Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تدريبات على دروس الاستاذ سدير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تدريبات على دروس الاستاذ سدير

السلام عليكم

بما ان الاستاذ سدير وضع منهج متكامل لتعلم المايا من خلال مشروع تطبيقي

و قد اصبح هناك تساؤلات كثيرة بخصوص هذا المشروع من بعض الاعضاء

اقترح التالي :

ممكن ان اقيم دورة مختصة لتطبيق هذا المشروع ..

و لكن بشرط ان يتم تسجيل 10 اعضاء على الاقل ..

و يتم الالتزام باوقات و مواعيد الدورة بعد الاتفاق عليهم

و من يرغب بالتسجيل بهذه الدورة يسجل اسمه هنا ليتم مناقشة الموضوع جميعا
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

وعليكم السلام

بارك الله فيكم أخي الحبيب بونواف هذا امر رائع ما شاء الله اللهم بارك سيكون مفيد وممتاز جدا صناعة مشهد كامل ومتكامل لكن أخي لما التكرر لماذا لا نصنع دورة متكاملة في عمل مشهد جديد على مايا 2017 مشهد يحتوى على أكثر من حركة. ويكون احترافي وأكثر تقدما.. وممكن نتجاوز الأشياء التى شرحها الأخ السدير باستفاضة وليس عليها مشاكل...

يعني مثلا أغلب التساؤلات في اسطوانة السدير بتكون لاختلف الشرح بين اصدارات المايا فقط لكن غير ذلك ليس هناك مشكلة فتكرر نفس المشهد لن يفيد في كسب مهارات جديدة والله أعلم

لذلك وجهة نظري أن نقوم بعمل مشهد جديد وكامل يحوى حركات متقدمة ونقوم بعمل مشهد متكامل وممكن نضم هذا في الدورة التى بدأت أمس.

هذه وجهة نظري والله أعلم

بالنسبة لي تجاوزت مرحلة مودلنج الشخصية مؤقتا لإن أخي بومايا نصحنا بالانتقال للتحريك وفهم آليته وبدأت فيه أمس بحيث امشي معكم في التطبيق وأفهم بشكل جيد... إلى الآن الشرح الحمد ميسر من عند الله...

اسارع الخطوات بحيث ألحق بكم على المساء بحيث اطبق معكم أول بأول

والله أعلم وبالتوفيق للجميع
    الحمد لله

النقطة الأخرى أخي الحبيب

هل سيتم عمل مشهد متكامل بداية من المدلنج (البيئة والشخصية) ثم (الإكساء) ثم (الحركة) ومراحل ما قبل الحركة ثم (الإضاءة) ثم (تحريك الكاميرا) ثم (التصير)...

وجزاكم الله خيرا
      الحمد لله

سجلني معك ابونواااااااااااااااف باذن الله مشارك

اخوي اادم اتوقع قصد
        بونواف تطبيق نفس المشهد بمايا 17 وجديده

عموما معك بونواف بما تريد
        :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

يا أخي الحبيب هذا امر لابد منه كلنا مشاركين بإذن الله للفائدة...

لكن أخي نريد مشهد يحوى حركات جديدة بإسلوب جديد وتقنيات جديدة ونتجاوز الأمور التى تحدث فيها الأخ الكريم سدير ياسين باستفاضة بمعنى مثلا (أن نقوم بالمودلنج مرة أخرى) والإكساء فهذا أمر تم تناوله كثيرا حتى في دروس بونواف قام بشرح دروس كثيرة في المودلنج وكذلك الأخ عمر قنديل ودروس محمد طنطاوي

إذا المودلنج لن يكون منه فائدة ربما الإكساء نفسه نحتاج أن نفهم منه أشياء متقدمة لكن ممكن يكون في دروة خاصة بالإكساء وتقنياته...

