Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة صناعة فيلم 3d بسهولة وجودة عالية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حياك الله أخي آدم اعذرني يا أخي فإني مريض قليلاً أسأل الله أن يوفقك ويديم عليك النعمة

• يارجل شفاك الله وعفاك أخي الحبيب ويسر أمرك لا بأس طهور إن شاء الله أخي وجعله في ميزان حسناتك

وكل عام أنتم بخير

إن شاء الله في انتظرك بإذن الله حتى تعود إلى كامل لياقتك كي تمتعنا بدروسك الجميلة أخي الحبيب

يسر الله لك أمرك وفي انتظاركم بإذن الله
      الحمد لله

• ابو الحسن لا تستلم يا ابو الحسن

عندك برد ولا عندك إيه يا رجل

عليك بحبات من العشب أو قليل من المضاد الحيوي ومع الرقية وبإذن الله تكون بحالة جيدة.

طمئن عليك يا رجل؟
        الحمد لله

• يا أخي ابو الحسن ما بك يا رجل ليس مهم الدرس طمئن عليك

بالنسبة أخي لهذا البرنامج عندي استفسار

هو حركاته حلوه وعجبتني لكن السؤال كيف استفيد منه يعني مثلا معظم الفيديوهات وجدتها لقتال لضرب لهكذا أمور وشكله بيستخدمه في الألعاب فقط وممكن أشياء أخرى

فهل أخي نستطيع أن نستفيد منه في انتاج أفلام كارتون وهل لك أعمال من قبل استخدمت هذا البرنامج فيه...

وهل هناك تعاون بينه وبين مايا أو سينما يعني يمكن نقل الحركات له وهل يمكن تصدير مشهد له من مايا إلى هذا البرنامج لعمل حركة معنية عليه...

وما هي البرامج التى تشبه في هذا المجال... وما هو تخصصه يعني والفرق بينه وبين أيكلون وسينما مثلا

وهكذا أخي وجزاكم الله خيرا
          الحمد لله

• ابو الحسن ... يغادر المنابر في صمت رهيب... فهل سيعود

دخلت قناة ابو الحسن على يوتيوب وجدت فيديوهات جديدة نزله له كتجارب مستوى متقدم ما شاء الله اللهم بارك

وبما إنه لم يضعها في المنابر فشكله (طفش) من المنابر أو يخشى فتح موضوع لعرض أعماله بنطالبه باستكمال الورشة هههههههههه لا تخف يا رجل أنت تقوم بنافلة وبصراحة انا بعتبر الورشة انتهت من زمان لسبين لإننا وصلنا لمرحلة نستطيع الانتاج به.... يعني لا عليك أهم حاجة تكون موجود بيننا فهذا أهم شئ أن نراك ونرى أعمالك ونرى كل جديد منك...

بالمناسبة نريدك تنتقل للمايا لإنك لو نقلت مايا ستضيف كثير لقسم المايا خاصة أنك ما شاء الله اللهم بارك لا تمل من التجارب واضافة كل الجديد بل إنك لا تمل من التجارب التى يراها الآخرين صعبة وممله ولا يمكن عملها... ما شاء الله اللهم بارك

المهم لا تختفي عنا وشاركنا كل جديدك يا رجل

https://www.youtube.com/watch?v=9puHixsRLlA

https://www.youtube.com/watch?v=f8f8GWH7W5Y

أرجع يا ابو الحسن ولا نريد الورشة

أنت وأمثالك كنز نسأل الله أن ينفع بكم

وجزاكم الله خيرا
            الحمد لله

• الله يحفظك أخي آدم
              الموضوع اني فقط ( نفسياتي تعبانة ) شوية ، وبالنسبة للاختبارات كنت شايفها عادية يعني فلذلك لم أشاركها ...
              وبالنسبة لدروس الاندر فون فهذان درسان قمة في الوضوح وأنا تعلمت منهما :

وبهذين الدرسين تنتهي الورشة بتوفيق الله وفضله ...
              وإن شاء الله أشارك تجاربي معكم ونستفيد من بعض ...
              وبالنسبة للمايا الحمد لله نزلت كورس الأستاذ Mohamed Tantawy وإن شاء الله أعتمد عليه .
              وبارك الله في الجميع

• ( نفسياتي تعبانة )
                الله اسئل أن يخفف عنا وعنكم

نفسيتك تعبانة يا راجل انا فكرتك غير كده هذا هو الطبيعي في هذه الدنيا ابشر يا رجل فالموت قادم

دعه لله... وابشر أخي الحبيب ابوالحسن انت مجتهد والحياة له وجه أخر غير الذي نريده واستعن بالله واادعو لنا معكم

وبالنسبة للمايا الحمد لله نزلت كورس الأستاذ Mohamed Tantawy وإن شاء الله أعتمد عليه .
                وبارك الله في الجميع
                تصدق هذا أجمل خبر سعمته أخي الحبيب لإنك لو دخلت المايا ستحدث فرق كبير جدا جدا جدا في قسم المايا وستحدث فرق كبير في تجاربك
                وكورس محمد طنطاوي ممتاز وسوف يعيطك ما تريد (مودلنج وإكساء باحتراف).... ثم (المحاكاة) ستجد ما تريد وأكثر...

وبصراحة شديدة سوف تساعدنا كثيرا في هذا الباب خاصة أن لا أحد يعمل أيكلون ومايا إلا نادرا لذلك سنستفيد من التجارب بإذن الله وربما يخرج لنا عمل جميل...

إذا في انتظاركم أخي الحبيب وبارك الله فيكم

آخر عملين لك مميزين جدا

واسئل الله لنا جميعا التوفيق والسداد

وكل التحية لكل الأخوة المتابعون للورشة ونأمل أن يستفيدوا منها ويدعو لنا بظهر الغيب.... (لا تنسوا في أي وقت وفي أي عام دخلتم إلى هذا الموضوع) أدعو لأخكم آدم آدم وأخوكم أبو الحسن وأخوكم أبو اليزيد (فنحن بحاجة للدعاية) أدعو لنا بالرحمة والمغفرة...

وجزاكم الله خيرا
                وبالله التوفيق
                الحمد لله

• تصدير اللحية من الداز الى الأيكلون

• بارك الله فيكم يا اخي الحسن أخي ابو الحسن

بصراحة في ناس لما بشوف دروس ليها برتاح نفسيا أنت منهم

لا تغب عن بدروسك يا أخي ابو الحسن بصراحة انت موسوعة اسئل الله أن يتقبل جهدك وينفع بعلمك اشتقنا لصوتك ودروسك يا أخي وروحك أيضا.

بالتوفيق دوما
                    الحمد لله

• أين أنت أيه الجميل

في انتظارك أخي اشتقنا لك ولك جديد منكم
                      الحمد لله

يعمل...
                      X