Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة صناعة فيلم 3d بسهولة وجودة عالية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بالنسبة للألعاب هذا مثال واضح

أما بالنسبة للأفلام فشاهد إبداع المصممين الهوات فقط

والملاحظ وجود مصمم عربي
    طبعا هو لم يكمل مشروعه
    ولما طرحت له السؤال وجدته المسكين
    يملك حاسوب متواضع
    فلمنافسة الأقوياء لازم تكون مدعم بجهاز قوي
    وإلا تتعذب مثل أخونا 10 ساعات يوميا وفي الآخر
    لم يكتمل
    على كل حال الأيكلون يقدم خدمة كبيرة في صناعة الأفلام
    ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

• بخصوص تساؤلاتك حول الأيكلون شخصيا وهذا رأي يحتمل الخطأ هو كرتوني
      فعلا هو لا ينفع للاخراج النهائي للفلم
      لكن محلولة وببساطة
      فقط تنقل عملك الى محرك الالعاب الانريل 4
      وفيه ترتب حركة الكاميرات واخراج مباشر
      هذه شخصية نقلتها من الايكلون الى الانريل
      في الانريل ترتيب الحركات اسهل بكثير من الايكلون
      فقط انقل الحركات من الاكسجنج وفي الانريل رتبها حسب سيناريو فلمك

طبعا الاخراج في الانريل سيكون hu او full hd

• وهناك حل اخر
        هو رندر بالايكلون وفي النسخة 6 تحسن الكوالتي
        طبعا ضروري تضبط الانارة وال hdr
        ثم ترسل العمل الى الافترافيكت
        وهناك تقوم بعمل كومبوزت للقطات ماسك شاين الخ
        هذا مقطع استخدمت فيه الافتر لاخراج العمل وهو مجرد test

• وحل اخير ترسل الشخصيات مع حركاتها وبقية الادوات الى اي برنماج 3d ولنقل السينما فوردي فهو الاسهل والاكثر تفاهما مع الايكلون وهناك تخرج العمل الصعوبة في ترتيب المشهد ووقت الرندر فقط

• أخواني NACBEN07 - iClone - أبو الحسن

بارك الله فيكم حوار رائع استفدت منه كثيرا وجزاكم الله خيرا

------------------

أخي أبو الحسن بارك الله فيكم، لقد أكثرت من الدسم حتى ظننت أنني شبعت، أكثر من الدسم مرة بعد مرة يا رجل أحسن الله إليكم

منذ أول أمس استمعت للدرس مرات عديدة استعبته بعد فترة لأسباب ترجع لي....

قمت بالتطبيق أكثر من مرة والحمد وصلت لنتيجة بسيطة أعرضهم عليكم اليوم أخي.

وأرجو أخي أن تجهز لنا الدرس القادم بإذن الله

بالنسبة للدرس قد أجبت فيه على تساؤلات كثيرة جزاكم الله خيرا أخي أبو الحسن

وتقبل الله جهدكم
            الحمد لله

• إن شاء الله سأبدأ بتسجيل الدرس القادم يوم الجمعة إن شاء الله
              بارك الله في الجميع

• إن شاء الله سأبدأ بتسجيل الدرس القادم يوم الجمعة إن شاء الله
                بارك الله في الجميع
                بارك الله فيكم أخي أبو الحسن

منذ أن قمت أخي بعمل درس الكاميرات وانا استمعت له كثيرا جدا وحاولت التطبيق أكثر من مرة وفشلت كثيرا جدا والحمد لله هذه محاولة بعد تطبيق الدرس

وجزاكم الله خيرا

لا تتأخر علينا أخي ولو أمكن أخي إن استطعت أن يكون الدرس في الصباح بحيث نستطيع رؤية والتطبيق في نفس اليوم فجزاكم الله خيرا

يسر الله لكم
                الحمد لله

• سؤال أخي أبو الحسن

الآن عند ادراج شخصية فإن البرنامج يضعها في مكان وضعها أو إدرجها في ساحة العمل

وعند الامساك بالشخصية ثم نقلها من المكان التى وضعها البرنامج فيه بعد إدرجها لساحة العمل.

وعند الضغط على زر (home) فإن هذا الزر يأتي في المكان الذي كانت فيه الشخصية قبل نقلها

فعلى أي اساس (home) يحدد المكان وكيف استطيع أن اتحكم في النقطة التى أريده بمجرد الضغط على Home تأتي الشاشة على المكان المطوب والذي احدده بمعرفتي

أرجو المعذرة لو السؤال غير واضح

وجزاكم الله خيرا
                  الحمد لله

• أين الدسم... أخي أبو الحسن

حياك الله أخي أبو الحسن في انتظاركم اليوم أخي بإذن الله وأرجو أن تراجع المشاركة التى بها اسئله إن كان في وقت أخي للاجابة عليها وجزاكم الله خيرا
                    الحمد لله

• المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
                      سؤال أخي أبو الحسن

الآن عند ادراج شخصية فإن البرنامج يضعها في مكان وضعها أو إدرجها في ساحة العمل

وعند الامساك بالشخصية ثم نقلها من المكان التى وضعها البرنامج فيه بعد إدرجها لساحة العمل.