نأتي للحركة (الحمد لله بدأت أمس استمع لدروس الحركة في السلسلة الخاصة بالسدير) لا استطيع الحكم عليها لكن هدفي أن افهم بشكل جيد واستطيع الاستعاب واقوم بالتطبيق مع أخي بونواف حتى لا أرهقه باسئلة ابتدائية فيمل مننا نريد أن نحصل منها على الخلاصة والاحترافية في التنقينات الحديثة...

لذلك أخي مقترحي أن نتجاوز عملية المودلنج والإكساء... إلا مودلنج الشخصية ممكن لو أخي بونواف يستطيع عمل مودلنج لشخصية احترافية فهذا أمر ظني سيلاقي القبول بشدة... يعني مثلا ممكن نأتي بصورة شخصية مشهورة ونعمل لها مودلنج بتقنيات المايا الحديث هذا سيكون جيد جدا خاصة أن من تناولوا هكذا أمر ليسوا كثيرا لكن لو اسطوانة محمد ربيع الفنان العربي تكفي فلا داعي ذلك لإن بصراحة لم استمع لها ولا اعرف محتواه...

لكن إن لم ينتاول هكذا أمر فيسكون أمر رائع لو تم شرحه خاصة أن مودلنج الشخصية أخذ وقت كبير جدا في اسطوانة السدير... لكن بصراحة المعلومات فيه رهيبة ورائعة جدا ومنظمة بشكل جيد.

ووجهة نظري أننا نعمل الآن على شخصية:

والأخ بونواف سوف يشرح الآتي فيها كما اخبرنا:

عمل ريج بشكل سريع واحترافي (عكس اسطوانة السدير التى تتحدث في الريج بشكل مفصل جدا جدا كتخصص منفرد) وهذا شئ رائع طبعا.
          ثم عمل بليند شيب احترافي مع الحروف وتعبيرات الوجه المختلفة..
          ثم وضع الصوت وغير ذلك...

إذا ماذا ينقصنا في الدورة...
          1- أن نحضر غرفة جاهزة (وهذا متوفر)...
          2- بعد الانتهاء من سلسلة الدروس الثلاثة الخاصة بالبلند شيب.. نقوم بعمل تحريكات مختلفة للشخصية التى نعمل عليها...

مثلا: يتحرك ثم يجلس ثم يقف ثم يتكلم ثم يغضب وهكذا...

ثم نقوم بعمل الإضاءة ثم حركة الكاميرات ثم التصير

بذلك نكون حصلنا على كورس مكثف واحترافي خاصة إن الأخ بونواف بيعطنا المعلومات التى تختصر لنا الوقت ويعلمنا بإسلوب تطبيقي وبتقنيات حديث...

ينقصه شئ واحد فقط (أن يضبط صوت المايك في الدروس)

يا أخواني انا لا اريدكم تغضبوا من عرض وجهة نظري لكننا أطبق معكم يعني تقريبا لا اضيع وقت في السماع فقط بل بالعكس أطبق معكم أول باول لذلك نريد أن نحصل على الفائدة مضاغفة

وفي النهاية ما تريدونه بإذن سأكون حاضر معكم وهذا بكل تأكيد بإذن الله فقط حددوا المنهج الدرسي بإذن الله وسأكون معكم بعون الله وجزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم
          الحمد لله

إخواني الأحباب لا أريدكم أن تملوا مني ومن عرض وجهة نظري

انا فقط افكر معكم بصوت عالي كما تعودنا منكم

وفي النهاية ما تريدونه وتتفقوا عليه إن شاء الله نكون معكم ومع الرأي الغالب وبإذن الله فقط أعرضوا علينا خطة الدراسة بارك الله فيكم بعد الانتهاء منها بشكل نهائي ومواعيد الدروس وإن شاء الله نحضر جميعا فكل هذا خير وبركة ورزق كبير من عند الله.

وجزاكم الله خيرا
            الحمد لله

بارك اللة فيك ابونواف
              معك انشاء اللة
              بالتوفيق لكم جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة

اخوي اادم اتوقع قصد

عموما معك بونواف بما تريد
                ممتاز عزيزي بويزيد .. المنهج الذي وضعه سدير ممتاز جدا جدا .. و لا يعرف قيمته إلا من له خبرة طويلة بالثري دي ..

