Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

4 أسئلة في الثري دي حيرت أهل المنابر وأبو مايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 4 أسئلة في الثري دي حيرت أهل المنابر وأبو مايا

السلام عليكم إخواني الكرام

المقدمة ...

أريد عمل فيديو مثل هذا:

أو هذا بداية من الثانية 36 أثناء تحدث الشخصية

الأسئلة لإخواني الكرام وارجو أن يتحملوني وجزاكم الله خيرا:

لدي ملف صوتي مسجل صوت وأريد أن أحضر شخصية ثري دي جاهزة ثم بيئة جاهزة واربطها بملف الصوت ومن خلال سكربت جاهز أو اضافة لبرنامج السينما فور دي... يقوم بعمل كل شئ انا فقط اريد اضافة الملف الصوتي وهو يقوم بكل شئ الحركة وتعبيرات الوجه وكل شئ.

في برنامج المايا هناك اسكربتات جاهزة للحركة وتعبيرات الوجه وكل شئ على ما اذكر فاريد مثلها في السينما فور دي.

فهل احد يستطيع المساعدة وجزاكم الله خيرا

ما يهم في الأمر هو الشرح أريد درس باللغة العربية يشرح الخطوات كاملة وانا فقط انفذ ما في الفيديو واصل للنتيجة حتى لو كان الدرس مدته 10 ساعات ليس عندي مشكلة في ذلك. (المهمة أن يتتحقق الهدف)

وإن كان السينما فور دي مستحيل... ولا يوجد حل

فأريد برنامج بديل مناسب يحقق لي المطلوب لكن الأهم من البرنامج الشرح يكون فيديو وباللغة العربية حتى استطيع انا انفذ بكل سهولة ويسر.

سؤال أخر مهم:

لو عندي صورة فوتوغرافية لشخصية وأريد أنا احولها لثري دي حتى تكون شخصية استطيع تحركها فهل هناك برنامج جاهز يقوم بهذه المهمة أو هل من طريقة سهلة وبسيطة تحقق المطلوبة.

انا عارف أنت في نفسك عايز تخرج من الشاشة وتمسكني وتقول كلام مهم (لكن أهم جملة ممكن تقولها الآن) هو آدم يريد كل حاجة جاهزة؟ وانا بكل بساطة هرد عليك واقول... نعم أريد فقط اضافة ملف الصوت واطبق من خلال اسكربت لإني مش متخصص في كل الحاجات وأريد انا انجز بسرعة ملف الصوت.

وجزاكم الله خيرا

طبعا أخي الحبيب أبو مايا جزاه الله خيرا يبحث عن حل لهذا الموضوع واسئل الله أن ييسر له الأمور ويأتي لنا بالفائدة الكبرى.
    وقد طرح هذا الاستفسار في موضوع سابق من خلال مشاركة لكن احببت أن يكون منفصل لتعم الفائدة
    وجزاكم الله خيرا
    الحمد لله

طبعا أخي الحبيب أبو مايا جزاه الله خيرا يبحث عن حل لهذا الموضوع واسئل الله أن ييسر له الأمور ويأتي لنا بالفائدة الكبرى.
    وقد طرح هذا الاستفسار في موضوع سابق من خلال مشاركة لكن احببت أن يكون منفصل لتعم الفائدة
    وجزاكم الله خيرا
    الحمد لله

طيب أخي جاري عمل شرح لعيوك ولعيون أبو مايا
      بالتوفيق

أنا هشرح على داز 4.8 ، وأيكلون 6 ، والسينما فوردي 17
        فيه مشكل في هذه النسخ ؟

بارك الله فيكم أخي الكريم أبو الحسن واسأل الله أن ييسر الخير وييسر الأمور لك أخي.

بالنسبة للنسخ ليس عندي أي مشكلة أخي وليس عندي مشكلة في البرامج نفسها كل ما يهمني أن يتحقق الأمر ويكون سهل بإذن الله

وللتأكيد أخي أرجو أخي أن يكون الفيديو الشرح فيه شخصية قريبة من الحقيقية وفيه بيئة أي بيئة مناسبة حجرة مثلا الشخصية تجلس فيها أو تقف أو مشهد خارجي أي بيئة مناسبة.

لإني الشخصية والبيئة سوف أحضرهم من أي موقع يقدم هذه الأشياء بالمجان وفقط سوف اقوم بعمل ما يلزم كما وضحت أخي.

