Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسالة للاخ سامح النجار و من يهمه أمره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جزاك الله كل خير يا أخي فيصل و الله سبحانه يساعدني على رد جمايلكم علينا
    و السعادة لي أنا أخي فيصل أنني معكم شكرا لك و الله يجزيك كل خير على كلماتك الطيبة
    أخوك سامح النجار
    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

ياعم سامح نفض للناس التعبانه ديه ومش معقوله تمشي علشان ناس ملهاش لزمه اصلا انا الصراحه مفهمتش انت ليه انسحبت فجئه الا من موضوع اخي فريم دلوقتي فلو حد غلط فيك تاني هزقه وعرفنا الحكايه علشان نكون علي علم
      وتقبل خالص تحياتي
      درس تصميم سيارة فيات
      درس الاضائة الطبيعية
      عرب الي الابد

شكرا لك أخي العزيز علاء و بارك الله فيك و الموضوع الحمد لله انتهي على خير شكرا لاهتمامك يا أخي العزيز و نردها لسعادتك في الأفراح يا أخي

أخى سامح لاتدرى مدى سعادتى... لعودتك مرة اخرى
          وان شاء الله اذا نزلت مصر فى اى وقت سيكون لقاءك احد الاهداف التى ساأسعى اليها
          ولكن معذرة اخى سامح ارجو ان تتأكد قبل كل شئ ان الكلب اياه الذى عضك
          مازال على قيد الحياة ام مات
          انت فاهم العم مش بعزقة...هو هو هو...

أخي الحبيب فريم و الله يسعدني جدا أن ألتقيك إن شاء الله ما قدر الله لنا اللقاء
            و بالنسبة للكلب لا تخش منه فهو كان نائم أمام دكان جزار في الطريق و كنت أمشي ممسكا يد أمي و لكن أفلت من يدها و دست في بطنه فقام المسكين نابحا و عضني عضة خفيفة ثم جرى و أظنه أحد شيئين الأول أن يكون قد هجر المكان بعد موت الجزار و إغلاق الدكان أو أنه قد قضى نحبه حزنا على الجزار و احتمالات أخرى ولكن أنا لم أعد أراه و هو على العموم كان كلبا طيبا و أنا الذي أخطأت في حقه و كان هو يدافع عن نفسه و هذا الكلام مضى عليه الكثير كنت حينها في السادسة تقريبا أو أقل يعني مر تقريبا 22 عاما و أشهر أسعدني ردك و أضحكني أيضا فأسعدك الله و أسمعنا عنك كل خير و جمعنا و إياك على الخير في الدنيا و الآخرة

رأيي..!

بصراحة يا شباب..
              ألاحظ أن هذه المنابر تتداعى على من فيها من أعضاء.. أجد الجميع باتوا يهمون بالخروج لأقل الأسباب..
              بدأنا بالأخ شجاع الذي لم أعد أراه هنا..وها نحن بصدد مشكلة الأخ سامح..
              خير يا شباب الإسلام...؟؟ المشاكل تروح وتجي... مافيه أكثر من المشاكل التي تتعرض للمرء.. ولكن أن تهتز لكل صغيرة

وكبيرة فهذا عيب بحد ذاته.
              إخواني.. قرأت كتاب للشيخ عائض بن عبدالله القرني واسم الكتاب ((لا تحزن)) بصراحة كتاب رائع بكل معنى الكلمة.
              بعد ما قرأته أصبح أعدائي آخر همي... لا شئ يقلقني.. أنام مرتاح البال..ولكن ليس من باب الكسل أو الخمول.
              خرجت من هذا الكتاب بثلاث فوائد أضعها دائما نصب عيني في المشاكل وخارجها...
              1- الإهانة الموجهة لك تعكس قيمتك..فكلما كانت الإهانة ثقيلة كانت قيمتك أثقل ((تنطبق عليك أخي سامح))
              2- قال الرسول صلى الله عليه وسلم إن الله إذا أحب عبدا ابتلاه) هذا كفيل بإطفاء نار غضبك ((أيضا هذه الأخرى))
              3-ألاحظ أحيانا أنك تستخدم كلمات قد تكون جارحة لذا (((("لا تغضب ،لا تغضب ،لا تغضب."))))

أخي..هناك نص كامل قد كتبه الشيخ وكأنه موجه لك خصيصا..
              "لا تحزن وأن تعلم أنك إدخرت بمعروفك السنة تثني عليك"

لذا.. أرجوا من الجميع والجميع كلاً أن يوقفوا الشحناء والبغضاء فيما بينهم..

آسف على الإطالة والسلام عليكم
              هـــي الدنـــيا تـــقول بمـــلء فيها:
              حذار حذار من بطشي وفتكي
              فلا يــــــغــرركـــم مني ابتســـــام
              فقولي مضحك والفعل مبـكي
              نحن قوم احرار بقيودنا

أخي The Sword بارك الله فيك يا أخي العزيز و جزاك الله كل خير على النصح الغالي و نعمل به إن شاء الله و ألف شكر على كلماتك الطيبة و الله لقد أسعدتني كلماتك و إرشادك للخير و الدال على الخير كفاعله فالله ولي جزاءك بكل خير يا أخي العزيز
                و أنا و الله ليس في نفسي لأحد شرا و لا شحناء لأحد وقد قال لي أخونا سعيد عبد الحميد كلمات رائعة و هي أبيات شعر رائعة جدا تقول

إذا ما سفيـــــــه نالني منه نائلٌ ***** من الذم لم يحرج بموقفه صدري
                أعود إلى نفسي فإن كان صادقاً ***** عتبت على نفسي وأصلحت من أمـري
                وإلا فما ذنبي إلى الناس إن طغى **** هواهـا فما ترضى بخـير ولا شــــر

فجزاكما الله من إخوة خير و تدعون لخير لا عدمنا نصحك يا أخي

أخى الغالى / سامح
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                  كيفك يابطل انا اخوك سامح طبعا فكرنى أحنا هنا اسرة واحده ولايهمك من النباح بل لا تهتم اصلا
                  ولا تدخل فى مهاترات لن تجنى منها غير الضيق . ورسولنا الكريم قال خاضبوا الناس على قدر عقولهم .
                  كما قلت لك احنا هنا اسرة واحدة . . .
                  اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه .
                  اللهم أنى أسألك العفو والعافية .

