Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل الراغبين بتعلم الانيميشن ورشة posing

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
    بونواف الشخصية رائعة وتطبيقاتك مميزة
    thank you dear
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

تسلم أخي أبو مايا ,
      هذه الحركة إبتكرتها من خيالي , المفروض أنني أنزل الشخصية المرعوبة للأسفل أكثر لأعطيها تأثير أكبر,
      .....
      أبو مايا في تطور ملحوظ,
      .....
      ابوا نواف , أعجبني وضعية الشخص الجالسة , معبرة ,
      .......
      أم مؤمن , الشخصية الأخيرة تحتاجي لأن تعملي إستدارة بسيطة للرأس لجهة الخلف و اليمين .
      .........
      بالتوفيق للجميع .
      تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

ما شاء الله يا شباب ايون كدة كله يدخل على الانيميشن هو دة المتعة بجد

بصوا يا جماعة انا شوفت الموضوع من البداية للنهاية

بصراحة الناس كلها شغلها ممتاز ولكن ينقصة قوة البوز اللي بتتمثل في اول حاجة وهو الكيرف لازم البوز يبقى فيه كيرف وكل لما تبالغ هيكون شكل البوز افضل ودة اللي هيديكوا سيلويت رائع للبوز

بصوا
        حاولوا تختاروا بوز واحد وتعملوة صح ومش تعدوا البوز الا لما تتأكدوا انه مظبوط وكمان يفضل في مرحلة البوزات متستخدمش شخصية فيها تعابير وش يعني تقدر تستخدم الشخصية المشهورة دي وكمان تقدر تبداوا بالبوزات اللي في الصورة

علشان لو في البداية وبتستخدموا شخصية كاملة فدة هيأثر على شغلكم جامد لان تعابير الوجة ليها دور اساسي في الموضوع
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
        وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة donjwan88 مشاهدة المشاركة
          ما شاء الله يا شباب ايون كدة كله يدخل على الانيميشن هو دة المتعة بجد

بصوا يا جماعة انا شوفت الموضوع من البداية للنهاية

بصراحة الناس كلها شغلها ممتاز ولكن ينقصة قوة البوز اللي بتتمثل في اول حاجة وهو الكيرف لازم البوز يبقى فيه كيرف وكل لما تبالغ هيكون شكل البوز افضل ودة اللي هيديكوا سيلويت رائع للبوز

بصوا
          حاولوا تختاروا بوز واحد وتعملوة صح ومش تعدوا البوز الا لما تتأكدوا انه مظبوط وكمان يفضل في مرحلة البوزات متستخدمش شخصية فيها تعابير وش يعني تقدر تستخدم الشخصية المشهورة دي وكمان تقدر تبداوا بالبوزات اللي في الصورة

علشان لو في البداية وبتستخدموا شخصية كاملة فدة هيأثر على شغلكم جامد لان تعابير الوجة ليها دور اساسي في الموضوع
          كلام سليم الله يجزيك الخير ... يا ريت لو تشاركنا بالتطبيق و النقد ...أو بس بالنقد اذا وقتك ما بيسمح بالتطبيق
          عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ مِحْصَنٍ الْخَطْمِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا بِحَذَافِيرِهَا". أخرجه الترمذي و قال حديث حسن

