Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب من اللى اشتروا كورس الاستاذ محمد طنطاوى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب من اللى اشتروا كورس الاستاذ محمد طنطاوى

لو تكرمتم ممكن اطلب منكم طلب للى اشتروا كورس الاستاذ محمد طنطاوى فى المايا ممكن البلوبرنتات الخاصة بمشروح المودلينج كاركتر دى نقطة النقطة التانية ممكن اعرف هو مكمل مشروع العربية لاخره ولا لا لانه لما نزل الكورس المجانى مشروع العربية جه لحد وقت معين وتوقف فلو عندكم تكملة للمشروع ياريتكم ترفعوها

السلام عليكم أخي

ارجو مراجعة الدروس التى تذكرها مع هذه السلسلة وقارن هل ينقصها شئ...

https://www.youtube.com/watch?v=qali...iqF1mb&index=1

لإني الدروس كاملة في الرابط بالأعلى...

بالنسبة للبلو برنت الخاص بمشروع المودلينج كاركتر

هل في السلسلة... مشروع خاص بمودلنج كاركتر... هل قام الأستاذ محمد طنطاوي في سلسلة المايا الخاصة به بعمل مودلنج لشخصية؟ فعلا أرجو مراجعة الرابط بالأعلى...

هذا رابط الدروس على فيمو

https://vimeo.com/channels/905731

وهذا رابط على جوجل دريف ستجد فيه درس واحد زاد عن فيمو بتحدث فيه عن الكاميرات (درس نظري)
    https://drive.google.com/open?id=0B_...kVQWl9qUmQ3OWM

وهذا رابط المجموعة الخاصة بالدورة على فيس بوك لو حابب التواصل بشكل مباشر مع الأستاذ طنطاوي
    https://www.facebook.com/groups/353470624843293

وهي متاحة للتحميل بالمجان كاملة على جوجل دريب ويوتيوب وفيمو وغير ذلك...

ونسألكم الدعاء
    وجزاكم الله خيرا
    الحمد لله

الاستاذ محمد طنطاوى شارح فى المحاضرة رقم 10 او الاسبوع العاشر المودلينج كاركتر دى نقطة النقطة التانية دروس صناعة العربية مش كاملة فمش عارف

فعلا أخي لكن على فيمو لم أجد ذلك حيث أنني حملت من فيمو

سأقوم بتحميل محاضرة الشخصية فعلا هذه جديدة بالنسبة لي... فجزاكم الله خيرا أخي على التنبيه لهذه النقطة... لم اصل لمودلنج العربية حتى الآن... مازلت في السمكة لذلك لا اعرف هل دروسها كاملة أما لا...

هما 3 دروس للعربية لا اعلم إن كانوا كاملين ام لا....

لذلك يفضل طرح السؤال عليه في الجروب في الرابط التالي لإني ظني أنه لا يدخل المنابر كثيرا....
        https://www.facebook.com/groups/353470624843293

تعرف أخي انا كنت بقولي معقولة كورس قوي مثل هذا ليس فيه تصميم شخصية... وكان السؤال دائما لماذا لا يوجد تصميم شخصية...

فسبحان الله.... جاء هذا الموضوع ليبين لنا الأمر فجزاكم الله خيرا

بالتوفيق لنا جميعا....
        الحمد لله

ربنا يخليك اخى الكريم انا عرفت اجيب بلوبرنت العربية من على النت

هو أنت عايز أي بلوبرنت

انا كنت مفكرك عايز البلوبرنت بتاع تطبيق طنطاوي

إذا كان كده فالأمر سهل بفضل الله....

هل وصلت لشئ فيما يخص السيارة هل لها دروس أخرى أم ماذا؟

وبالتوفيق لنا جميعا بإذن الله
            الحمد لله

المحاضرة الخاصة بالشخصية

سمعتها بسرعة

أظن ناقصها شئ وظني أنها ليست تبع الكورس الأون لاين... ممكن تكون تم تسجلها من قبل ثم تم ضمها للكورس هكذا...

ظني إن ليه جزء قبل هذا خاص بضبط البلوبرنت والله أعلم
              الحمد لله

المحاضرة الخاصة بالشخصية دى تقريبا كانت جزء من كورس بينزله الاستاذ محمد طنطاوى فى مركز الرباط بس المشكلة مش فى كدة المشكلة فين البلوبرنت بتعها لانى لازم نطبق عليها خطوة بخطوة وبعد كدة نعمل على شهخصيالت جديدة اما بالنسبة لكورس العربية فهى مش كاملة المحاضرات

تمام أخي وضحت الرؤية هكذا بارك الله فيكم

تواصل مع الأخ محمد طنطاوي على الجروب وأطلب منه البلوبرنت ودرس السيارة الباقي... وإن شاء الله عندما اصل للسيارة سوف انظر ما استطيع فعله حينها بإذن الله...
                  الحمد لله

فعلا أخي كلامك صحيح

درس السيارة غير كامل فعلا المفروض ناقص على الأقل محاضرة أو أكثر لا أعلم السبب

خير إن شاء الله...