ان شاء الله نجد عدد كافي لبدأ الدورة
                حكمة هندية

WWW.3AIN.TV

المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
                  إخواني الأحباب لا أريدكم أن تملوا مني ومن عرض وجهة نظري

انا فقط افكر معكم بصوت عالي كما تعودنا منكم

وفي النهاية ما تريدونه وتتفقوا عليه إن شاء الله نكون معكم ومع الرأي الغالب وبإذن الله فقط أعرضوا علينا خطة الدراسة بارك الله فيكم بعد الانتهاء منها بشكل نهائي ومواعيد الدروس وإن شاء الله نحضر جميعا فكل هذا خير وبركة ورزق كبير من عند الله.

وجزاكم الله خيرا

وجهة نظرك ادم صحيحة

و لكن انا كنت افكر بان نقدر السدير على مجهوده

خصوصا اني لم ارى اي اعمال للاعضاء لمشروع السدير

و تقديرا منا له وجب الاهتمام الاكثر لهذا المشروع

ممكن يكون كثير من الاعضاء لديهم الخبرة لكثير من هذه الدروس و لا يحتاجون التكرار

و لكني اراى ان كثير لا يعرفون اغلب المعلومات من المشروع

و المطلوب هو البدأ من الصفر ..

و صدقني ستنصدم من المعلومات الجديدة التي ستساعدك على تسريع العمل و دقته
                  حكمة هندية

WWW.3AIN.TV

المشاركة الأصلية بواسطة alaamo76 مشاهدة المشاركة
                    بارك اللة فيك ابونواف
                    معك انشاء اللة
                    بالتوفيق لكم جميعا
                    اشكرك علاء

المطلوب ناس للبدء من الصفر و ليس انتم ... ههههههههه
                    حكمة هندية

WWW.3AIN.TV

الله يحفظكم أخي الحبيب بونواف

خصوصا اني لم ارى اي اعمال للاعضاء لمشروع السدير
                      يمكن هذا الأمر جعلني اندهش كيف لهكذا اسطوانة تدريبية لم يطبقها أحد للنهاية...
                      إن شاء الله خلال الفترة القادمة اتمني أن اكون أول واحد يعرض تطبيق الاسطوانة وتكون مقبولة لتطبيق اسطوانة السدير إن لم يسبقنا أحد أو قد سبقنا أحد ولم يعرض عمله حتى الآن إن شاء الله سأعرض العمل فور الانتهاء منه لكن الموضوع يحتاج وقت وصبر شديد بإذن الله ييسره الله لنا سأتجاوز بعض الدروس التى لا أريد تبيطقها بحيث لا أوثر على تطبيق الاسطوانة بالكامل... نسأل الله السداد والتوفيق أخي الحبيب

و لكن انا كنت افكر بان نقدر السدير على مجهوده
                      عندي نفس الشعور أخي واسئل الله أن نوفيكم حققكم وجزاكم الله خيرا

و لكني اراى ان كثير لا يعرفون اغلب المعلومات من المشروع
                      تعرف أخي المشروع فيه معلومات مميزة (كتبها تقريبا قلها في ملف نصي) سوف اعرضه في المنابر بعد الانتهاء من المشروع لإني مازالت في مرحلة مودلنج الشخصية الحمد لله اقتربت من الانتهاء منها بصعوبة شديدة...

و المطلوب هو البدأ من الصفر ..
                      و صدقني ستنصدم من المعلومات الجديدة التي ستساعدك على تسريع العمل و دقته
                      إذا أخي نتوكل على الله... بإذن الله ييسر الله لنا الأمور في هكذا دروس

إن شاء الله يكتمل العدد ونبدأ قريبا في انتظاركم بإذن الله.

