Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يمكن تحريك مؤثر الـillusion على path

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يمكن تحريك مؤثر الـillusion على path

هل يمكن تحريك مؤثر الـillusion على path يعنى اعمل له attach بحيث يتحرك المؤثر على الPath مثل max أو maya
    اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه .
    اللهم أنى أسألك العفو والعافية .

فيه برامج مساعدة للبرنامج تفعل ذلك فعلا و لكن لم كل هذا التعب فأنتَ أو أنتِ
    ترغب في جعل التأثير يتحرك في مسار و ترسم المسار في برنامج من برامج الرسوم المتجهة مثل إللستراتور أو كورل أو غيره طيب كل هذا يغنيك عنه أن ترسم مسار الحركة بأن تحرك التأثير على مدار التايم لاين على شريط تتخيله أو تريده أو ارسمه على الفوتوشوب و اجعله في الخلفية ثم حرك التأثير عليه على مدار التايم لاين وبهذا يتم حل المشكلة لكن مسألة الـ attach ليست موجودة في البرنامج نفسه بصورة مباشرة هذا حسب معلوماتي المتواضعة
    بالتوفيق
    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

السلام عليكم
      ازيك سامح باشا اشتقنالك كتير وفي لاجازه عوزين نشوفك بأذن لله
      اما فيما يخص path في illusion فهو ممكن فقط ضع التأثير الذي تريده ومن ثم اضغط بزر الماوس الايمن علي التأثير واختر من القائمه(record position) وبعد ذلك ستظهر لك رساله مفادها انك سوف تبداء بتسجيل الموضع للتأثير عند ضغطك لزر الماوس الايسر وتنهي التسجيل عند ضغطك مره اخري للزر فقط اضغط اوك علي الرساله واضغط بعدها زر الماوس الايسر لتبداء التسجيل وبعد ان تنهي الحركه الذي تريدها للتأثير بالماوس اضغط الزر الايسر مره اخري لتنهي التسجيل بعد ذلك سيظهر مربع حواري لك لتحدد منه قيمه التنعيم للمسار حدد التنعيم المناسب لك وبعد ذلك اضغط علي زر done
      وبهذا تكون العمليه انتهت
      وتقبلوا تحياتي
      درس تصميم سيارة فيات
      درس الاضائة الطبيعية
      عرب الي الابد

الله يبارك لكما على الرد أخى علاء ليس هذا قصدى انا قصدى كما فهم اخى سامح يعنى لو حبيت اسير المؤثر مثلاً على outline
        مثل حرف S بحيث يتحرك المؤثر على نفس المسار الخاص بoutline .
        أخى سامح لم افهم قصدك هل استورد من الكوريل او الاليستريور outline طيب كيف يمكن عمل
        ربط بين المؤثر والـ outline
        هل يمكن أخبارى بالبرامج المساعده ؟ ؟ ؟ علما بأنى لم اجد اى شرح بالمانيول الخاص بالبرنامج فى هذا .
        اعتقد ان هذا فعلا يتم عن طريق برنامج اخر .

السلام عليكم ورحمة الله
          أهلا أخي العزيز علاء ,أنا الحمد لله تمام التمام و يسعدنا لقاؤك يا أخي إن شاء الله
          أختي سأبحث لك عن روابط البرامج المساعدة و قد كتبت عنها في المنابر من قبل و سؤالك عن استدعاء ملفات مثل ملفات إللستراتور أو كورل لا يزال غير موجود إلا بالبرامج المساعدة و لكن الملفات التي تستوردها هذه البرامج المساعدة هي ملفات برنامج Aura من نيوتك منتجة البرنامج ومنتجة برنامج لايت ويف و الملف المساعدة الموجودة مع البرنامج صغير للغاية و لن يساعد لكن الدروس الموجودة في موقع الشركة جيدة جدا حاولي معها
          و للعلم البرامج المساعدة للبرنامج أكثر من برنامج و لكن لا يوجد روابط للتحميل حتى لو لنسخة مؤقتة و
          و ستجدي في هذا الرابط معلومات عنها
          http://www.maxforums.net/showthread....D3%C7%DA%CF%C9
          و يوجد غير هذه البرامج و لو ذهبت لموقع الشركة و دخلت على القسم Links
          أعتقد به كل الروابط للبرامج المساعدة
          تحياتي

السلام عليكم
            ازيك اخي العزيز سامح والحمد لله انك بكل خير وصحه
            اختيsama هل انت جربتي الي انا قلتهولك انظري الصوره

وتحياتي
            درس تصميم سيارة فيات
            درس الاضائة الطبيعية
            عرب الي الابد

