم لكه عارف ليه ؟ عشان عمل ابحاثه برة مصر ونسبة ذكاءه الرهيبة ما شاء الله لم تظهر فى مصر حيث اتى ب 86 % او شئ كهذا فى الثانوية العامة ودخل كلية علوم وشوف حاليا ! هل تقارنها بعد ما ذهب بعد مصر !
                    You must feel hopeful .

باينك مش فاهم اننا عباقرة !!!

حبيبي و الله

والله مع احترامي يا بيدرو لكن معهم حق الي قالولي عنك ما اعرف كيف اصبحت قائد فريق عربي ولديك كل هالتشائم وصديقي محمد الامر لا يحتاج تفكير والله انا تعايشت مع مبدعين بالمئات ... على كل حال لن استطيع التكلم الان سأثبت للجميع عن ماذا اتكلم بعد الثانوية العامة بإذن الله
                      دائما جهاد اللي اعرفه بأسلوبه المستفز من تحت لتحت , نعم انا القائد و انا تعبت فيه و انا واجهتكم يا جهاد ويا براء و يا محمد يا حسادين يا حقودين يا اذكيآء " لازم اضيفها لكي ترضي سيادتك "
                      من كلامك اهنيك تخطيت اختبآر الغباء بنجاح , يعني الواحد خلاص اذا خلص جامعتوا و كل اللي يعملوا هو حفظ حفظ و حفظ و ليس ذكاء و ابداع , خلاص صار ذكي ههههههه يا أمة ضحكت من جهلها الأمم
                      سبحان الله العظيم وبحمده

سبحان الله
                      الله اكبر
                      الحمد لله

Crydrop
                      للتواصل!

يا انس -_- انا قلت احمد زويل غبي ؟ انا قلت لا يوجد اذكياء عند العرب ؟ انا من اشد معجبي احمد زويل و اعتبرو اهم عالم عربي و هو شخص يعمل بعقله , لكن يوجد الالاف مثله في الخارج
                        سبحان الله العظيم وبحمده

سبحان الله
                        الله اكبر
                        الحمد لله

Crydrop
                        للتواصل!

ههههههههههههه انا عارف اسلوبي مستفز ... انا طلعت من الفريق فياليت ما تجيب سيرة براء او اي حد من اعضاء الفريق لانك مش رح تكون ابداً مثلهم في حياتك الا اذا غيرت اسلوبك المتخلف ... يا اخي مش عاجبك كلامنا مع السلام ولا حاب نرجع نحذف حسابك مرة ثانية ... غيّر اسلوبك الغبي مع الناس علشان الناس تحترمك ... وتحترم رأيك ...
                          سبحان الله
                          الحمد لله
                          لا اله الا الله
                          الله اكبر
                          ..............
                          My FaceBook Profile
                          Director Jehad Suliman
                          My YouTube Channel
                          Almahouss.com
                          EnAlmahouss.com
                          AlGEEK Channel
                          ................................
                          شاهد الان #كليب_لاجئ للمبدع المتميز عمران البقاعي
                          على اليوتيوب

...................................
                          لن تركع امة قائدها محمد
                          جرب ولا تخف فالذين صنعوا سفية نوح كانوا من الهواة اما المحترفين فهم الذين صنعوا تايتانك - إبراهيم الفقي

اعتذر اخي محمد جدا لكنني لا اتحمل هذا الكم من الفشل و الضعف و حب التحمس -_- , انضجوااا!! انا لم يحمسني احد كلكم تحطيم وسرقة اعضاء من الفريق و تشويه سمعتي و سمعة الفريق انا لم اجد شخصآ يساعدني , انا صنعت شخصيتي بنفسي و حمست نفسي بنفسي

و يوجد 4 مفاجئات ضخمة في الفريق سوف تصدر باذن الله في شهر نوفمبر اذا لم تكن قبله
                            و احدها سيساهم جدا في تطوير الوعي و المستوى العربي في مجالنا الدي نعمل عليه , تطوير الألعاب , الافلام , التطبيقات
                            لا تردو على كلامي , اتركوه لأنفسكم من فضلكم يا , مؤمن , أنس , جهاد (y)
                            سبحان الله العظيم وبحمده

سبحان الله
                            الله اكبر
                            الحمد لله

Crydrop
                            للتواصل!

ههههههههههههه انا عارف اسلوبي مستفز ... انا طلعت من الفريق فياليت ما تجيب سيرة براء او اي حد من اعضاء الفريق لانك مش رح تكون ابداً مثلهم في حياتك الا اذا غيرت اسلوبك المتخلف ... يا اخي مش عاجبك كلامنا مع السلام ولا حاب نرجع نحذف حسابك مرة ثانية ... غيّر اسلوبك الغبي مع الناس علشان الناس تحترمك ... وتحترم رأيك ...
                              الاحترام لا اكسبه من الاغبياء صديقي ^_^ , احسن منهم مليون مرة انا لاني لم اصل لمستواهم المتدنى و احاول اسقط الناس و اتحايل على الناس و افسد ما يقومون بفعله
                              اذا تحب تطردني اطردني , فهذا المنتدى ليس الا منصة ادخلها عندما اتفرغ
                              سبحان الله العظيم وبحمده

سبحان الله
                              الله اكبر
                              الحمد لله

Crydrop
                              للتواصل!

شفت كيف انا قلت دعنا نتفق على قيم وجعلتها مواجهة لا تسكت خليك تحكي سلام
                                ومين قال ان الغرب يحتملوا واحد يحبط فيهم ههه
                                https://www.facebook.com/MomenAlAttar3dArtist?ref=hl

قوي قلبك

يعمل...
                                X