Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حل فاصل Max Or Maya

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ـ

انا اسف مش هقدر اقول ايهما اقوى ولكنى أسأل اخونا بدر الراجحى
    هل فعلا الماكس تقليد للمايا يعنى برنامج المايا موجود قبل الماكس.....

تحياتى للجميع.....
    MAHMOUD.MAX

انا ما استخدمت مايا بعد...شكلي لازم اجربه

بس اخاف اضيع بين البرامج و ما الحق اشتغل...انا حاليا راضي عن امكانات ماكس

تحياتي

BIG

حول الموضوع

الشباب في منبر المايا تناقشوا في الموضوع
        ممكن تطلع على كلامهم هنا

مشكوووووووور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

كيف حال الأخ ابن حبان؟

--------------------
            انا اسف مش هقدر اقول ايهما اقوى ولكنى أسأل اخونا بدر الراجحى
            هل فعلا الماكس تقليد للمايا يعنى برنامج المايا موجود قبل الماكس.....
            -------------------
            أخى الأجابة نعم... تقليد بالكامل . الى حد هذه اللحظة أقول تقليد.

أذا كنت تقصد أسم... Maya ...أقول هذا الأسم جديد مقارنه بأسم 3DSMAX .. أسم الماكس جاء قبل المايا....
            ولكن من أين جاء أسم المايا....... أسأل عن ....ALIAS .

أسأل أهل المايا من أين جاء أسم مايا..... و أعتقد أن الجميع يعرف.

حياك الله.

ملاحظة : أنا أقول رأيي الخاص.

أخوكم
            التعديل الأخير تم بواسطة images; 08 / 10 / 2003, 05:40 AM.
            ...

حلو انه نكون كلنا هنا

انا مش موافق ابدا على الظلم

اولا السلام عليكم
                من البداية هل الماكس هو الاقدم ام المايا احنا نسمع عن الماكس من زمان
                ومعنى ان المايا اسهل فهوشاهد المشاكل الى فى ماكس فتجنبها
                واستخرج الخلاصة ولكن هل هى كاملة وتتيح كل الامكانيات التى يتيحها الماكس
                فانا سمعت ان الماكس قادر على عمل لعبة كاملة دون اى برنامج برمجة
                ولكن انتم تعجبون بعمل شىء تافة فتعجبون بة ولكن قارنو فى الاستخدامات
                الاكثر عمل فهم يستخدمون الماكس فى اقوى الاعمال واشهرها
                وليس فى عمل (بيضة) فمثال برنامج سينما 4d فهو اسهل من الاثنين
                ولكن المقارنة لاتكون فى بيضة انظرو الى اقوى الاعمال تقول انا من برنامج ((((ماكس)))) ولكن العيب مش فى البرنامج العيب فى((( المستخدم )))
                وكما قيل عن ماكس فى ان الماكس هو الاسهل فهذا دليل على ان العيب فى المستخدم اليكم الرابطة(http://www.groundzerofx.com/maxinfilm

وفى النهاية اسف على الاطالة وارجو الاتهتمو بنوع البرنامج ولكن ابدع انت
                اخيكم
                ........حسن نصار
                حسن نصار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

لم يكن المايا متوفر للكمبيوتر الشخصى من قبل... ليس لأنه أضعف من الماكس.... بل لم يكن ...

ما يسمى بال PC قادر على تشغيل ذلك البرنامج الجبار.
                  -----

بداية الماكس كان فى سنة 91 ... و لم يكن يعمل سوى .... منازل.... و بعض قطع الأثاث القائمة الأسطح.... و كل شىء فيه كان بدائى.

فى نفس الوقت ... كانت مجموعة ALIAS ...تصنع الأفلام... و الطائرات و السيارات... و حتى البواخر.

------------------------------------------------
                  لا أعتقد أن الكثيرين يعرفون من وراء المايا.... فقط أقرأ :
                  1989 - The Abyss garners an Oscar
                  ILM receives an Academy Award for Best Visual Effects in The Abyss. For the first time, Alias' software gets high-profile recognition in movie animation.

فى سنة 1989 لم يكن 3dstudio ( 3dsmax ) بعد موجود.

هذا يثبت أن ما يملكه الماكس حاليا هو جزء مما تملكه تلك الشركة قبل وجود الماكس.

-------------
                  أخوكم
                  التعديل الأخير تم بواسطة images; 08 / 10 / 2003, 05:42 AM.
                  ...

طيب ليش الماكس لم يشاهد اخطا المايا واخطا الماكس وثم
                    يخرج نسخه متكامله؟

رأيي في الفرق بين المايا والماكس..