بالنسبة لدرس سمكة القرش واجهة صعوبات في التطبيق.... ولا أعلم السبب بصراحة إن شاء الله أحاول معه مرة أخرى بعد فترة بإذن الله...
                    الحمد لله

السلام عليكم .
                      الاستاذ محمد طنطاوى لم يكن يجب عليه العمل على بلاغن خارجية
                      درس عمل السيارة يحتاج وقت أكثر تقريبا 6 ساعات حسب موقع Digital-Tutors خصوصا السيارات الرياضية والتي تكثر فيها التفاصيل
                      لا أعلم لماذا أحسست عندما كان يعمل على الموديل أن مستواه ضعيف في هذه الأمور رغم أنه يقول أنه supervisor ...
                      و السلام

وعليكم السلام أخي

هو الكورس يعتبر لمحو الأمية تجاه البرنامج والتعرف عليه وإزالة الرهبة ويجب علينا أن نضعه في مكانه الصحيح ونقيمه... ثم الانتقال بك إلى مرحلة جيدة في المودلنج والإكساء وهذا هدف الكورس... بصراحة لا استطيع الحكم على درس السيارة لإني لم اراه حتى الآن فلا اعلم إن نزل أم لا إن شاء الله ارجع الأمر... لكن بشكل عام الكورس إجمالا فيه عيوب وفيه مميزات وهذا امر طبيعي... حاول أن تستفيد منه قدر ما تستطيع فمميزات كثيرة جدا

الدروس الخاصة بموقع ديجتال تورز وغيره هي احترافية ومتخصصة في جزئية معينة يعني الكورس كامل مثلا تجده لتصميم السيارة ثم لتحريكها وهكذا أو لمودلنج الشخصية لدرجة أن هناك كورس لعمل الشخصية ثم كورس أخر للإكساء لهذه الشخصية وأخر للريج لنفس الشخصية وكورس أخرى لعمل تعبيرات الوجه للشخصية كورس آخر للتحريك وهكذا... يعني عمل مشهد كامل في 6 كورسات تقريبا لو قمت بعمله بالعربي كم يكلف من المال وهكذا....

وهناك كورس عام للمايا يعطيك فكرة عامة ثم ينتقل بك إلى فكرة متخصصة وهكذا...

دائما أقول من لديه لغة غير العربية وقوي فيها انصحه ألا يستمع لأي دروس أو كورسات عربية على الاطلاق، فلا يمكن مقارنة الدروس العربية بالأجنبية تحت أي مسمى أخي. والله أعلم....

لذلك علينا أن نضع الكورس في مكانه ونقوم بالتقييم وفق هذا الأمر... الرجل بذل جهد يشكر عليه وكان بمقابل وفي وقتها كان يعد جيد جدا بالنسبة لما هو متوفر بالعربي...

الشئ الآخر المقارنة لا يمكن أن نضع كورس عربي ونقارنه بكورس أجبني هذا مستحيل ومقارنة في غير محلها من وجة نظري.. إنما نقارن العربي بالعربي المطروح أمامه وهذا طبيعي لو قمنا بالمقارنة ستجد أن الكورس جيد وفيه كمية رائع من المعلومات والتأسيس الصحيح والله أعلم

يعني كورس محمد طنطاوي مناسب للمبتدئين أو أعلى قليلا فهو يعلمك أشياء مهمة وجيدة كمبتدئ ويضعك على الطريق بشكل جيد.. بحيث تفهم ما تقوم به وينوع لك الأمور... ويضعك على الطريق الصحيح وهذا هو المطلوب أن تكون على الطريق الصحيح ثم تحترف وننطلق... فإن كان هدف الكورس كذلك فهذا هدف جيد جدا...

مستوى شرحه في الكورس بالتاكيد فيه تبيان واضح لإنه قوي في اشياء وأخرى ليس قوي فيها وهذا طبيعي لا يمكن لأي شخص أن يكون قوي في كل شئ لأنه ينبغى أن يركز على تخصصه... فهو أجاد جدا جدا في أشياء وأشياء أخرى أجاد بشكل جيد وأخرى بشكل مقبول.... وهذا طبيعي جدا...
                        إن شاء الله أخي سوف انشر موضوع شامل مقارن لكل الكورسات المطروح في المنابر بإذن الله وسوف اضع فيها خلاصة التجربة بإذن الله.... انتظرني وجزاكم الله خيرا

وفي النهاية أخي كل الدروات العربية فيها عيوب ومميزات أهم شئ نجد من يشرح لنا ويخصص لنا من وقته لعمل الدروس فهذا جيد في ظل ندرة الدروس المتخصصة والاحترافية باللغة العربية

وفي النهاية كل الشكل لك أخي وللأخ الكريم محمد طنطاوي والسدير وبونواف وعمر قنديل ولموقع المنابر الذي جمعنا في مكان واحد وكل من يقوم بتعليم الناس ونقل خبرته لهم بالمجان فنقول لهم جزاكم الله خيرا

