Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة صناعة فيلم 3d بسهولة وجودة عالية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة النمر2011 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيراً اخي
    كونك تحاول المساعده
    لا اعتراض لدي فقط قلت انها لا تطلق عليها صناعه ...
    وبالنسبه للتعب ...حتى الجيمر يتعبون ...لا يوجد شئ بلا تعب
    وبصراحه مقارنتك البلوج-ان بالبرامج الجاهزه شئ يثير السخريه
    اسأل الله ان يوفقكم الى ما يحب ويرضى
    وإياكم أخي واما مقارنتي فليست من جميع الأوجه كما هو ظاهر ، حتى تثير سخريتك

المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
      أعانك الله أخي الكريم أبو الحسن ويسر الله لك الأمور

أخي معذرة استفسار بسيط هل هناك أي شئ يخص الكاميرات (أرجو أن تلقي الضوء على الكاميرات) وكيف نستطيع أن تكون هناك أكثر من زاوية للكاميرا بحيث المشاهد يحتوى على أكثر من زاوية أثناء عرضه وجزاكم الله خيرا

الحمد لله انتهيت من تحميل أغلب البرامج وفي انتظار الدرس القادم بإذن الله أخي.
      إن شاء أتكلم عن الكاميرات في السينما فوردي
      وفي الأيكلون أيضاً لمن شاء إنهاء العمل والريندر عليه

النمر2011
        أحبك الله أخي الحبيب النمر وفي شوق لكم واسأل الله أن ينفع بكم وأرجو أن تشاركنا في هذا العمل وجزاكم الله خيرا ولا تنقطع عنا يا رجل وكان حاضر معنا دائما.

وإياكم أخي واما مقارنتي فليست من جميع الأوجه كما هو ظاهر ، حتى تثير سخريتك
        لا شئ أخي كلنا أخوه ونسأل الله القبول وأن ييسر لنا الأحوال إنما هي اراء نتبادله وكلنا إلى الله نسير ونأمل أن نسير بحب وأخوة كما عهدنكم جميعا يسر الله لكم الأحوال ولا تنس المشاركة معنا فأنتم لكم باع كبير في المجال. ولو هناك أي نصائح أو خطوات نستطيع الاستفادة منها فأرجو أن تساهم معنا لنصل لنتيجة متميزة أخي الحبيب

إن شاء أتكلم عن الكاميرات في السينما فوردي
        وفي الأيكلون أيضاً لمن شاء إنهاء العمل والريندر عليه
        يسر الله لك أخي الحمد لله الآن استطيع أن اقول ان كل البرامج جاهزة

أقوم الآن بتثبت البرامج كلها في مشكلة في برنامج ايكلون 6 بعد تثبته لم يعمل وتظهر رسالة غريبة بحث على النت وجدت كل الناس تعاني منها رغم قوة كارت الشاشة لديهم. إن شاء الله أجد لها حل واحتياطي اجهز نسخة 5 من البرنامج. عسى أن تعمل إن لم تحل مشكلة النسخة 6

وجزاكم الله خيرا وفي انتظاركم بإذن الله
        الحمد لله

لا بأس أخي بالنسخة الخامسة وسأستخدمها في الشرح كذلك فلا تقلق

من المتابعين ، أتمنى لك التوفيق و شكرا على هذا المجهود
            ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

المشاركة الأصلية بواسطة NACBEN07 مشاهدة المشاركة
              من المتابعين ، أتمنى لك التوفيق و شكرا على هذا المجهود
              شكرا على المرور والمتابعة أخي نصر
              وتم إضافة الدرس الثاني

بارك الله في جهدكم أخي أبو الحسن ويسر الله لكم

قمت بسماع الدرس الثاني وجاري التطبيق بعد استكمال تثبت البرامج اليوم إن شاء الله باقي برنامج جاري تحميله بإذن الله

هناك إن شاء الله بعض الاستفسارات أرجو أن يتسع صدرك لها

في انتظار الدرس القادم بإذن الله وندعو الله أن يكون (دسم) وملئ بالتطبيقات بإذن الله حتى ننفذ ونطبق بإذن الله

وجزاكم الله خيرا
                الحمد لله

أخي أبو الحسن

الحمد لله رب العالمين تم تثبت برنامج iclon النسخة السادسة بنجاح بفضل الله ورحمته وتم تثبت برنامج daz وجاري تثبت باقي البرامج بإذن الله.

