Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرحبا بالاخوه الافاضل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مرحبا بالاخوه الافاضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية نبارك لكم حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركه وكل عام وانتم بخير

اعرفكم بنفسي اخوكم المشيخي عضو سابق بهذا المنتدي من عام 2007 انقطعت عن المنتدي عام 2013 وكما اني انقطعت عن التصاميم بشكل كلي بعد ان تم بيع حاسوبي المكتبي في نفس الوقت اللذي انقطعت فيه عن المنتدي وكل الاجهزه لاني لن احتاجها بحكم الوظيفه اللتي تقدمت لها فقد استمرت الدوره سنه كامله في هذه الوظيفه بعدها انشغلت بترتيب حياتي ..وحاولت التواصل معكم عبر الهاتف لكن لم اكن متفرغ وكنت انسي بشكل دائم وايضا فقدت حسابي القديم لكن الاداره بلا شك ستساعدني بستعادة حسابي القديم ان شاء الله ..وارجو ان تكونوا بصحة وسلامه وسأكون متواصل معكم عبر هاتفي الي ان ارزق بكمبيوتر جديد...
    لكن يبدوا اني نسيت كل شيء في البليندر وكل ما اكتسبته لكن سيكون التعلم اسهل بلا شك والله يوفقنا واياكم ..

مرحبا بك الأخ فلاشي مشرف منبر بلندر ممكن يساعدك لما يرى الموضوع
    في انتظار خطواتك الأولى

المشاركة الأصلية بواسطة isla blend مشاهدة المشاركة
      مرحبا بك الأخ فلاشي مشرف منبر بلندر ممكن يساعدك لما يرى الموضوع
      في انتظار خطواتك الأولى
      مرحبا فيك اخي بالنسبه للاخ فلاشي فانا اعرفه تماما واكيد ماراح يقصر معي

ممتاز انا جديد هنا تقريباً لي شهر ... ممكن تلقى فيه وجوه جديدة ... لكن لا بأس

وان شاء الله تمتلك جهاز افضل من سابقه وتعود الى مجتمعك القديم بزي جديد ^^

أخوك ومحبك : S4g3rn4jed - صقر نجد
        الغرب ليسوا عباقرة و العرب ليسوا فشلة

ولكن السر .. !!

أن الغرب يدعمون الفاشل حتى ينجح

والعرب يسقطون الناجح حتى يفشل

-O):-
        O):-O):-O):-O):-O):-O):-O):-O):-O):-O):-

Twitter : @Sager_Najed

Steam : S4G3RN4JED1

PS4 : S4G3RN4JED1

حياك الله اخي صقر نجد ...
          وان شاء الله امتلك جهاز جديد عاجلا غير آجل لكن لاحظت ان الاخوه القدماء غير موجودين لكن لابأس انتم الجيل الجديد وصدقوني ستسفيدون من هذا المنتدغŒ خلاف التصاميم فهو مدرسه شامله

يعمل...
          X