Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل جديد و أرجو النقد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا ياخوي انت خربتها كذا الصوره الأولى احسن فيها ضل الأشجار على الماء أما الحين لا خربتها وكانها مو واقعيه
    ممكن تضيف شوي ببببببسا من الضباب وتعمل اضطرابات على الماء وياليت تراجع خامة الماء

السلام عليكم اهـل السلام ـــــ

اهلا اهلا بلقاء الا حبه الموقرين الغاليين اخي ابو عبيده الغالي وربي يكفيني سلامك يا اجدع الناس ويشرفني ويسعدني خوي ان بكون بالصفحه الي سيادتكم بها ..... اخي الغالي aomeiran وحشتنا وربي وتسلم على شكرنا فلا شكر على واجب وعلى العموم يا غالي ان شاء الله مــيغسي يا ريس ...... هههههههههههه وربي ضحكتني مــرتين وادخلت البهجه في صدورنا المره الاولى اما قلت وين الشباب ‍‍‍‍ اول ما سمعت صوتك الغالي سيبت الي قدامي والي ورايا والي جنبي كمان وجيت جري ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‌‌‍‍‍‍‍‍ وتاني مره ضحكت من قلبي وبحب طبعا على كلام اخونا الغالي الي مقامه عالي ماكسنيدي اما قال كده خربتها اخي اولا تسلم يدينك وكله جميل لان كلنا بنحاول نوصل للتــــوب ولكل مجتهد نصيب انا مع اخي الغالي ماكسنيدي وفي رايه شويا فعلا اولا الجزع الي خلف الشجره لونه مو واقعي شويا طبعا شكله يعطي على ظل اكثر منه فعلا جزء حقيقي والحكمه كمن تغير اسمك احمد الغالي الي مكتوب على الشجره اول حرفين مو ظاهرين وصغار وحرف الام والاي واضحين وكبار وحرف الدي مهضوم حقها خوي الاول اجمل وهل لها علاقه بالظلال ان تجعل الحروف هيك ومن وجود كميه الاشجار الي بالخلف هذه والشجره الكبيره الي في الاول يبقى لازم الظلال تكون كما في الصوره الاولى لان الظلال الفاتحه تعطي ايحاء بعدم وجود اشجار المفروض ويكون مكان مسطح واسف يا الغالي للنقد وربي يعلم انا ما بقدر انقد احد ايش حال خوي الغالي aomeiran وسامحني خوي وده رايي ويارب يطلع غلط لاني فعلا احب اشوفك دوم في تقدم وتالق يا الغالي . ونشوفكم بالف مليار خير وصحه يا رب. لا اله الا الله . محمد رسول الله
      الفتـــــــاااااااان_75

شكرا حبايبي على هذا النقد الصريح و أنا دائما أستفيد من نقدكم الجميل

أناأأيدك بأن جذع الشجرة غير طبيعي لكن أنا مشكلتي أركز على شيء واحد وهو كيفية دمج الصورة بالمنظر الخلفي فقط
        وإعطاءة بقدر معرفتي بالماكس وعلى فكرة الشجرة ليست جاهزة
        أقصد الفلاتر. أما الإسم برز الحرفين عندما صغر حجم الشجرة
        من Reduse

By the way

أنا لم أستخدم أي مصيرات غير الموجود في Max Default
        Intel Core i7 4930K
        Kingston HyperX 32 GB 2133MHz
        ASUS RAMPAGE IV Black Edi LGA2011
        ASUS GTX TITAN Black Edition x2
        500GB Samsung SSD 840 EVO
        1T Western Digital WDC
        NZXT 1000W 12V 80 Plus Gold