المشاركة الأصلية بواسطة anime.van مشاهدة المشاركة
            تسلم أخي أبو مايا ,
            هذه الحركة إبتكرتها من خيالي , المفروض أنني أنزل الشخصية المرعوبة للأسفل أكثر لأعطيها تأثير أكبر,
            .....
            أبو مايا في تطور ملحوظ,
            .....
            ابوا نواف , أعجبني وضعية الشخص الجالسة , معبرة ,
            .......
            أم مؤمن , الشخصية الأخيرة تحتاجي لأن تعملي إستدارة بسيطة للرأس لجهة الخلف و اليمين .
            .........
            بالتوفيق للجميع .
            أهلاً وسهلاً بك في الورشة ... حركة مميزة ومبتكرة لكن برأيي ينقصها قوة البوز كما قال الاخ donjwan88... لذلك أنا أفضل الريفرنس لأنه أوضح للشرح .. بالنهاية غايتنا أنه نفهم ونستفيد ونعرف كيف بدنا نعدل ونعرف التعديل شو أضاف للبوز
            رح حاول اشتغل الحركة وتقولولي اذا في تقدم ..وباستفيد من تطبيقاتكم وتستفيدوا من تطبيقي
            التطبيق الاخير اللي عملته فيه بوزين أي واحد تقصد ؟
            ملاحظة : أم مؤمن أو أم مأمون مو فرق كبير ..مافي غيري هون أم
            عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ مِحْصَنٍ الْخَطْمِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا بِحَذَافِيرِهَا". أخرجه الترمذي و قال حديث حسن

thank you dear
              عندك عنصرية يا بونواف

لماذا بترد على بومايا فقط رغم إني لي مشاركة بنفس المضمون

شكل أبومايا ماسك عليك أوراق مهمة بتجعلك تحقق كل طلباته وترد على كل مشاركته

ولا لإنه من أصاحب المناصب كونه مشرف عام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعانك الله.... سأظل وراك أنت وابومايا متتبع خطواتكم حتى النهاية لنرى ما هي قوة العلاقة بينكم لنفصل بينها ههههههههههه

يعني هو dear واحنا مش dear
              الحمد لله

مشاركة الأخ محمد المصري ممتزة جدا استفدت منها

لكن في شئ كان بيأتي على بالي دائما من بداية فتح الموضوع

ربما أخي أبواليزيد وأبو نواف يفهموا قصدي كونهم يعلموني خطوات تعلمي

انا فهمت ما هي (البوزات) من خلال الموضوع.... وهي الأوضاع المختلفة للشخصية أثناء الجلوس أثناء الوقوف أثناء الحديث أنثاء الغضب وهكذا... لا أعلم ما فهمته صحيح أم لا.

لكن سؤالي ولم أبحث في المنابر حتى الآن...

هل هناك دروس تناولت هذا الموضوع من قبل اقصد دروات أو شروحات لموضوع البوزات أم أنه يتم شرحه مع الانميشن يعني مثل دروس محمد طنطاوي لم يتحدث عن هكذا أمور ولا أعلم دروس سدير تناولها فيها أم لا لإن لم أدخل في الانميشن في دروس سدير.

فهل مثلا بونواف له دروس في هكذا أمور....

وهل هناك موضوعات تحدثت عن البوزات بشكل عام في المنابر...

فكيف نتعلم مبادئ البوزات وما هي البوزات بشكل تفصيلي وما هي قواعدها وكيفة يتم عملها على مايا وهكذا.

وإن لم يكن هناك دروس أو روابط لها وطبعا دروس باللغة العربية...
                فهل أحد يستطيع أن يسجل لنا دروس أو سلسلة دروس في هكذا أمور إن لم تكن متوفرة

وجزاكم الله خيرا
                وبالتوفيق لنا جميعا.
                الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
                  بس انتبه للكتف اليسار لازم يكون أعلى من اليمين

فعلا انا نزلته للاسفل لاني احتجت اليد تكون مرتخية شوي

بانتبه لادق التفاصيل البوزين كانوا للتسخين والعودة بعد انقطاااااع
                  الله يعطيك العافية كلامك سليم ... أنا اللي كان نقدي كان خطأ...التوصيف الصحيح للبوز هو الموضح بالصورة
                  اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	27.8 كيلوبايت 
الهوية:	3290941
                  الريفرنس منحني نحو الامام وشكله عم يقدم ملاحظات لكن باستعلاء
                  التطبيق يبدو منحني للخلف قليلاً ويقدم ملاحظاته بأسلوب ظريف ومحبب
                  على فكرة .. البوز صعب والتعبير فيه خفي .. وتطبيقك ساعدني اكتشفه
                  البوز اللي بعده جيد واضح انك تعبت عليه لكن سامحني ما رح اقدر افيدك فيه لأنه مغاير للريفرنس ..