وفي انتظاركم أخي وجزاكم الله خيرا.
                  الحمد لله

راااااااااااااااااااائع جدا ابوالحسن شرح وافي كاااااااااافي

اخي ابوالحسن ذكرت ان هناك اضافة من الايكلون لم اعرف ماهي فيس مااذكر

تقوم بتعريف التعبيرات بدون تصدير من الداز وايضا بدون ان تقوم بتعريفها داخل الاكسشنج - هل ممكن نظرة عليها سريعة لانها فعلا تختصر الكثير مع ان الخطوات التي ذكرت سهله لكن ربما داخل الاكسشنج اعادة تعريف التعبيرات ممكن ياخذ قت

شكر الله لك شرح رائع ومميز جدا تابعت الدرسين وواضحين وسهلين

سؤال الملابس والااافات هل تجي مع البرنامج ولا لابد احملها لوحدها لمكتبة الداااااااز

والاهم مرحلة الملابس مع المارفولز والشعر ستكون ممتعو بترقب وتلهف بارك الله فيك وفي وقتك اخي

وايضا قضية تحويل صورة شخص لشخصية هذه من اهم الاشيااااااء مشتاقين لها جداااااااااااااااااااا:d
                    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

حياك الله أخي الكريم أبو الحسن وأخي الحبيب أبو مايا

الحمد لله تم تثبت كل البرامج بنجاح لكن برنامج Marvelous Designer 5 Personal عند تشغيله تظهر الرسالة التالية:

Your graphic card driver does not support for OpenGL 1.3 or above. Please update the graphic card driver to the latest version.
                      بحثت في النت لم أجد لها حل بالنسبة لي حتى في تحديث كارت الشاشة غير مجدية فإن وجد أحد لها حل فجزاه الله خيرا، ولا أعلم حل حلها سيكون في شراء كارت شاشة جديد أم لا على أية حال إن شاء الله يكون حلها بسيط.

على العموم الحمد لله تم تثبت كل البرامج وإن شاء الله تحل مشكلة هذا البرنامج.

ذكرت ان هناك اضافة من الايكلون لم اعرف ماهي فيس مااذكر

تقوم بتعريف التعبيرات بدون تصدير من الداز وايضا بدون ان تقوم بتعريفها داخل الاكسشنج - هل ممكن نظرة عليها سريعة لانها فعلا تختصر الكثير مع ان الخطوات التي ذكرت سهله لكن ربما داخل الاكسشنج اعادة تعريف التعبيرات ممكن ياخذ قت

سؤال الملابس والااافات هل تجي مع البرنامج ولا لابد احملها لوحدها لمكتبة الداااااااز

والاهم مرحلة الملابس مع المارفولز والشعر ستكون ممتعو بترقب وتلهف بارك الله فيك وفي وقتك اخي

وايضا قضية تحويل صورة شخص لشخصية هذه من اهم الاشيااااااء مشتاقين لها جداااااااااااااااااااا:

بالنسبة للشرح ما شاء الله اللهم بارك

وإن شاء الله أخونا الفاضل أبو الحسن يمتعنا في هذه الورشة بإذن الله ونسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناته.

في انتظار الدرس القادم بإذن الله أخي أبو الحسن

يسر الله لكم
                      الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
                        راااااااااااااااااااائع جدا ابوالحسن شرح وافي كاااااااااافي

اخي ابوالحسن ذكرت ان هناك اضافة من الايكلون لم اعرف ماهي فيس مااذكر

وايضا قضية تحويل صورة شخص لشخصية هذه من اهم الاشيااااااء مشتاقين لها جداااااااااااااااااااا:d
                        اسمه ((FaceKey)) والحمد لله وجدت طريقه لإدراجه على وجه الشخصية لتيسير الأمر عن أول مرة
                        ولكن يبقى التعبيرات الأخرى التي توضع في ((custom)) هذه تضعها بيدك .
                        وسأضعه بين أيديكم في الدرس القادم بعون الله للتطبيق به
                        ((FaceKey)) خاص بشخصيات جينيزز 1 ، وآخر خاص بشخصيات جينيزز 2
                        وبالنسبة للملابس الخاصة بالداز هذه تحملها من الانترنت كل يوم بينزل جديد ((تورنت))

المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
                          حياك الله أخي الكريم أبو الحسن وأخي الحبيب أبو مايا

الحمد لله تم تثبت كل البرامج بنجاح لكن برنامج Marvelous Designer 5 Personal عند تشغيله تظهر الرسالة التالية:

بحثت في النت لم أجد لها حل بالنسبة لي حتى في تحديث كارت الشاشة غير مجدية فإن وجد أحد لها حل فجزاه الله خيرا، ولا أعلم حل حلها سيكون في شراء كارت شاشة جديد أم لا على أية حال إن شاء الله يكون حلها بسيط.

على العموم الحمد لله تم تثبت كل البرامج وإن شاء الله تحل مشكلة هذا البرنامج.

بالنسبة للشرح ما شاء الله اللهم بارك

وإن شاء الله أخونا الفاضل أبو الحسن يمتعنا في هذه الورشة بإذن الله ونسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناته.

في انتظار الدرس القادم بإذن الله أخي أبو الحسن

يسر الله لكم
                          أحسن الله إليك أخي
                          بالنسبة لبرنامج Marvelous Designer لا يشترط فيه النسخة الخامسة ، ممكن تحمل النسخة 4 والظاهر إن فيه مشكلة عندك في كارت الشاشة ، بالتوفيق

اسمه ((FaceKey)) والحمد لله وجدت طريقه لإدراجه على وجه الشخصية لتيسير الأمر عن أول مرة
                            ولكن يبقى التعبيرات الأخرى التي توضع في ((custom)) هذه تضعها بيدك .
                            وسأضعه بين أيديكم في الدرس القادم بعون الله للتطبيق به
                            ((FaceKey)) خاص بشخصيات جينيزز 1 ، وآخر خاص بشخصيات جينيزز 2
                            وبالنسبة للملابس الخاصة بالداز هذه تحملها من الانترنت كل يوم بينزل جديد ((تورنت))
                            فتح الله عليك أخي وفي انتظاركم بإذن الله

أحسن الله إليك أخي
                            بالنسبة لبرنامج Marvelous Designer لا يشترط فيه النسخة الخامسة ، ممكن تحمل النسخة 4 والظاهر إن فيه مشكلة عندك في كارت الشاشة ، بالتوفيق
                            بارك الله فيكم أخي بالنسبة لكارت الشاشة الخاص بي سوف اقوم بتغيره بإذن الله خلال الأيام القادمة إن شاء الله ساشتري كارت جديد بإذن الله حتى يناسب البرامج الجديدة (سبحان الله مع إن برنامج السينما والمايا يشتغل عندي على أخر اصدار إلا هذه البرامج) سبحان الله.

في انتظاركم أخي وفي شوق لرؤية التطويرات...

أخي أبو الحسن إن أمكن أخي عندما نصل إلى مرحلة الوجه والتعبيرات الخاصة به أن تهتم بها في الشرح لنصل إلى واقعية مقبولة بإذن الله.

وبالنسبة أخي للحركة نرجو منكم أن تحتوى على أكثر من حالة للشخصية عندما تقف أو تمشي أو تجلس أو تلتفت للوراء كل ذلك داخل البيئة ولا تنسى أخي اكرمكم الله... الكاميرات وما يخصها بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

في انتظار أخي التطويرات والجديد بإذن الله.
                            وجزاكم الله خيرا
                            الحمد لله

أخي ابو الحسن حياك الله

الحمد لله جاهز للتطبيق والبدء والانطلاق بفضل الله ورحمته كل البرامج تعمل بأعلى كفاءة والحمد لله رب العالمين وكل البرامج فتحت وشغاله وكل الأمور تمام بفضل الله

في انتظاركم أخي
                              الحمد لله

رااااااااائع متابعينك استاذناااااااااا وبشوق لجديدك الورشة ممتعه فعلااااااااا
                                :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

يعمل...
                                X