Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الورشة التطبيقية لبرنامج vue

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هذه ضخيرة ضخمة من الباكات لغاية التخمة
    أخي الحبيب كل هذه الملفات عندي حملتها كلها السؤال الآن ما اسم هذه الاضافة بالضبط وجزاكم الله خيرا

هل المدينة كاملة هذه موجودة بالفعل كما هي أم أنك حملتها وجمعتها...

بالنسبة أخي الكريم لما تذكرها للإفادة

هل ما فهمته من كلامك صحيح أن برنامج إنريل (برنامج كارتوني) فيصعب نقل البيئة الواقعية من (فيو) إلى إنريل لإني إنريل كارتوني؟!
    الحمد لله

عندك كل هذه الباكات وتسئل ؟ حيرتني معك يا أخ آدم
      إبحث فيها ستجد ذلك أنا ما متذكر إسم الباكة لكن إبحث عن مثلا شيء إسمه medieval
      ستجد فيها بيوت من العصور الوسطى وكذى middle east pack
      وإذا لم تجد
      ستجدها حتما هنا
      http://www.sonyvegass.com/t26392-topic
      أوتدري من هو مشرف هذا القسم ؟ ههههه
      فهذا المنتدى حملت منه ما حملت

شوف فيما يخص الفيو ونقل البيئات فقد شرحت ذلك بكل التفاصيل وما بقي سوى التطبيق
      طبق وشوف وسوف ترى بنفسك فهذه تجارب سابقة ما حبيت منكم تجازفوا فيها و في الأخير الرجوع لنقطة البداية
      وقد ذكرت لك أنه ربما الإستفادة الوحيدة هو إستغلال البيئات الواقعية كخلفية فقط وليس تصديرها وقد أعطيت عدة أمثلة
      فإن لم تصدقني جرب وشوف وللعلم لحد الآن لم أرى مصمم نقل البيئة بدقتها وتفاصيلها وواقعيتها للأنريال أو غيره وحتى وإن نجح أكيد سيفقد التفاصيل والواقعية
      ولو كان كذلك فلسوف ترى هجوم ملوك الفيو و التيراجن نحو الأنريال

فهناك حدود فأنظر إلى تصاميم الدقيقة و الواقعية للفيو و التيراجن هل هي موجودة كما هي بالأنريال ؟ إبحث ودقق وإستنتج ذلك بنفسك
      فأنا وفرت لك الوقت وياريت أكون غلطان أو حد يصحح لي ما قلته
      ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

medieval
        أبحث عنها بإذن الله

أوتدري من هو مشرف هذا القسم ؟
        ابو الحسن ربنا يقدر له الخير إن لمت تهني الذاكرة
        هو اضافة كبير وله فضل كبير خاصة فيما يخص الشروحات ولا يتأخر بارك الله فيه وفيكم أخي الكريم نصر...

فهذا المنتدى حملت منه ما حملت
        بصراحة لم يعجبني رغم قوة ما فيه يعني لابد تكون عضو ولابد تشارك وتكتب رد من أجل ظهور المحتوى وبصراحة لا أحب هكذا أمور ما الفائدة من كتابة رد من أجل ظهور الروابط بصراحة حتى لو لتنشيط المنتدي فهذه السياسة ليست جيدة لكنها وجهات نظر والله اعلم واسئل لهم التوفيق لإن المنتدي به أشخاص مميزون بارك الله في الجميع لكن مشكلة بشكل عام في عالمنا الافتراضي أنني لا أحب إلا المنابر لدرجة أنني قمت بإلغاء عضوية في الكثير من المنتديات بسبب المنابر

طبق وشوف وسوف ترى بنفسك
        إن شاء الله أخي الكريم نصر

فأنا وفرت لك الوقت وياريت أكون غلطان أو حد يصحح لي ما قلته
        كلنا بمتنى تكون غلطان أخي لكن كلامك أقرب للواقع

لكن الأخ أبو الحسن له تجربة لنقل البيئة من vue إلى سينما من خلال بلاجن ممكن نجربها بإذن الله

ليست مشكلة بإذن الله التجربة ستثبت لنا أمور كثير وخاصة أن البرامج والتعاون بينها أصبح ممتاز ورائع عن الفترات الماضية

كل التوفيق لك أخي الكريم نصر وجزاكم الله خيرا
        الحمد لله

يعمل...
        X