صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 37

موضوع: تصميم جديد بالذهب

ردود: 37 | زيارات: 3498
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية مالكي رابح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    37
    ردود
    297

    تصميم جديد بالذهب

    السلام عليكم

    هذه محاولة إعطاء(( بسم الله الرحمن الرحيم)) مادة الذهب و أتمنى أن تعجب الجميع
    في المرة القدمة إن شاء الله سأعطيها مادة أخرى

    تحياتي
    أخر تعديل بواسطة مالكي رابح في 18 / 11 / 2003 الساعة 12:08 AM
    الإسلام دين الحق و المحبة


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    ردود
    566

    رائع

    رائع رائع أخي......
    بس عندي سؤال ما هو هذا البرنامج الذي استخدمته؟

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المنطقة
    الامارات العربية المتحده
    ردود
    1,695
    ما شاء الله عليك يا مالكي رابح

    رهيب عملك فعلاً

    انا كم مره بقولك شكلك بتخلي الشباب يتجهون على C4D فخف علينا شوي من هذه التصاميم

    اخوك بوغنيم
    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

    = ~Click Here~ =
    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    مصر
    ردود
    522
    هموت وأعرف كيف أكتب بالعربية في الماكس ؛ بس مش عارف .

    عمل جميل حقا يا أخي .

  5. #5
    يبدو ان الموقع اللي حاط فيه الصور غير مظبوط

    في صوره غير مناسبة

    الصورة الرابعة
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم

  6. #6
    عضو فعال
    صور رمزية مالكي رابح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    37
    ردود
    297
    السلام عليكم
    أخي GMC
    أستعمل كما قال الأخ بو غنيم سنما 4د cinema 4d xl

    أخي بوغنيم
    أنا لا اشهر سنما و لم أدعوهم حتى لتعلمه و لكن كل واحد حر و أنا أقدر هذا
    ما قصدته هو أني رايت أن أشجع الأخوه الي نقصت إرادتهم من ناحية ال3د
    هذا ما أردته بالضبط و أن كان رايك هذا أن يبقى المنتدى لا ينافس المنتديات الأجنبية فلابأس أستطيع التوقف عن وضع التصاميم في المنتدى و سأبقى لإعطاء النصائح فقط و النقد للإخوه

    أخي متبع لا أعرف كيف يكتب بالعربية في الماكس و لكن ربما أساعدك
    عليك بالكتابة في برنامج 2د بالعربية و قم بتصديرها إما eps .Ai.DXF
    أو تقوم بالكتابة ب spline ... و سنما هو يتعامل مع إليستراتور و أدوبي فتو شوب و يستطيع قراءة عدة ملفات لبرامج 2د

    أخي تصميم سليمان
    لم أفهم أين العيب هل بسم الله الرحمن الرحيم مكتوبة خطأ أم هناك شيئ لم ألاحظه أرجو أن تبين أين الخطأ حتى أعدله


    تحياتي
    الإسلام دين الحق و المحبة

  7. #7
    مشاء الله عليك أخي مالكي ..

    فعلاً .. أعمال مذهلة

    ونتمنى أنك تستمر بعرض أعمالك الرائعة .. واظن أن الأخ أبو غنيم ما كان يقصد إلي أنت فهمته .


    وتقبل تحياتي ..

  8. #8
    خامة ذهبية رائعة جداً يا أخ مالكي رابح .........

    ما شاء الله تبارك الرحمن .........

    ومن الصعب الحصول على مثلها بالماكس ....ولكن لامانع من المحاولة........

    استمر يارعاك الله ....وسأحاول منافستك بالماكس ......

    وهذه عملتها منذ مبطي بالماكس وأضفت لها بعض اللمسات بالفوتوشوب مشي حالك بها لين نبدع وحدة ثانية.....

    أخر تعديل بواسطة صقر غامد في 30 / 05 / 2003 الساعة 09:54 PM

  9. #9
    عضو فعال
    صور رمزية مالكي رابح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    37
    ردود
    297
    السلام عليكم
    أخي صقر غامد تصميم جميل جدا
    اهلا بك للمنافسة و هذا شيئ جيد لتعلم أكثر
    لكنك تستطيع إعطاء نفس الخامة للذهب ليس شيئ صعب

    و إنما هناك أشياء عليك أن تتعلمها من بينها
    1- عندما تريد إستعمال أي خامة لمجسم ما يجب أن تعرف ماهي مميزات هذه الخامة يعني أن في تصميمك هذا أعطيت لنا لون الذهب و ليست إحساس بمادة الذهب
    عندما يرى أي واحد التصميم يفكر في أن الكلمة زجاجية و لونها أصفر

    سأطرح عليك سؤال
    ماذا تلاحظ في مادة الذهب ؟
    أنا أنتظر الإجابة حتى استطيع إفادتك بشكل أكبر

    تحياتي
    أخر تعديل بواسطة مالكي رابح في 31 / 05 / 2003 الساعة 04:14 AM

  10. #10
    عندما يرى أي واحد التصميم يفكر في أن الكلمة زجاجية و لونها أصفر
    كلام 100 % .....

