Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لأنى مسلم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لأنى مسلم

السلام عليكم هذه هى الحلقة الأولى من مسلسل لأنى مسلم التى صممتها أنا والأخ ibrahim sa
    ..................
    .............
    ........
    ....
    وهى بعنوان لأنى مسلم .. لا أكذب
    .................
    ............
    .......
    مشاهدة ممتعة
    .......
    ...
    أرجو النقد
    ....
    ..
    لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

هل لم يعجبــــــــــــــــــــــــــكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      العمل جميل جدا أخي من ناحية الفكرة وأعجبني كبداية لكم وإن شاء الله في المرات القادمة راح يكون أفضل فهناك ملاحظات عدة كالتحريك والاكساء يحتاج لعناية أكبر حتى التفكير في خطوات العمل لا بد من إعطائها وقت أكبر وهذه الامور كبداية عادي راح تكون هكذا أما الشيء الذي لفت انتباهي هو اللغة يا أخي اللغة ضعيفة جدا يعني مرة تتكلمون بالفصحى مع أخطاء في الرفع والكسر ومرات نص فصحى ونص عامية فياريت تنتبهوا لهالأمر وبالتوفيق إن شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة shadi_4d مشاهدة المشاركة
        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        العمل جميل جدا أخي من ناحية الفكرة وأعجبني كبداية لكم وإن شاء الله في المرات القادمة راح يكون أفضل فهناك ملاحظات عدة كالتحريك والاكساء يحتاج لعناية أكبر حتى التفكير في خطوات العمل لا بد من إعطائها وقت أكبر وهذه الامور كبداية عادي راح تكون هكذا أما الشيء الذي لفت انتباهي هو اللغة يا أخي اللغة ضعيفة جدا يعني مرة تتكلمون بالفصحى مع أخطاء في الرفع والكسر ومرات نص فصحى ونص عامية فياريت تنتبهوا لهالأمر وبالتوفيق إن شاء الله
        إن شاء الله الحلقة الجاية نصلح هذه الأخطاء ولكن يجب وجود مصممين كثير
        هل تستطيع مساعدتى؟؟؟؟

إن شاء الله وانتبهوا جدا للغة
          إن أردت مساعدة تفضل اطرحها هنا فلو لم أكن فاضي فيمكن أن الأخوة يفيدوك.

يعمل...
          X