Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مبتدىء فى الثرى دى وعندى بعض الأسئلة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مبتدىء فى الثرى دى وعندى بعض الأسئلة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا اعرفكم بنفسى، انا تامر ، 34 سنة ، مصرى ... انا بعمل مصمم جرافيك 2دى فى شركه رخام على برنامج كوريل درو تخصصى فى المجال الصناعى و عمل الفيكتور للماكينات سى ان سى .
    سوالى هو تطوير من 2 دى الى 3 دى فى نفس المجال الصناعى وذلك لوجود ماكينات 3 اكس نحن نعمل فى النحت والزخرفه شغلى كله هو النيربس كيرف
    ما هو افضل البرامج الثرى دى اللى انا محتاجها .
    افضل دروس فى هذا المجال ثرى دى
    انا مش محتاج انيمشن ولا فيديو جيم كله

هناك نوعين من برامج الثريدي, برامج هندسية و برامج عامة. في الغالب أنت تحتاج برنامج هندسي, ابحث عن برنامج اسمه Solidworks.

من الأفضل أن تتصل بوكيل الشركة المنتجة للجهاز و سؤالهم عن البرنامج المناسب.
    قال نبينا صلى الله عليه و سلم (إن محقرات الذنوب،متى يؤخذ بها صاحبها تهلكه) رواه أحمد
    /
    "إن المؤمن يرى ذنوبه كأنه قاعد تحت جبل يخاف أن يقع عليه، وإن الفاجر يرى ذنوبه كذباب مر على أنفه فقال به هكذا " رواه البخاري من كلام ابن مسعود رضي الله عنه
    /
    روي عن ابن عباس رضي الله عنه أنه قال : " لا صغيرة مع الإصرار و لا كبيرة مع الإستغفار"

أستغفر الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة K.F مشاهدة المشاركة
      هناك نوعين من برامج الثريدي, برامج هندسية و برامج عامة. في الغالب أنت تحتاج برنامج هندسي, ابحث عن برنامج اسمه Solidworks.

من الأفضل أن تتصل بوكيل الشركة المنتجة للجهاز و سؤالهم عن البرنامج المناسب.
      كلام مظبوط مئة بالمئة و لا تنسى ايضا برنامج الاتوكاد فهو برنامج هندسى ايضا و شركة اتوديسك لديها برامج هندسية اخرى
      المهندس: سيد زويد
      لا تنسوا زيارة قناتنا و الإشتراك
      https://www.youtube.com/channel/UCEoIbHgAiOkGMfjbjsh6KQA

لا تنسوا زيارة صفحتنا بالفيس
      https://www.facebook.com/sayedzewayedVideos

أتمنى لكم التوفيق جميعا

صديقي يعمل في مجال الخراطة على ماكينة cnc ثلاثية الأبعاد ويستخدم برنامج Rhino 3d وهو ما تبحث عنه, بالإضافة إلى أداة متخصصة في الـ cnc اسمها Rhino cam

طبعا ُ هناك برامج قوية أخرى مثل Solidworks كما تفضل الأخوة ولكن لقلة خبرتي في المجال أنصحك بالبحث على النت واختيار البرنامج اللذي يناسبك

شكرا لك من شارك شباب

السلام عليكم
            اخواني بديت من شهر بتعلم 3دي ماكس وبديت الاساسيت و وصلت للموديلنج مش عارفة اتعلم عليه كويس يعني اكثر من التطبيق عن الدرس ما بزبط مثلا اجيت بدي اجرب اطبق صالون منزلي الطاولات زبطو ما احلاهم بس الكنبايات ما عم يزبطوا لما اجي اثني البوكس ما بينثنا زي ما بدي السيليندر بينثني عادي عملت عكازة بتجنن بس ما مشي حال اثني رجل الكنباي بإستخدام البيند عم تشتغل على حواف البوكس بيميل بدون انثناء من الوسط بنثني بس من الاطراف لا بدي ادرب ع المودلنج بس اجيت انززل دروس ضعت كله بسشرح كانك عارف الاداة عز المعرفة ممكن مساعدة

وعليكم السلام
              كان من الافضل فتح موضوع جديد لطرح مشكلتك
              على اية حال عليكي بالبدأ بالاساسيات و ان شاء الله سيصبح الموضوع اسهل مع الوقت
              وبالمناسية نمذجة الفرش من الامور المتقدمة والتي تحتاج لخبرة كبيرة لاتقانها فلا تيأسي من المحاولة و من الادوات التي ستساعدك بهذا ال Turbosmooth ابحثي عنه بجوجل وستجدين مئات الدروس عنه
              ان كانت انكليزيتك جيدة انصحك بمتابعة دروس موقع Viscorbel المجانية هناك درس يشرح المودلنج باستخدام ال edit poly انصحك بالبدأ به
              اما ان كنتي تبحثين عن دروس عربية فموقع مثل شبكة المحترفين يحوي مجموعه جيدة منها قومي بالطلاع عليها خصوصا الورش .
              وان واجهتك اي مشكلة يمكنك طرخها هنا مع صور توضحها وان شاء الله بن يقصر الاعضاء بالمساعده
              بالتوفيق
              اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم
              ورشة تجارب
              My Facebook

شكرا ان شاء الله سافعل بالنسبة للفرش هي محاولة بسيطة فقط للتجربة كبداية بدون خاماا بس محاولة عمل نموذج قريب من للواقع لم افتح موضوع لاني استخدم الهاتف وهو لايظهر كل شيء مثل الفراغ لكتابه الموضوع
                ات شاء الله اتابع دروس في هذي المواقع واسأل ان واجهني مشاكل
                شكرا مجددا

يعمل...
                X