Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لدي مشكلة باليونيتي أرجو منكم أن تعطوني حلا :/

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لدي مشكلة باليونيتي أرجو منكم أن تعطوني حلا :/

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
    لدي مشكل و أريد منكم أن تقترحو علي حلا،
    لقد أمضيت تقريبا شهرا من العمل المتقطع على تصميم أسلحة على برنامج Cinema 4D
    و عندما أردت إضافة النماذج لبرنامج Unity 3D لم يقبل بصيغة C4D بعد ذلك قمت بتحويلها إلى صيغة 3DS من برنامج السينيما فور دي لكن هنالك بعض المشاكل مثلا بالبنايات عند وضعها ببرنامج اليونايتي أدخل من الباب فأجد نفسي خارج البناء علما أني في الأصل داخله إلا أنني أرى ما يوجد خلف الجدار أرجوكم لا أريد أن تضيع مجهوداتي سدا و سأريكم بعض الصور لهذه الأسلحة و بناية بسيطة و شكرا
    الملفات المرفقة

72 زائر ولا رد ؟

اخى كلامك غير مفهوم
      رجاء اعمل فديو للكلام ده افضل يوضح مشكلتك

كمان اللى فهمته ان مشكلتك فالبنايه فقط وهى ان المبنى مش ظابط معاك وبتشوف اللى ورا المبنى صح ؟
      مصر انتى أغلى درة
      فـوق جبين الدهـر غرة
      يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي

أجل أخي ، لكن حتى الأسلحة تتواجد بها نتوؤات تريني ماخلفها، هل المشكل في الإكسبورت ؟

حاول تصدرة بصيغة dea
          اعمل تصدير و حول الصيغة الى dea او fbx شوف الصيغة الي راح تعمل معك .
          مدونتي Home OF Games تهتم بتطوير الألعاب
          قناتي
          YouTube

لو كان Internet Explorer شجاعاً لطلب منك ان يكون متصفحك الشخصي, فعليك ان تكون شجاعاً كفاية لتقوم بكل خطوة صعبة
          .

شكرا أخي بارك الله فيك سوف أجربها

من ال Manual الخاص باليونيتي ادخل الى هذا الموضوع وفق التسلسل الآتي:
              Unity Manual -> Graphics -> Graphics HOWTOs -> How do I import Models from my 3D app? -> Importing Objects From Cinema 4D
              وراجع موضوع استيراد المجسم من ال Cinema 4D.
              بالنسبة للمشكلة معك فقد فهمت الامر، ما يحصل معك هو اما خلل في التصميم او خلل في التصدير حيث انك ترى الاضلاع من الخلف وعندما ترى الضلع من الخلف فانه لا يظهر لك وترى ما خلفه ارجو ان تكون فهمت ما اعنيه.
              عليك أن تفعل الأشياء التي تعتقد أنه ليس باستطاعتك ان تفعلها

المشكلة فى التصميم على ما يبدو انت تستخدم الاشكال و مثل المربع و تعدل علية تفح شباك او باب
                كل ما عليك ان تصميم القرفة جدار جدار انا لا افهم فى التصميم جيد لكن مرت بى هذه المشكله
                وقم بحلها بهذه الطريقة

تأكد من الـ normals لكافة الأسطح في برنامج التصميم. هذه الأسهم يجب أن تشير للخارج أي باتجاه الوجه المرئي للجدار

يعمل...
                  X