وعند الضغط على زر (home) فإن هذا الزر يأتي في المكان الذي كانت فيه الشخصية قبل نقلها

فعلى أي اساس (home) يحدد المكان وكيف استطيع أن اتحكم في النقطة التى أريده بمجرد الضغط على Home تأتي الشاشة على المكان المطوب والذي احدده بمعرفتي

أرجو المعذرة لو السؤال غير واضح

وجزاكم الله خيرا
                      هل تأكدت من تحديد الشخصية قبل الضغط على زر (hom) ؟

حياك الله أخي أبو الحسن في انتظاركم اليوم أخي بإذن الله وأرجو أن تراجع المشاركة التى بها اسئله إن كان في وقت أخي للاجابة عليها وجزاكم الله خيرا
                        إن شاء الله اليوم بعد صلاة الجمعة لأني خطيب اليوم

بارك الله فيكم أخي أبو الحسن

منذ أن قمت أخي بعمل درس الكاميرات وانا استمعت له كثيرا جدا وحاولت التطبيق أكثر من مرة وفشلت كثيرا جدا والحمد لله هذه محاولة بعد تطبيق الدرس

وجزاكم الله خيرا

لا تتأخر علينا أخي ولو أمكن أخي إن استطعت أن يكون الدرس في الصباح بحيث نستطيع رؤية والتطبيق في نفس اليوم فجزاكم الله خيرا

يسر الله لكم
                          جميل ولكن أين باقي إعدادت الكاميرا
                          وأين ( الديبث فيلد ) واين ال (الباث) ؟ وأين متابعة الكاميرا للشخصية ؟

• هل تأكدت من تحديد الشخصية قبل الضغط على زر (hom) ؟
                            سأجربهم أخي واخبركم بالنتيجة

إن شاء الله اليوم بعد صلاة الجمعة لأني خطيب اليوم undefined
                            أعانكم الله وتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

جميل ولكن أين باقي إعدادت الكاميرا
                            وأين ( الديبث فيلد ) واين ال (الباث) ؟ وأين متابعة الكاميرا للشخصية ؟
                            لا أخفي عليك سرا إن قلت لكم أخي أنني فشلت مرات عديدة في التطبيق ولم استوعب بالشكل المطلوب لذلك لي تجربة اليوم للمرة لا اتذكر كم مرة ولكنها تعدت 20 تقريبا...

إن شاء الله هناك محاولة أخرى بعد الجمعة بإذن الله اسأل الله أن ييسرها وتكون سهلة وجزاكم الله خيرا
                            الحمد لله

• أخي آدم لماذا لم تشاهد قناة أخونا طلال فلديه دروس كثيرة في الأيكلون وقد سبق وأعطيتك رابط لقناته
                              أنا أتفهم أسئلتك ولكن عليك أن تتطلع على الدروس المتوفرة وبعد ذلك يمكن أن تسئل
                              أراك تتحسن بسرعة ما شاء الله تبارك الله ولو تستمر بهذه الوتيرة ليس مستبعد أن تنتج لنا فيلم في ضرف قياسي و بالتوفيق لك فواصل و شكرا
                              ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

• حياك الله أخي nacben07

لا أخفي عليك سرا قمت بتحميل كل دروس الأخ طلال وتقريبا كل من قام بشرح دروس تخص البرنامج باللغة العربية المتوفرة على النت كلها تقريبا... واستمعت لبعضها... واستمعت لبعض الدروس الأجنبية من الشركة المنتجة ومازلت أحاول فهم البرنامج بشكل صحيح...

بالنسبة لدروس الأخ طلال شرح الكاميرا في جزء واحد فقط على اصدار قديم استمعت له بارك الله في جهده وجهد من يقوم بخدمة الناس وأن يجعله في ميزان حسناتهم....

وجزاكم الله خيرا أخي وبارك الله فيكم جميعا... وفي انتظار أعمالكم القادمة بإذن الله

والشكر موصول لأخي أبو الحسن على جهده في هذه الورشة واسأل الله أن يتمها على خير وأن تتنهي منها وقد تغير الحال للأفضل والأفضل

يسر الله لكم
                                بالتوفيق دوما
                                الحمد لله

يعمل...
                                X