طريقة سهلة و ممتازة فعلا يا علاء لكن يعيبها شيء واحد أنك تتمكن من التحكم في الماوس لترسم بسهولة و لكن من الممكن أن تعمل شيء ثاني وهو أنك ترسم المسار أو الحرف في الفوتوشوب ثم تجعله صورة الخلفية ثم ترسم مسار التأثير نقطة نقطة بسهولة فائقة لمن ليس لديه ماوس ابن حلال أنا مثلا عندي ماوس معرفت سريع جدا جدا لا يسمح لي أن أشم نفسي حتى بمجرد الضغط أجد مئات النوافذ فتحت وأغلقت و عشرات الأوامر نفذت يعني ماوس ( معفرت ) و لكن الطريقة التي قلتها فعلا هي أسرع طريقة و تؤدي نفس الغرض و الطريقة التي قلتها من البداية هي نفس طريقة برامج الرسوم المتجهة فهي رسم نقطة نقطة و هي نفس ما تفعله في إللستراتور و كورل بالضبط يا ريت اختنا سما تقتنع و تتوكل على الله و تستخدم إحدى الطريقتين

السلام عليكم

ليس لي الخبره الكبيره بهذا البرنامج

ولكن احببت ان اقول لاخي سامح لماذا لا تغير اعدادات الماوس كل ما عليك فعله هو ان تجعله بطيء
                نسبيا

ويبختك يا عم بدن حسد انا الماوس عندي قارفني مش لانه سريع بل بطيييييييء جدااااااااااا حتى انه
                احيانا يقفز من نقطه لاخره وهذا يقرف في برامج التصميم

على فكره نسيت اقول في برنامج بيبطىء الجهاز فيقوم بتبطيء الماوس نسبيا
                اكيد محدش عايزه يعني هو الواحد ناقص بطىء في جهازه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                الله اكبر
                الله المستعان

شكرا لك يا أخي محمد ولكن حالة الماوس الخاص بي ليست حالة صحية و لكنها حالة مرضية و أنا الحمد لله أركب ماوسين ( يعني 2 ماوس في الجهاز ) في وقت واحد و طبعا أستعمل الماوس ابن الحلال الطيب الكويس طول الموقت ولكن في البرامج الثقيلة أستعمل المعرفت و طبعا هو يعفرت الدينا بحالها و تنقلب الدنيا رأسا على عقب و لوالواحد راسم كلب مثلا يخاف أنه يعضه
                  و أنا أعرف كيفية الإعدادات الخاصة بويندوز و لكن المشكلة في الماوس وليست في الويندوز بدليل أنني أركب 2 ماوس و الثاني ماشي عادي جدا و طيب و ابن حلال لكن المعرفت ده ما له حل
                  شكرا لاهتمامك يا أخي العزيز

فعلا اخي سامح العمليه محتاجه تحكم كبير في الماوس فبالنسبه للماوس انصحك بمنتجات فور تك (4tech ) رائعه بمعني الكلمه
                    وربنه ان شاء لله ميجيب عفرته خالص
                    تقبل تحياتي
                    درس تصميم سيارة فيات
                    درس الاضائة الطبيعية
                    عرب الي الابد

( ربنا ) يخليك يا حاج علاء و متشكر لاهتمامك يا أخي و جزاك الله كل خير

السلام عليكم
                        شكرا جزيلا ياشباب على هذه المساعدة على فكرة ياسامح وعلاء انا اخوكم واسمى برضوا سامح وهذه احرف لقبى ومعتز بها
                        بصراحه تسلم ايدك يااخى علاء على هذا الشرح بس انا كنت عارف هذه الطريقه بس المشكله
                        لو عاوز مثلا اعمل هذا التأثير على شكل دائرة كما انها لاتتصف بالدقه كما ترى حرف الـ S ليس دقيق
                        انا فكرتى عايز اعمل دائرة من النار واحرك داخلها شعار
                        بس طريقه اخى سامح ممتاز بحيث احضر الصوره من على الفوتوشوب وأرسمها فى الـ illusion
                        بس كيف استطيع اغلاق مسار الدائرة .
                        الموقع الذى اشرت اليه رائع بس كله بفلوس مفيش برنامج free او له كراك وخصوصا aura

أهلا يا عم سامح و نعتذر لسعادتك و ترسم دائرة بنفس الطريقة يا أخي ارسم النقاط التي تمثل الدائرة و ليس مهما أن تغلقها فأنت لا تتعامل مع رسوم متجهة لتغلق المسار و لكن مجرد شكل يسير على هداه التأثير فارسم شكل الدائرة
                          و البرامج فعلا كلها تباع و لكن Aura موجود حمل نسخة تجريبية و شوف البرنامج لو أردت
                          تحياتي لسعادتك يا سامح

شكرا جزيلا ياسامح وربنا يجزيك الثواب .

يا جماعه ممكن البرنامج هذا كامل

يعمل...
                              X