موضوع: مطلوب معلومات عن كرت " card" فزعتكم يا أهل الخبرة

ردود: 3 | زيارات: 584

مطلوب معلومات عن كرت " card" فزعتكم يا أهل الخبرة

حيّا الله الشباب الثري دي - يعني أهل الفزعات ثلاثية البعد-

أنا عزّمت أشتري كرت البنكل ولكن ... بودي لو أستفيد من خبرتكم ، يعني ما هي المواصفات المناسب وجودها في الكرت؟ وكيف أحصل على الكرت بأقل سعر ممكن ؟ وأين أجده ؟ ومعليش استفسار أخير بعد : وهل يمكن تركيب الكرت على البينتيوم 3 أو لا بد من البينتيوم 4؟

وعلى الهامش كذا : ممكن عناوين مواقع تفيدني في هذا الجانب أو تعرض قطع مستعملة مثلاً؟

والله انّي خجلان من كثت أسئلتي ،، لكن المشكلة ان اسمي " استفسار" يعني تحملوني!

السلام عليكم
    يا اخي هذا ليس المنتدى المناسب لطرح هذا السؤال ،لكن معذور لأنك جديد
    أهلا و سهلا بك ،المرة القادمة اسئلة الفديو في منتدى الفديو
    جوابا على أسئلتك
    هل الكرت لاستعمال احترافي أم هاوي ؟
    أظن أمك هاوي أحسن كرت يمكن تبدأ به pinnacle studio movie box و pinnacle dc 10 + هذا إذا كنت تستعمل فديو أنالوج analog يعني كميرا hi-8 أو vhs أما إذا كنت تستعمل كميرا dv أو dv cam فالمجال واسع studio dv plus- studio dv -studio dv clip
    اما إن كنت تريد استعمال الاثنين studio movie box dv و studio8
    نعم كل الكروت يمكن استعمالها مع البنتيوم 3 لكن إذا كنت تريد سلاسة و سرعة ف 4 مفضل
    بخصوص الأسعال اسأل الشباب في المنطقة الي انت منها .
    مواقع متخصصة في الكروت
    http://www.pinnaclesys.com/
    و عند كروت canopus و أنا كما يعرف الشباب متحيز لهذه الكروت لأني أرى أنها أسرع و أسهل و جودة الصورة أحسن http://www.canopus-uk.com/Index_UK.asp

سؤال ثاني بعد

شكراً wajdi

الحقيقة إنك أفدت وأجدت ،، وبما إني طلعت كمخة في البيع والشراء- لأني بغيت أشتري كرت فيديو أنا ما أحتاج له حسب ما فهمت من كلامك - ولقيت لي واحد فاهم - طبعاً - بأنشب فيك واسألك مرة ثانية :
    ظنك إذا كنت بأشتغل في إنتاج عروض ماكس تتوقع أفضل آخذ كرت شاشة ممكن آخذه وش هو علماً بأن اخوك على قد حاله ويدور كرت مناسب وسعر أنسب
    ولك مني جزيل الشكر

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل