Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف أبدا سينما 4d وعايز بعد كده اتخصص بس ابدا منين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف أبدا سينما 4d وعايز بعد كده اتخصص بس ابدا منين

عايز ابدا سينما 4d وبعد كده عايز اتخصص

ول خطوة ضيفني فيس بوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=100006400387683
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
      ول خطوة ضيفني فيس بوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=100006400387683
      هههههههههههه هو انا مبفتحش فيس كتير بس اكيد اول مفتح هبعتلك طلب شرف كبير #ابومايا ممكن افادة لاني البرنامج ده مبهر بس التعامل معاه مشكلتي

أخ الفاضل
        أنصحك قبل أن تغامر أن تعمل بحث ولو سطحي عن البرامج المعروفة
        وخصوصا المميزات والإمتيازات لكل برنامج فكلها مبهرة ورهيبة وجيدة
        كما أخبرك أنه لا يستطيع أحد أن يقول وبكل سهولة أن هذا البرنامج أقوى من ذاك كلها أجوبة تميل نحو ميولات شخصية و خيارات حسب قدرات المصمم
        فشوف أنت وما تسعى إليه مستقبلا حتى لا تضيع من وقتك
        هل تريد الخوض في المجال المعماري ؟ عليك بالماكس
        تريد تصميم شخصيات وتحريكها ؟ عليك بالمايا
        طبعا أن هنا ذكرتلك فقط معظم ما قالوه المحترفين
        طبعا السينما والبلندر يفون الغرض
        وفي الأخير كل ما في الأمر ترجع لإبداع المصمم نفسه
        فبالإرادة والعزيمة وحب التعلم أي برنامج يوصل للهدف
        تبقى تخصص و جزئيات تجد برنامج يوصلهالك بسرعة وآخر بشيء من الصعوبة لكن في الأخير كل الطرق أي البرامج تؤدي لنفس الهدف
        وبعد التمرس ستجد نفسك مضطر لتعلم عدة برامج منها الأساسية ومنها الثانوية لكن في المرحلة التي أنت فيها تعلم برنامج واحد فقط وتعمق فيه ففي يومنا هذا توجد دروس بالأطنان وبشتى اللغات المشكلة هي فقط تكريس وتخصيص وقت للتعلم في أسرع الوقت
        أنت لم تذكر عايزو ليه وماهو هدفك لذلك أنا ذكرت لك بصفة عامة الخطوط العريضة وبالتوفيق في هذا المجال
        ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

ظ‡ظ†ط§ظƒ ظ…ظˆط§ط¶ظٹط¹ ظ…ط«ط¨طھط© ظ‡ظ†ط§ ظپظٹ ط§ظ„ظ‚ط³ظ… ظپظٹظ‡ط§ ط¯ط±ظˆط³ ظ„ظ„ط§ط®ظˆط© ظ…ظ…ظƒظ† طھظپظٹط¯ظƒ ط§ظٹط¶ط§
          ظ‡ظ†ط§ظƒ ظ…ط.ط±ظƒ ط¨ط.ط« ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ط§ظƒطھط¨ ط§ط³ط§ط³ظٹط§طھ ط³ظٹظ†ظ…ط§ ظ¤ط¯ظٹ ظˆ ط³طھط³طھظپظٹط¯ ط§ظ† ط´ط§ط، ط§ظ„ظ„ظ‡
          طھط.ظٹط§طھظٹ

Envoyأ© de mon SM-G920F en utilisant Tapatalk
          لا اله الا الله محمد رسول الله
          ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

المشاركة الأصلية بواسطة nacben07 مشاهدة المشاركة
            أخ الفاضل
            أنصحك قبل أن تغامر أن تعمل بحث ولو سطحي عن البرامج المعروفة
            وخصوصا المميزات والإمتيازات لكل برنامج فكلها مبهرة ورهيبة وجيدة
            كما أخبرك أنه لا يستطيع أحد أن يقول وبكل سهولة أن هذا البرنامج أقوى من ذاك كلها أجوبة تميل نحو ميولات شخصية و خيارات حسب قدرات المصمم
            فشوف أنت وما تسعى إليه مستقبلا حتى لا تضيع من وقتك
            هل تريد الخوض في المجال المعماري ؟ عليك بالماكس
            تريد تصميم شخصيات وتحريكها ؟ عليك بالمايا
            طبعا أن هنا ذكرتلك فقط معظم ما قالوه المحترفين
            طبعا السينما والبلندر يفون الغرض
            وفي الأخير كل ما في الأمر ترجع لإبداع المصمم نفسه
            فبالإرادة والعزيمة وحب التعلم أي برنامج يوصل للهدف
            تبقى تخصص و جزئيات تجد برنامج يوصلهالك بسرعة وآخر بشيء من الصعوبة لكن في الأخير كل الطرق أي البرامج تؤدي لنفس الهدف
            وبعد التمرس ستجد نفسك مضطر لتعلم عدة برامج منها الأساسية ومنها الثانوية لكن في المرحلة التي أنت فيها تعلم برنامج واحد فقط وتعمق فيه ففي يومنا هذا توجد دروس بالأطنان وبشتى اللغات المشكلة هي فقط تكريس وتخصيص وقت للتعلم في أسرع الوقت
            أنت لم تذكر عايزو ليه وماهو هدفك لذلك أنا ذكرت لك بصفة عامة الخطوط العريضة وبالتوفيق في هذا المجال
            هو انا عايز اتخصص اكتر حاجه في vfx تكسير انفجارات افيكتس عايز اعمل افيكتات بشكل جنوني واحترافيه واتخصص فمجال ده فقط وعايز برنامج هو اللي يقدر يديني واحترف عليه شغل العالياضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	U11484P28DT20150316111603.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	23.4 كيلوبايت 
الهوية:	3290869 وشكرا ايه ردك

المشاركة الأصلية بواسطة oussabb مشاهدة المشاركة
              ظ‡ظ†ط§ظƒ ظ…ظˆط§ط¶ظٹط¹ ظ…ط«ط¨طھط© ظ‡ظ†ط§ ظپظٹ ط§ظ„ظ‚ط³ظ… ظپظٹظ‡ط§ ط¯ط±ظˆط³ ظ„ظ„ط§ط®ظˆط© ظ…ظ…ظƒظ† طھظپظٹط¯ظƒ ط§ظٹط¶ط§
              ظ‡ظ†ط§ظƒ ظ…ط.ط±ظƒ ط¨ط.ط« ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ط§ظƒطھط¨ ط§ط³ط§ط³ظٹط§طھ ط³ظٹظ†ظ…ط§ ظ¤ط¯ظٹ ظˆ ط³طھط³طھظپظٹط¯ ط§ظ† ط´ط§ط، ط§ظ„ظ„ظ‡
              طھط.ظٹط§طھظٹ

Envoyأ© de mon SM-G920F en utilisant Tapatalk
              ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا اخي اذا كنت تريد تتعلم vfx

فالبرانمج الاول في ذلك هوديني

وسنما ايضا فيه

لكن لو احببت شي احترافي لاقصى درجة ف hudini

اختيارك الاول

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

شوف بداية هذا الفيديو لي

تكسير وتاثيرات على سنما فوردي

هل هذه تفي بالغرض معك لو كنت تريد شي اقوى هوديني

https://www.youtube.com/watch?v=TAlAgSjoaGk

الف شكر بعتلك ادد ابوماايا هوديني هو الاقوي في Vfx هشوف الفيديو بس برضو عشان اقربلك الفكره شغل vfxزي اعلان مثلا عطور وسؤائل وكل مايخص ذلك هل سينما اقدر اعمل عليه اللي يتعمل بهوديني لاني مرتاح لواجهه سينما ثلثه

اهاااااقصجك موشن حرافيك

سنما فوردي ولاتتردد سنما قووي جدا للفواصل والدعايات

وفي مؤثرات قوية جدا وتطور في نسخه الاخيره
                      يعني اصبح برنامج متكامل وقووووووووي حتى للانيميشن والافكتس

الفيديو اللي بعثته عن سنمااااااا فوردي تجار بتكسير واختراق رصاصة لتفاحه وتكسيرات

في قسم بقناتي عن هوديني

ربنا يخليك ابومايا ومع بعض علي طول ان شاء الله ف اي حاجه وهتفرج علي فيدوهاتك كلها بس اقصد Visual Effects مش Motion Graphics
                          مثال
                          CINDREla 2015
                          ساعات مالعرابه سحرتها اتحول مظهر الفستان بتاعاها مع الافيكتات الجميله والفراشات
                          لحظه تغير الحزاء بتاعها لشكل كريستال
                          لحظه تحول قرع العسل الي عربيه كل ده

يعمل...
                          X