والله أعلم أخي وبالتوفيق للجميع
                        الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة soufstar مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم .
                          الاستاذ محمد طنطاوى لم يكن يجب عليه العمل على بلاغن خارجية
                          درس عمل السيارة يحتاج وقت أكثر تقريبا 6 ساعات حسب موقع Digital-Tutors خصوصا السيارات الرياضية والتي تكثر فيها التفاصيل
                          لا أعلم لماذا أحسست عندما كان يعمل على الموديل أن مستواه ضعيف في هذه الأمور رغم أنه يقول أنه supervisor ...
                          و السلام

السلام عليكم عزيزي

الاستاذ طنطاوي استاذنا كلنا ..

اعماله الاحترافية تتخطى ما تقوله عزيزي ..

الاستاذ طنطاوي لا يحتاج شهادة احد او رأي احد على احترافيته .. اعماله تزكيه

احساسك عزيزي ليس بمحله ..
                          حكمة هندية
                          من أراد النجاح في هذا العالم
                          عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
                          النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

استكمالا لكلام أخي بونواف
                            هذا رابط الأخ الكريم محمد طنطاوي
                            ستجد فيه آخر أعماله ويمكنك أيضا الدخول على صفحته الشخصية على المنابر لمتابعته
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=236554
                            الحمد لله

يا أخي بونواف بعيدا عن مسألة احترافية الأخ الكريم محمد طنطاوي فهذا أمر يعترف به أهل التخصص وطبعا ليس لمثلي أن يتحدث في هكذا أمور الآن

فالرجل بصراحة نشاهد له أعمال تنافسية رائعة تضاهي أعمال الأجانبي ما شاء الله عليه اللهم بارك وربنا يحفظه من كل سوء ويهديه ويرزقه الأخلاص في القول والعمل...

لكن الأمر متعلق بالشرح... والتدريس...

في بعض الأحيان بيكون المتلقي أو الطالب لا يعرف معلومات عن المدرس الذي يدرس له ولا يعرف خطة الدراسة التى اعتمدها المدرس ولا أسلوب التدريس الذي يتعبه خاصة مثل أسلوب الأخ الكريم محمد الرجل بدء من الصفر لوضع الناس على الطريق الصحيح ثم يأتي بعد الطالب الذي لا يعرف كل ذلك في درس معين يكون المدرس وضع خطة أنه سيشرح هذا الدرس بطريقة بسيطة وهدفه منه أن يوصل للناس معلومة محددة فقط دون التطرق لأمور احترافية أخرى...

وبعد ذلك يرفع الدرس على يوتيوب مثلا فيشاهده طالب لكنه تخطي هذه المرحلة وأصبح مستواه أعلى منها فيظن أن المدرس مستواه بسيط وليس كفاءة... أو محترف... نتيجة مشاهدته لهذا الدرس فقط...

ربما هذا ما حدث مع الأخ الكريم صاحب المشاركة... لذلك عليه أن يراجع الأمر وينظر له من منظور مختلف جدا

لكن بشكل عام كما قلت من قبل دروس الأخ الكريم محمد طنطاوي وغيره فيها أشياء لم يكن موفق فيها والله أعلم وهذا أمر طبيعي جدا جدا ولا يقلل منه في شئ يعني لما يكون قدم سلسلة مثل سلسلة المايا ولم يوفق في 1 إلى 10% منها فهذا أمر طبيعي ومقبول جدا...

فسامحني حتى دروسك أخي الحبيب هناك دروس لك كنت موفق فيها جدا جدا ودروس أخرى لم تكن موفق فيها وانا كذلك وغيرنا كذلك... وهذا لا يقلق من احترافية الأخ بونواف وخبرته التى تجعلني دوما أفكر خطفه بالاشتراك مع أبومايا...

هكذا سنة الحياة... لذلك علي الأخ الكريم أن يفهم الأمر بشكله الصحيح والمراد منه حتى يستطيع أن يحكم بشكل سليم ويصل للنتيجة السليمة... ويحكم على الكورس كاملا وبشكل إجمالي وليس متقطع ثم يعطيه نتيجة على الأجمالي سيجد أن نظرته تغيرت في الحكم وفي التقييم...

ونصحتي للجميع لا تملوا من سامع دروس محمد طنطاوي وسدير وعمر قنديل وبونواف وبومايا ومحمد ابوالحسن (إن شاء الله يتم الورشة قريبا) وغيرهم من الأخوة االأكارم في المنابر هؤلاء القوم وغيرهم كنوز من كنوز المنابر فهم يؤسسون للجيل القادم من أهل المنابر عسى أن يتذكرهم بدعاء صالح...

أهم شئ أن يقبلنا الله ويوفقنا لكل شئ ويتقبل اعمالنا ويرزقنا الأخلاص في القول والعمل...

وجزاكم الله خيرا
                              الحمد لله

يعمل...
                              X