تطبيقي الثاني في الجلوس ....... وفعلا استأنست لما رأيت الشخصية التي أحضرتها لقت استحسان الجميع وشكرا أبو نواف على تحويلك الشخصية أنا فعلا متشكر لك ....... وانشاء الله نكمل في هذه الأعمال
                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	SIT REFRENCE.jpeg 
الحجم:	12.6 كيلوبايت 
الهوية:	3290942 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	sit 2.jpg 
الحجم:	24.9 كيلوبايت 
الهوية:	3290944 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	sit 2.jpeg 
الحجم:	13.0 كيلوبايت 
الهوية:	3290943

ان شاء الله الله يا ام مامون هحاول اني اتابع معاكم بس المشاركة صعبة بسبب انشغالي ولكن ربنا ييسر الامور

حبيبي adam-adam
                      بالنسبة لمبادئ البوز وقوته هتلاقيها كلها في مبادئ الانيميشن زي الارك والسلويت والاسكواش والاسترتش ونقطة ارتكاز البوز والويت
                      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                      وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة أم مأمون مشاهدة المشاركة
                        أهلاً وسهلاً بك في الورشة ... حركة مميزة ومبتكرة لكن برأيي ينقصها قوة البوز كما قال الاخ donjwan88... لذلك أنا أفضل الريفرنس لأنه أوضح للشرح .. بالنهاية غايتنا أنه نفهم ونستفيد ونعرف كيف بدنا نعدل ونعرف التعديل شو أضاف للبوز
                        رح حاول اشتغل الحركة وتقولولي اذا في تقدم ..وباستفيد من تطبيقاتكم وتستفيدوا من تطبيقي
                        التطبيق الاخير اللي عملته فيه بوزين أي واحد تقصد ؟
                        ملاحظة : أم مؤمن أو أم مأمون مو فرق كبير ..مافي غيري هون أم

حياكي أم مأمون ,
                        أنا معك في كل كلمة , لم أشارك إلى لأحصل على النقد البناء و أعدل إذا كان في أخطاء ,
                        بالنسبة لسؤالك عن البوز,
                        إذا كان قصدك تطبيقي فأنا أظن أن الشخص الخائف الذي يضع يده على فمه المفروض أنزله تحت شوي لأعطي تأثير أكبر .
                        تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

بالنسبة لمبادئ البوز وقوته هتلاقيها كلها في مبادئ الانيميشن زي الارك والسلويت والاسكواش والاسترتش ونقطة ارتكاز البوز والويت
                          الله يحفظك أخي الحبيب محمد ويبارك فيك وفي الجميع

حاليا اطبق ورشة السدير (لكن لم أصل لدروس الأنميشن حتى الآن) وبصراحة لا أعلم إن كانت تناولت ما ذكرته أخي محمد أم لا ربما...

سأبحث في دروس بونواف الخاصة بالتحريك ربما يكون تناول هذه النقاط

بالنسبة لدروس محمد طنطاوي لم يتحدث في التحريك كثيرا فقط ذكر بعض المعلومات الأساسية والبسيطة...

إن شاء الله سنجد لها مخرج بإذن الله

ربما تكون موجودة في اسطوانة السدير لكني راجعت قائمة الدروس الخاصة بالتحريك وكانت كما يلي:

