Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهي طريقة تحويل ال multiple parts الى single ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهي طريقة تحويل ال multiple parts الى single ؟؟

السلام عليكم
    اواجه مشكلة بالزبرش و هي انني لا استطيع دمج ال suptools و عدم تفككها مجددا
    توضيح :
    عندما اقوم بالدمج عن طريق zplugin > soptool master > merge
    فيتم الدمج تمام ... لكن لما اضغط على split to parts فيتم استرجاع القطع المدموجة وهذه هي المشكلة فانا لا اريدها ان تعود
    اريد ان تظهر هذه الرسالة عند الضغط على split to parts

و اتمنا ان تكون الطريقة لا تاثر على الاكساء لان تم عمل اكساء للمجسم و هو قطعة واحدة ^_^
    و شكرا

يعني المجسم كان قطعه واحده وله اكساء
    بعدين انت قسمته وعايز تدمجه مجددا ؟
    هو كأجابه سريعه . لا يمكن مع الحفاظ علي الاكساء ( الا اذا انت لم تضف اي subdiv level )
    لكن يوجد طريقه يطول شرحها ..
    اسهل لي اعمل فيديو صغير من اني اكتبها
    في مشكله لو ترفع الملف اشوفه ؟
    او علي الاقل ارفع ملف يحتوي علي ال subtools الي فيهم المشكله فقط ؟

يعني المجسم كان قطعه واحده وله اكساء
      لا ... المجسم كان قطع منفصلة و بعد ما دمجتها عملت الاكساء
      بعدين انت قسمته وعايز تدمجه مجددا ؟
      انا استطيع تفكيكه و دمجه و هذه هي المشكلة .... اريد ان لا استطيع تفكيكهم مرة اخرى
      السبب :
      اريد ان انقل المجسم لبرنامج انيميشن و عمل dynamic فلما اعمل ه شوف كيف بيتفكك :
      شايف الصورة يلي بالوسط هي المشكلة فاليدين انفصلو عن المجسم
      اما الصورة الثالثة فهي بعد ما دمجتهم تماما بس انتزع الاكساء ... شوف كيف اليدين متصلين مع المجسم و انا هذا يلي بدي اصل له بس بدون ما ينتزع الاكساء
      هو كأجابه سريعه . لا يمكن مع الحفاظ علي الاكساء ( الا اذا انت لم تضف اي subdiv level )
      تبا ههه ... اذا متاكد فخبرني منشان ابدا باعادة الاكساء مو مشكلة بس كنت حابب الاكساء يبقا متل ما هو منشان اختصار الوقت
      انا لم اضف اي subdiv leve
      في مشكله لو ترفع الملف اشوفه ؟
      هو صراحة الملف سري للغاية
      على كل الاحوال شكرا على ردك اخي و لو وجدة شي يساعدني خبرني حتى لو كان الحل ببرنامج الماكس او بليندر

المشاركة الأصلية بواسطة zbrush 4r6 مشاهدة المشاركة
        انا لم اضف اي subdiv leve
        يبقي بسيطه جدا ... ابعت المودل لماكس او بلندر او اي برنامج 3D اخر وهناك يكون امر الدمج سهل
        انت اكيد تعرف ازاي تدمج نقاط في اي من هذه البرامج ؟ صح ؟
        اذا كنت ما تعرف . هذه الطريقه في بلندر : روح علي edit mode . اضغط space واكتب double هتلاقي ضهرلك في نتائج البحث delete doubles اضغط عليها . وانتهي الامر . ارجع المودل مره اخري لزيبرش
        ولا تقلق . ما في داعي لعمل الاكساء من جديد ... هناك اداه في زيبرش اسمها project
        هي الي كنت هشرحها .. لكن بما انك لم تضف اي subdiv levels يبقي مش هنحتاجها

الف شكر لك يا اخي الغالي
          لا صراحة انا ما اعرف اشتغل غير بالزبرش بس اتبعت خطواتك بالبليندر و ظبطة و كل شي تمام متل ما بدي و احسن
          الف شكر لك اخي على المساعدة صراحة كنت منزعج جدا من هذه المشكلة لكن الحمد لله الان انحلت
          الله يوفقك و يجبر بخاطرك و يبعتلك بنت الحلال

يعمل...
          X