    فهمت من كلامك يا أخ مالكي أن الإنعكاس في خامة الذهب غير ضروري بشكل كبير ......صح

    وفهمت أيضاً أنه يجب إعطاء ملمس خشن بسيط للخامة ......صح

    هذا ما فهمته وأرجو أن تبين لي إن كنت على صواب أم لا........

    وتحياتي لك ..........

  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    ردود
    566

    اخي صقر غامد

    ممكن توضح كيفية صنع الشعاع الصادر أو المنعكس من الخامة؟؟؟

  12. #12
    والله يا أخ سوبر بان ....... ( دعابة لاتزعل علينا ) ......

    هذا سويته بالفوتوشوب من زمان وكان بفلتر أسمه luce على ما أظن ....

    ولكن يقولون الشباب ممكن تسوي زية وأفضل منه بالأفتر إفيكت.......

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية أبوعبيدة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    السعودية-الشرقية...
    ردود
    1,517
    السلام عليكم...
    كيف حالك أخي مالكي رابح...
    تصميم...رائع...خامة ذهبية ممتازه...هادئه....أيضاً نوعية الBump جميله جداً...
    أيضا أنا مع الأخ صقر غامد...سوف أحاول الدخول ممثلا الماكس....
    تحياتي للجميع...
    أخوكم
    مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
    ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

  14. #14
    جميلة جدا --

    و لكن -- على ما اعتقد يجب ان يكون هناك انعكاس الضوء على

    اطراف الكلمة Lens Flair او ما شابه ذلك

    و كما قلت --- هي جميلة جدا



    ====

  15. #15
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

    الأستاذ مالكي رابح هنا مشاركة بسيطة بالماكس ....ولكن تعبت حتى وصلت لهذه الخامة.......
    كما أنني أقحمت الفوتوشوب في العمل لتصحيح اللون ........



    صحيح أنها لاترقى لمشاركتكم ولكنني لازلت أحاول .....



    تحياتي لك وبانتظار الإجابة ......

    ===========================

    أبو عبيدة .........

    وين الناس ......

    أنتظر مشاركتك .........

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية أبوعبيدة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    السعودية-الشرقية...
    ردود
    1,517
    أحم........الصورة وين راحت...؟

  17. #17
    هلا أبو عبيدة .....

    يقول المثل عطوا جيران فرصة .......

    هناك مشكلة في موقع جيران ....؟؟!!.....ولكنيي أعتقد أنهم سيصلحونها بسرعة ....

    لذا يرجى متابعة الموضوع لاحقاً.......

  18. #18
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المنطقة
    أرض الله
    ردود
    634
    أخي مالكي عمل رائع ،،،
    وبأذن الله سأحاول محاكاة الخامة بالماكس وليس النص ليكون المجال مفتوح..........
    وبالتوووفيق

  19. #19
    عضو نشيط
    صور رمزية Solid
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المنطقة
    الامارات
    ردود
    911
    جميل جدا اخي مالكي
    خاصة خامه الذهب فهي متقنه جدا وكذلك الاضاءه
    ((سؤال))
    ال cinema 4d هل يدعم HDRImages((
    تحياتي

  20. #20
    عضو فعال
    صور رمزية مالكي رابح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    37
    ردود
    297
    أهلا بالإخوة جميعا

    أنا في إنتظار مشاركتكم

    أخي صقر غامد لقد تحسنت كثيرا تصميم جميل مع أنك لم تطبق كل ملاحظاتك
    يعني تجعل السطح عاكس لدرجة كبيرة حاول تخفيف الأنعكاس للسطح و ضع بعضbump لإظهار الخشونة و الشيء الوحيد الذي يحدد مادة السطح هي الإضاء هذا إن كانت موضوعة بطريقة جيدة

    حاول الحصول على التصميم كاملا من دون الإستعانة ببرنامج 2د لأنه سيضعك في مشكلة مع الوقت ستعرفها
    هناك أنواع عديدة من الأسطح للذهب إما سطح خشن أو أملس أو معا

    أخي صقر غامد عليك أن تعطي لمادة الذهب بعض الأمور ليصبح حقيق بعض الشيئ
    1 - اللون الحقيقي للذهب
    2- تبيين ثقل للمادة ( عند رأية مادة الذهب نحس بثقله )
    3- لإظهار الذهب كمادة حقيقية إستعمل الإنارة بطريقة جيدة
    4- إذا كان السطح أملس يكون الإنعكاس ليس لون واحد ( إستعمل صور HDRI لمساعدتك حيث أنها تعطيك بيئة حقيقية
    4- لك كامل الحرية في إستعمال المؤثرات من التوهج و الأنكسار الضوئي و اللمعان ...

    5- إستعمل دائما البلور للأشياء البعيدة عندما تكون الكمرا مركزةعلى جسم قريب
    و الله أعلم و أرجو منك أن لا تناديني بالإستاذ لأن ذلك يحرجني أمام الأخوه المحترفين الكبار

    أخي Solid

    نعم برنامج سنما يدعم HDRI منذ كان في النسخة 7 و أصبح الآن مقبس كامل للنسخة 8.1


    أنا في إنتضار جميع مشاركات الإخوه الكرام
    أخر تعديل بواسطة مالكي رابح في 03 / 06 / 2003 الساعة 01:30 AM
    الإسلام دين الحق و المحبة

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل