Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تطبيقي لورشة قنديليات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تطبيقي لورشة قنديليات

السلام عليكم

إن شاء الله هذا الموضوع مخصص لتطبيقي لورشة أ. عمر قنديل... على برنامج maya

قمت بتسميتها (قنديليات) وإن شاء الله تستمر الورشة حتى النهاية ونسأل الله أن ييسر لنا طلب العلم وأن ينفعنا به

1- بناء مسجد وإكسائه...

المرحلة الأولى: المودلنج... (جاري العمل والاستكمال والتعديل)

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	modeling.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	51.4 كيلوبايت 
الهوية:	3316954

نشكر لكم كرم المتابعة والنصح والإرشاد
    وجزاكم الله خيرا
    الحمد لله

رائع اخي ادم

في موضوع بيفيدك ويجعلك تعمل بسرعة

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=151073

ايضا

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=195023

ارشيف بعض اسئلتي

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=224726

الاهم ركز على موضوع مودلنج مسجد وهذه نتيجةى الورشة مع ابنواف
    المشاركة الأصلية بواسطة بونواف مشاهدة المشاركة

:::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

بارك الله فيكم أخي الحبيب أبو مايا

واسئل الله أن ييسر لكم الأمور

لقد احرقت المفاجأة يا رجل حيث أنني أعمل على تطبيق ورشة أ. ابو نواف ايضا... لكن في أول الطريق فيها...
      ولم انتهي من شئ محدد فيها... لعرضه

على أية حال بارك الله فيكم أخي (لقد قمت بتحميل الدروس بالفعل وجاري التطبيق بإذن الله) بالتوازي مع تطبيقي لورشة قنديليات وكتاب السدير
      حيث أنني أعمل على الورشة التطبيقية لإخي أبونواف أيضا أخي الحبيب بارك الله فيكم

وكنت سأقوم غدا بفتح موضوع أخرى بعنوان (تطبيقي لورشة أبو نواف) بإذن الله...

بارك الله فيكم أخي الحبيب أبومايا دائما ما تسهل لنا الأمور اسأل الله أن ييسر لكم كل الأمور أخي الحبيب

بالمناسبة أقوم بتجهيز اسئلة كثيرة في المايا سوف أعرضها في القسم لكني بحثت ووجدت الكثير من الاجابات في القسم ما شاء الله اللهم بارك...

لكن دائما هناك اسئلة جديدة اسئل الله أن ييسر لنا سبل العلم وأن ينفعنا به...

وجزاكم الله خيرا أخي الحبيب
      الحمد لله

كنت احسبك لاتعرفهاااااااااااا

منتظرين ابداعاتك

على فكرة القسم مخزن ملئ بالجواهر

يحتاج تنقيب

لذلك من تلك الايام حاولت ببعض المواضيع جمعها حتى تكون ميسرة لمن ياتي بعدنا
        :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

الله يفتح عليك أخي الحبيب أبومايا وييسر لكم كل الأمور

فعلا كنت لا أعرفها... لولا جهدكم أخي ودائما ما تذكرنا بهذه الأمور ومن أحد موضوعاتك حصلت عليها وتعرفت عليها فلكل الأجر مرتين أخي الحبيب تقبل الله منا ومنكم

على فكرة القسم مخزن ملئ بالجواهر
          فعلا القسم به جواهر وكنوز

يحتاج تنقيب
          تقريبا أقوم الآن بالتنقيب وكل يوم اكتشف جديد في القسم (وقمت بتجميع كل الموضوعات التى تقع تحت يدي وإن شاء الله نعرضها للفائدة بعد عمل اللازمة لها.

لذلك من تلك الايام حاولت ببعض المواضيع جمعها حتى تكون ميسرة لمن ياتي بعدنا
          بارك الله فيكم أخي بصدق جهدكم كبير اسأل الله أن يتقبل منكم ونسأل الله أن يدعو لنا من يأتوا بعدنا
          احاول أثناء مرحلة التعلم والتطبيق أن أجمع كل ما يقع تحت يدي من كنوز بحيث أقوم بلتخصها وتحديثها لينتفع بها من يأتي بعدنا بإذن الله عسى أن تكون صدقة جارية لنا

ونسأل الله التيسر والقبول أخي الحبيب أبو مايا
          الحمد لله

يعمل...
          X