بيحث أخي يشمل كل شئ كيفية وضع البيئة داخل البرنامج وكيفية وضع الشخصية داخل البيئة ثم اضافة الصوت وعمل الحركات وتعبيرات الوجه.

حتى تصدير العمل ليصبح فيديو. يمكن نشره. أو ما تيسر بإذن الله نقبل به أخي الكريم أبو الحسن.

وجزاكم الله خيرا

وجزاكم الله خيرا
          الحمد لله

كما أرجو المعذرة أخي أبو الحسن فأعلم أن الشروحات تأخذ وقت وجهد خاصة مثل هذا الشروحات وادعو الله أن يتقبل جهدكم أخي
            الحمد لله

لا بأس أخي الكريم
              فأفضل الناس أنفعه للناس ومادمت تستخدم الأمر في الفائدة والتوعية فأنا شريكك فيه بإذن الله

الله يحفظكم أخي بإذن الله نستخدمها في طاعة الله ونسأل الله القبول والأجر لنا ولكم وللجميع بإذن الله وتقبل جهدكم أخي أبو الحسن.
                الحمد لله

احمل الآن برنامج daz8 ولدي نسخة iclon اجهزها الآن ونسخة السينما جاهز بفضل الله.
                  الحمد لله

راااااااااااااااااائع جدا مااروعك اخي ادم ومااروعك اخي ابوالحسن

موضوع مهم والله اسعددني جدا رد اخي ابوالحسن

هذه الروح المطلوبة بارك الله فيكم جميعاااااااااااااااا

باذن الله مع دروس اخي ابوالحسن سندعم الموضوع للخروج بفائدة قوية بارك الله فيكم جميعاا

سيكون موضوع قنبلة

شكر الله لكم
                    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

حفظكم الله أخي الحبيب أبومايا والحمد لله رب العالمين المنابر فيه روح طيبة ندعو الله أن تستمر وتنمو ونسأل الله أن يتقبل جهدكم جميعا ويجعله في ميزان حسناتكم.

باذن الله مع دروس اخي ابوالحسن سندعم الموضوع للخروج بفائدة قوية بارك الله فيكم جميعاا
                      بارك الله فيكم أخي أبو مايا بالتأكيد ستكون هناك مفاجأت فيها خير في انتظاركم أخي وتقبل الله منكم.
                      الحمد لله

أعتقد أن برنامج FaceRig يحل مشاكل تعابير الوجه وعلى المباشر عن طريق أبسط camera web cam

لاحظ كذلك أن الصوة و الملامح طبيعية و حقيقية
                        أما الجسم كله فعليك بالكونكت موشن كابتر

وبما أنك تبحث عن الجاهز فأنظم إلى أصحاب الأيكلون ههههه
                        به تضع صورتك الشخصية وتصبح شخصية جاهزة
                        ومسهل كل شيء أنت و ما عندك من بنك للأدوات و الإظافات و الباكات
                        ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

تم بدأ الورشة هنا نسأل الله التوفيق
                          http://www.maxforums.net/showthread....95#post2239795

أعتقد أن برنامج FaceRig يحل مشاكل تعابير الوجه وعلى المباشر عن طريق أبسط camera web cam
                            بارك الله فيكم أخي نأمل أن تكون لها دروس وتدربيات وإن كانت مهمة ومفيدة إن شاء الله يتم تناوله.

وبما أنك تبحث عن الجاهز فأنظم إلى أصحاب الأيكلون ههههه
                            به تضع صورتك الشخصية وتصبح شخصية جاهزة
                            ومسهل كل شيء أنت و ما عندك من بنك للأدوات و الإظافات و الباكات
                            إن شاء الله أخي ونأمل أن تقدم لنا كل ما هو مفيد وجزاكم الله خيرا

تم بدأ الورشة هنا نسأل الله التوفيق
                            جزاكم الله خيرا أخي أبو الحسن ونسأل الله التوفيق متابعون بإذن الله
                            الحمد لله

السلام عليكم ..اعانك الله اخي ادم
                              بالنسبة للسينما حسب علمي لا يوجد فيه الجاهز فيما عدى autorig
                              حتى المايا و الماكس..عليك بمودلينج الشخصية ثم الريج و من بعد ياتي التحريك و مبادئه ال12
                              هذا اذا اردت ان تطلع بنتيجة حسنة و تجد لها من يشاهدها
                              تمنياتي لك بالتوفيق
                              لا اله الا الله محمد رسول الله
                              ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

يعمل...
                              X