Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أسهل سؤال في اليونيتي , أسألكم بالله أن تجيبوني والله يجازيكم عنا كل الخير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أسهل سؤال في اليونيتي , أسألكم بالله أن تجيبوني والله يجازيكم عنا كل الخير

السلام عليكم ، كيف حالكم اخواني
    عندي سؤال وأتمنى ان تجيبوني وأسأل الله أن يجازيكم عنا كل الخير
    عندي مشكل في
    اليونيتي 3دي وهو أنني عندي مجسم عبارة عن شخصية وهده الشخصية عملت لها حركات أي أنيميشن كالوقوف والمشي لليمين والأمام واليسار ,,, القفز وغيرها
    لكن المشكل أني أريد أن أعرف كيف أربط هده الشخصية وحركاتها
    بالأزرار كا w,z,q,d;space ..... يعني هل هناك سكريبت يربط هده الحركات مع الأزرار وتصلح لأي مجسم

بارك الله فيكم وشكرا لكم على وقتكم التمين

أظن انه لم يبقى الرجال الدين تعودنا عليهم اظن ان أغلبهم غادروا هدا المنتدى بسبب عدم التفاعل ، لهدا لم يبقى لنا سوى توديعكم في رعاية الله

وعليكم السلام يا اخي لما العجلة، اولا واضح بأنك مبتدأ باليونيتي ومستعجل على الامر، وانا لا اريد ان احبطك ولكن ركز على النقطتين التاليتين: 1-اذا ثابرت على اليونيتي ستصبح محركا محترفا وستسطيع عمل شخصيات معقدة، 2-البدء بتحريك الشخصيات امر خاطئ وهذا الامر يعيده الجميع لكل من يبدأ بهذا المجال. ابدء بالبسيط وستصل الى المعقد جدا. راجع المشاريع المصممة باليونيتي وانظر الى السكريبتات الخاصة بتحريك الشخصية، ربط الحركات مع الازرار والتنقل بينها بدون اخطاء والربط بالفيزياء والبيئة امور متقدمة وتحتاج الى معرفة متينة بمكتبات اليونيتي. المهم الآن ابدء بهذا الكتاب Beginning 3D Game Development with Unity 4, 2nd Edition الكتاب للمبتدئين وللذين يخافون من البرمجة ويبدأ بأمور بسيطة ويناقش تحريك الشخصيات في الفصول اللاحقة. ولا تقول لي انك لا تعرف الانجليزية، يعني لا تريد تعلمها وتريد احتراف التقنيات، العربية ليست لغة التقنيات الآن لعدم وجود المحترفين. لذا ابدء الآن وصدقني سيكون افضل شيء فعلته في حياتك وابدء بهذا الموقع مميز جدا ومجاني. والكتاب مكتوي بلغة بسيطة.
      ومرة اخرى لا داعي للغضب كل شخص عنده ظروفه والمنتدى هذه الايام خامل واذا اردت شيئا راسلني على الخاص وسنتساعد على حل المشكلة.
      عليك أن تفعل الأشياء التي تعتقد أنه ليس باستطاعتك ان تفعلها

اخى بكل بساطه نعم لابد من سكربتات وابحث يوتيوب عن الطريقه
        مصر انتى أغلى درة
        فـوق جبين الدهـر غرة
        يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي

السلام عليكم
          اخي انا مثل حضرتك اعاني من نفس المشاكل ولكن لم اجد اي حل

يعمل...
          X