المجموعه السابعه : فهم اساسيات التحريك والمباشره بتحريك موجودات الفيلم
                          مقدمه : مقدمه حول المجموعه السابعه وقت هذه المقدمه هو 1:39دقيقه
                          الدرس الاول : صنع موديل ذبابه للاستعانه به على فهم اساسيات هذه المجموعه وقت هذا الدرس هو 17:59دقيقه
                          الدرس الثاني : الفكره العامه من تسجيل الحركه واساسيتها وقت هذا الدرس هو 24 :16دقيقه
                          الدرس الثالث : الكراف ايديتور اساسياته وكيفيه استخدامه وقت هذا الدرس هو 20:28دقيقه
                          الدرس الرابع :البدا بالمشهد الاول وتموضع الشخصيه وقت هذا الدرس هو 11:35دقيقه
                          الدرس الخامس :المشهد 1 – اعدادات التحريك وتسجيل حركه الكاميرا وقت هذا الدرس هو 15:46دقيقه
                          الدرس السادس :المشهد 1 – تحريك الذبابه ضمن المشهد وفهم الموشن بلور وقت هذا الدرس هو 22:06دقيقه
                          الدرس السابع :المشهد 1 – تحريك الشخصيه وانهاء المشهد وقت هذا الدرس هو 20:47دقيقه
                          الدرس الثامن : المشهد 2 – تعلم تسجيل الصوت وتحريك فم الشخصيه للتكلم وتحريك الكاميرا وقت هذا الدرس هو 26:40دقيقه
                          الدرس التاسع: المشهد 3 – تحريك يد وفم الشخصيه وقت هذا الدرس هو 25:45دقيقه
                          الدرس العاشر : المشهد 4 – تحريك يد وفم الشخصيه وانهاء المشهد وقت هذا الدرس هو 16:11دقيقه
                          الدرس الحادي عشر: المشهد 5 – تعلم المشي وتحريكه بفضاء العمل وقت هذا الدرس هو 37:46دقيقه
                          الدرس الثاني عشر : اكمال التحريك بصنع المشهد 6 والمشهد 7 وقت هذا الدرس هو 19:30دقيقه
                          الدرس الثالث عشر:صنع مقدمه للفيلم وتعلم السير بمسار محدد وقت هذا الدرس هو 11:45دقيقه

لا أعلم حقا هل بها ما ذكرت أم لا لكن إن شاء الله خيرا وإن لم تكن موجودة تنمنا توفيرها باللغة العربية
                          الحمد لله

مبادئ الانيميشن
                            هل تقصد أخي مبادئ الانيمشن الـ 12

فهمت عليك أخي إن كانت كذلك.... سمعت درس فيها للأخ عمر قنديل لكنها لم يشرحها بالتفصيل واعتمد على فيديو أجنبي عموما اعتبر في أول الطريق لا استطيع الحكم بشكل نهائي على الدرس

لكن إن شاء الله خيرا ربما عندما أصل لهذه المرحلة استطيع السؤال بشكل أدق وفيه عمق وبشكل أكثر تحديدا بحيث لا اتبع الأخوة الأكارم في المنابر معي بدون فائدة سوف انتظر قليلا لحين الانتهاء من المراحل التى تسبق هذه المبادئ فمازلت في أول الطريق ربما بعد الانتهاء من اسطوانة السدير استطيع السؤال بشكل أفضل.

لكن في كل الأحوال متابع بإذن الله.... سوف أعود لكل الدروس النصية في المنابر الخاصة بالمبادئ 12 للتحريك وأيضا الدروس العربية التى تشرح هذه المبادي وبعدها نرى النتيجة ونسأل؟ والحمد لله الأخوة في المنابر لا يتأخرون عن الشرح وتسجيل الدروس مثلكم أخي محمد ومثل بومايا وبونواف وغيرهم بارك الله فيكم جميعا وجزاكم الله خيرا
                            الحمد لله

نصائحكم يا جماعة

الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة max model مشاهدة المشاركة
                                تطبيقي الثاني في الجلوس ....... وفعلا استأنست لما رأيت الشخصية التي أحضرتها لقت استحسان الجميع وشكرا أبو نواف على تحويلك الشخصية أنا فعلا متشكر لك ....... وانشاء الله نكمل في هذه الأعمال
                                [ATTACH=CONFIG]97287[/ATTACH] [ATTACH=CONFIG]97290[/ATTACH] [ATTACH=CONFIG]97289[/ATTACH]
                                تطبيق ممتاز

يعمل...
                                X