Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمحترفي Illusion

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمحترفي Illusion

حقيقة أنا من مستخدمي هذا البرنامج Illusion منذ فترة طويلة وكنت اضيف ما أصنعه

من مؤثرات في هذا البرنامج إلى مقاطع الفيديو وذلك عن طريق الخلفية الزرقاء حيث

أصدر العرض بالخلفية الزرقاء ثم أقوم بتفريغها في البريمير ... وقبل فترة قصيرة

زارني أحد الاخوة وقال أنه يستورد ملف الفيديو داخل البرنامج ويعمل ما شاء من مؤثرات ويصدرها

دون استخدامه للخلفية الزرقاء ،،

وبدأت بالمحاولات لأفعل مثل ما فعل ولكن للأسف لم استطع استيراد ملف الفيديو داخل البرنامج

فهل كلام زميلي صحيح ، وإذا كان كذلك ما هي الطريقة ..

ولكم جزيل الشكر ..
    تقوى الله أساس كل نجاح

السلام عليكم
    كيف الحال
    يا اخي يمكن استيراد كملف فيديو avi مما يسهل عليك العمل

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

في لوح الطبقات اضغط بالزر الأيمن للماوس و اختر Background Image و من النافذة التي ستفتح لك اختر ملف الفيديو الذي تريد أو الصور التي تريد يمكنك ا ستيراد ملفات الفيديو من النوع Avi و من كل أنواع الصور بعدها أضف المؤثرات التي تريد و تصرف بحرية مع اللقطة التي تريد التعامل معها و الناتج يعتمد على احترافك للبرنامج
      بالتوفيق
      تحياتي
      سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

اخي سامح بالنسبة لطريقتك فهي تعتمد على استخدام الخلفية التي تريد اضافة المؤتراث عليها ولا تعتمد على تصدير العمل بدون خلفية .!!!!!!
        اعتقد والله اعلم اخي القلم السيال انه يمكنك تصدير العمل بصيغة TGA مع تفعيل خاصية ال alpha ويمكن تفعيلها بالضغط على Save Alpha التي تكون في جدول ال Output options وعندما تستورد العمل في الافتر افكت مثلا فهو يخيرك بين حذف الخلفية او تجاهلها هذا بالنسبة للافتر افكت واعتقد ان الامر كذلك بالنسبة للبريمير والله اعلم.
        سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
        ........
        يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

لا يا أخي طارق أنا أتحدث عن استخدام Illusion كبرنامج تحرير فيديو و ليس كبرنامج وسيط لصنع المؤثرات و ما قلته هو طريقة تعلمتها من المحترفين للبرنامج وهو طريقة تعتمد على أنك تحرر الفيديو في البرنامج نفسه بدون الاستعانة بغيره و هذا ما فهمته من كلام الأخ صاحب الموضوع
          وعذرا لو فيه أي خطأ

بارك الله فيكم أيها الاخوة وجزاكم كل خير

اتضحت الطريقة ..
            تقوى الله أساس كل نجاح

سامح معك حق بالنسبة لاستخدام illusion كبرنامج تحرير فيديو لكن انا فهمت من كلام القلم السيال انه يستورد ما عمله في illusion الى بريمير
              وهذا ما اعمل به انا ايضا ولكني استخدم الافتر افكت وهذا نموذج عملته البارحة
              اود ان اعرف رأيك
              http://jrnas.com/upload/uploading/blur.zip
              ........

عمل جميل جدا يا طارق و لكن كانت جودته قليلة شوية و لكن عمل جميل و الفكرة جيدة أيضا تمنياتي لك بكل التوفيق و أنت يبدو أنك تنوي التوجه للتليفزيون كل التوفيق من الله لك يا أخي العزيز

شكرا سامح
                  ........

أخ طارق هل استعملت illusion فقط أم برامج أخرى
                    عمل رائع

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

ياشباب الواحد لما يشوف هذه الأعمال الجميلة وده يسوي زيها بس عطونا هذا البرنامج ولكم جزيل الشكر بحثت عن رابط هذا البرنامج فكل الروابط لاتعمل تكفون أريد رابط تحميله

اخي وجدي استعملت برنامج ال Illusion والافترافكت وال3Dsmax
                        ابو عياش ابحث في المنتدى وستجد ضالتك حتما
                        ........

يعمل...
                        X