الأخ سامح شكرا لك يا أخي لاهتمامك بالأمر و ربنا يديم المودة إن شاء الله

الأخ العزيز والصديق سامح
                      أولا ارجو المعذرة لانني لم اطلع على الموضوع الا اليوم لانني عائد من السفر لتوي
                      وثانيا انا سعيد جدا لعدولك عن قرار ( ترك المنتدى )
                      وثالثا اتقدم بالشكر لجميع الأخوة الذين وقفوا الى جانبك وساهموا بعودتك سالما ومنورا لنا
                      وبالمناسبة اسمحوا لي ان اكرر على هذه الصفحة بعضا مما كتبته عن سامح الإنسان والشاعر والعضو النشيط والفعال في هذه المنتديات الطيبة :

(عرفتك تلبي النداء ... ولا تمنع عن طالب علم ..عطاء ... ولا عن مجروح.. دواء أو غناء

إن سؤلت فيما تعرف .. أجبت , وكتبت وصورت وفصلت ... ولا مرة زهقت أو مللت )

فبوركت يا سامح بوركت!!!

وللمزيد حول هذا الموضوع يرجى زيارة الصفحة التالية :
                      http://www.maxforums.net/showthread....threadid=23620

ودمت لنا دائما اخا وصديقا .
                      مع تحياتي
                      أخوكم أبو يامن
                      ----
                      --
                      -
                      { إنّ اللّهَ يُحبُّ إذا عَِملَ أحدكم عََملاً أنْ يُتقِنَه }

أخي العزيز جدا أبو يامن شكرا لك و حمد لله على سلامتك من السفر و أنا آسف تأخرت بالرد حيث أني لم يكن عندي جهاز كمبيوتر خلال هذه الفترة و لم أستطع الرد
                        أشكرك من كل قلبي على اهتمامك و أرجو أن يقدرني الله عز و جل على رد جميلك الكبير في عنقي
                        أخوك سامح النجار

حمدا لله على سلامتك يا سامح
                          ما اخبارك في الغربه
                          My Site

بسم الله

الاخ سامح
                            مواضيع شيقه جدا للغايه والله .
                            لاتحرمنا منها لانك لو انسحبت المنتدى سيفقد مشاركات من النوع الذهبي

انتبه ؟؟

اخوك
                            Step By Step
                            You can get your futuer

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تتركناااااا يا سامح

:

للاسف لما اقراء كل الردود ولكن عندما علمت ان سامح سوف يترك المنتدى

احببت انا اشارك لو برد بسيط واتمنى ان يغير فكرة ترك المنتدى

مشاركة واحده فقط

أخي العزيز مصطفى شكرا لك الله يسلمك وأنا الحمد لله تمام التمام بفضل الله و رحمته و لا ينقصنا غير رؤيا الأهل و الأحبة و إن كنت هنا بين أهل و أحبة أيضا
                                أشكرك يا مصطفى لسؤالك و عساك بألف خير أنت و كل الأصدقاء و تحياتي لهم جميعا و لا تنسى سلامي لتقى
                                الأخ مصمم ماكس ألف شكر لك يا أخي العزيز كلماتك الطيبة و هذا فقط من ذوقك و كرمك و لكن يبدو أن المنابر لم تفقد شيئا و كل التمنيات لها بالنجاح و التفوق ولكن الظاهر المنابر لها ناس تحبهم وناس تحبهم بطريقة أخرى و ناس درجة أولى وناس درجة تانية وناس درجة عشرين وأنا لابد أن لي درجة عند المنابر
                                لا يهم أين تكون و لكن و لا محالة درجة لا تستحق الذكر و أحمد الله أني وجدت سلوى عن المنابر و لتحيا المنابر سعيدة موفورة بأعضائها من الدرجة الأولى أما المساكين ركاب الدرجات الأخرى المجَّانيِّون فلهم الله و لهم الجنة
                                أخي العزيز جدا Done2003 أشكرك شكرا كبيرا و أنا يا جماعة لم أترك المنابر و لكنها على ما يبدو أنها هي التي لا تريدنا و حتى لا يفهم كلامي بأي صيغة غير ما أريد أقولها ثانية لا مشكلة بيني وبين المنابر و كان الله في عون القائمين عليها لتحيا المنابر لتعش المنابر
                                أشكر مرة أخرى أخي Done2003 لاهتمامك وجزاك الله كل خير

كلمات من الحكمة القديمة
                                و أخيرا و آخرا وقفنا على شاطئ حتى نلوح بأيدينا للغارب من أعمارنا و نستقبل الفجر الجديد غير عابئين بمن يحبنا و من يكرهنا
                                و قفنا و شمس الصباح تلوح لأعيننا شمس صباح لم نره من آلاف السنوات

شمس الصباح على الأرواح طالعة و القلب يطلب أنوارا و أفراحا
                                و كنت أسعى وراء العيد مرحلة و العيد أبعد من إحياء من راحوا

يعمل...
                                X