أنا رأيي من رأي الأخ الهاوي تمامًا..
                      حيث أن المايا أقوى لكن الماكس أسهل ودروسه متوفره بكثرة باللغة العربية..
                      صحيح أني مو محترف بأي منهم لكن اللي يحب أنه يتأكد ويشوف قدرات الرسم بالمايا وبالماكس حيلاحظ الفرق الشاسع بينهم.. ومع أن الماكس5 تحسن كثير عن السابق.. إلا أنني أنا شخصيًا أعتقد أن المايا أفضل دائمًا..
                      وبصراحة الناس يبغون شي مايتعبون فيه .. يعني كل الناس يبغون التعليم باللغة العربية.. طيب يا أخي روح اشتريلك كتاب تعليم المايا بالإنجليزي وروح أنت ترجمه، تستفيد وقتها من تعلم المايا ومن تقوية لغتك الإنجليزية بوقت واحد!!

وأرجو في النهاية إني ما أكون طولت عليكم وأن الكل يعجبه كلامي وتقبلوا تحياتي..

انا افظل الماكس وذلك لني فشلت فشلاً ذريعً في الفوتو شوب7
                        ثم لاحضت انا الماكس يسوي جرافكس والفوتوشوب مايسوي
                        جرافكس بسهوله وانا لم اجرب التصميم بالماكس لاني لم استطع
                        ان احمله...
                        ولاكن يجب ان اجرب المايا.

نص مقتبس من موضوع ahmed82

يا شباب لاعطيكم مثال بسيط _جربته بنفسي_ ليحااول كل منكم عمل(بيضه) بالمايا و اخري بالماكس...وذلك باستخدام ال vertix عمليه الشد و التعديل للvirtex (((على سبيل المثال لا الحصر)) ملاحضه بشكل واضح و تضهر قدره المايا على الماكس...لا اقووول بضعف الماكس...ولكن سهووله المايااااا....فقط
                          أعجبتني فكرة البيضه.صدقني لم أستطع أن أخفي إعجابي.وفعلا عمل البيضه سهل بالمايا وقمت بتصميم بيضه. ليس عندي الماكس الآن على جهازي ولكني إستخدمته من قبل.المايا من ناحية تصميم الشخصيات أفضل من الماكس ولا أظن إن هناك من ينكر ذلك.والمايا في السينما أفضل من الماكس.
                          ربما الماكس أفضل من المايا في صناعة الألعاب.
                          The Unknown Person

صحيح كلامك Gemologist

...لا اعلم يا شباب ...صحيح ان الفنان هو الاساس...ولكن في نفس الوقت لا تنسوا ان الفنان يحتاج ادواات لابراز فنه باحسن صوره..
                            النحات يحتاج الى سكين جيده
                            و الخباز يحتاج لدقيق جيد
                            وفنان ال 3d يحتاج لبرنامج جيد ...

عموما...كلاا البرنامجين قوي....اما عن رايي الشخصي من حيث السهوله و الدقه فالماياااا افضل...و كما قلت سابقا اسباب تقدم الماكس عن المايا هو توافر الدروووس الكثيره له...

هناك شيء اخر اكتشفته سابقا....معضم المعاهد _على الاقل هنا بالبحرين_ تقدم دورات بالماكس ولكن لا تقدم دوراات للمايا فماا السبب؟؟؟
                            السبب هوو ان شركه alias لا تسمح لاي مركز تدريبي )بتقديم دورات بدوون ان يكوون لدى هذا المعهد الشخص الذي درس اساسا لدي alias ... حيث تقووم alias بدورات ينتج عنها مدرس متخصص بالمايا...المشكله ان هذه الدوره تكلف الكثير..مما يسبب ارتفااع اسعار التدريب على المايا بالمعاهد_ان وجدت_..
                            تكلمت مع احدى المدرسين بمركز تدريبي هنا بالبحرين...وسالته بالضبط ايهماا(اسهل)..كان جوابه المايا...وعندما سالته عن توفر دراسه للمايا اجاب بالنفي لانهاا ستكلف حوالي 2000 ديناارررر..في حين لاتكلف دوره الماكس الا 240 دينار..2 levels فما رايكم

ahmed82
                              هذه معلومه جديده. مشكور أخي.ولكن هل هي صحيحه أن شركة ألياس لا تسمح بأي شخص يدرّس مايا إلا إذا كان عنده شهاده من الشركه نفسها.
                              The Unknown Person

هذا ما سمعته_على الاقل _وهو الذي سمعته من المدرس بالمركز التدريبي...لا اعلم يا اخي ولكن اعتقد بصحه هذا... الله العالم.

المسؤليه على كلااااام المدرس الاسيوي.

يعمل...
                                X