Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفية فك ربط بين النماذج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيفية فك ربط بين النماذج

لصقت نماذج واريد ان افكها لتعديلها على ماذا اضغط لفكها وشكرا

ادخل المجسم فى وضع الاديت مود ثم اختار الجزء الذى تريد فكه واضغط حرف p ومن القائمه اختر selection
    تسجيل خروج من هذا الموقع

شكرا لمروروك لكن انا مشفاهمك انا دخلت المجسم فى الاديت مود وضغطت على a*2 وضغطت على p و اخترت selection ولم يفك وشكرا لمروروك العطر

أخي حول الى Edit mode أوكي وروح أمسك كل المجسم اللى تبي تفصله وأضغط علي P وأختر اول شي
        صوره لتوضيح

والأن تم فصله

شكرا لكم انا فهمت شكرا جزيلا

وإذا كنت تريد الربط بين العناصر في الأوبجكت مود أختر الأبن ثم الأب وإضغط على مفتاح Ctrl+P ثم OK ولفكهما إضغط على مفتاح Alt+P ثم Ok .
            اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

هو ده الانا قصدى عليه استاذ فلاشى ونفذت الحضرتك قولته لكن لم ينفصلا بالعلم نسختى 2.72

سؤال
                هسا ليش البلندر كلو اختصااااااااارات ليش ما هوة واضح زي المايا كل امر فية يوجد له ايقونة

بعدين بالمايا بتقدر انتا تبرمج ايقونة بشكل يلي بتحبو
                ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق .. ولكن من الصعب أن تحب وتجد صديقاً يستحق التضحية

تستطيع ايضاً فك الارتباط من لائحة الObject. تأكد طبعاً انك على نفس الlayer:

المشاركة الأصلية بواسطة SHADIA مشاهدة المشاركة
                  سؤال
                  هسا ليش البلندر كلو اختصااااااااارات ليش ما هوة واضح زي المايا كل امر فية يوجد له ايقونة

بعدين بالمايا بتقدر انتا تبرمج ايقونة بشكل يلي بتحبو
                  بلندر يعتمد على الاختصارات لتسريع سياق العمل. كثير ممن استعملوا برامج اخرى ثم انتقلو للبلندر اشتكو من نفس الموضوع في البداية وهي صعوبة التعلم والاعتمادية اكثر على الأختصارات. لكن بعد التعود عليها سيصبح عملك خصوصاً بالموديلينخ اسرع. هذه الصورة اول شيء تستقبل فيه شخص يريد تعلم بلندر.

موقعي: www.moe3d.com

المشاركة الأصلية بواسطة gumball مشاهدة المشاركة
                    هو ده الانا قصدى عليه استاذ فلاشى ونفذت الحضرتك قولته لكن لم ينفصلا بالعلم نسختى 2.72
                    تأكد أنك حددت العنصرين ثم Alt+P ستظهر لك قائمه وأختر الأمر Clear And Keep .
                    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

يعمل...
                    X