وجزاكم الله خيرا
                      الحمد لله

الرؤية قد اتضحت بفضل الله بعد لقاء اليوم... في برنامج زوم مع الأخ الحبيب بونواف...

إن شاء الله سيتم تدريس منهج الاسطوانة بشكل جديد وعصري مع الالتزام بنفس المنهج والتسلسل المنهجي للتدريس الذي وضعه الاستاذ سدير

نفس البيئة الغرفة والأدوات (لكن بطريق جديدة وحديثة مع مايا 2017)
                        وسيتم تعليم التحريك وعمل العظام وتجهيز الشخصية للحركة والتحدث وعمل حركات الكاميرا كل ذلك بطرق حديث وجديدة... وباختصار شديد جدا

وسوف نحصل على حركات جديدة وسوف نفهم التحريك وأساليبه والدمج بين الحركات وعمل حركات يدوية وأخرى جاهزة

في انتظاركم أخي الحبيب بونواف

ونرجو أن نبدأ على الفور بحيث نطبق معكم بإذن الله.

وجزاكم الله خيرا
                        الحمد لله

الآن نحن ثلاثة ابومايا وعلاء وإن شاء الله أكون معهم وبإذن الله الأخ إبراهيم ثري دي

هل سيحضر أحد معنا بحيث نبدأ بإذن الله يا شباب بارك الله فيكم

أخي بونواف ياريت أخي نبدأ الجمعة بإذن الله لو انتهين من سلسلة البلندشيب غدا بإذن الله

ولو غير مناسب نبدأ في أي يوم تحدده لنا اتمنا أخي تكون الدورة متصلة:

اقترح أخي أن تكون الأيام هكذا:

يوم واحد فقط للمودلنج واقصد كل المودلنج لكل الأدوات الأساسية.
                          ثم نقوم بيوم للإكساء
                          ويمكن دمع مودلنج الغرفة بأدواتها ومشتملتها مع الإكساء في يوم.

ويوم نقوم بعمل مودلنج للشخصية أتمنى أخي أن نقوم بمودلنج شخصية أخرى بحيث تكون فيها تفاصيل أكثر وتكون مناسب لما وصل إليه عالم تصميم الشخصيات أو أي شئ مناسب. لإني الشخصية في اسطوانة السدير رائعة في الوجه لكن الجسم بسيط إلى حد ما والله أعلم.

ويكون تصميم الشخصية مع الإكساء في يوم أو أكثر اعتقد ممكن يحتاج أكثر والله أعلم

ويوم يكون لعمل العظام للشخصية. ثم عمل بلندشيب لها...

ويوم للتحريك وتركيب الصوت...

ويوم لحركة الكاميرا وعمل الإضاءة والتصير... ثم عمل المونتاج وإخراج العمل بشكله النهائي على أدوبي بريمير أو افترافكت أوي ما هو مناسب.

واتمنا أخي اليوم يكون ممتد أقصد يكون مثلا متوسط اليوم ساعتين للدراسة وهكذا... بحيث نستطيع الانتهاء بسرعة...

والله أعلم هذا مقترح وطبعا ما تراه مناسب بإذن الله نسير عليه أهم شئ نطبق... بطرق حديث وميسره ونصل للهدف

السؤال الذي أريد أن اسئله للأخ السدير إن شاء الله أصل لحساب على فيس بوك (هل هو من قام بوضع هذا المنهج الدراسي وهذا التسلسل العلمي والمنهجي) ظني أن هناك من شارك معه ولو هو الذي وضع هذا المنهج وحده فأقول له لقد قمت بشئ عظيم أخي بصدق كلما استمعت لسلسلة اشعر بالجهد المبذول فيها هذه السلسلة ظني أنها أخذت منك وقت كبير لإعدادها نفسنا نعرف أخي المعلومات وراء هذه السلسلة وكيف تم إعدادها ما شاء الله عليك...

وجزاكم الله خيرا والشكر موصول لأخ الحبيب بونواف على جهده الكبير

وبالتوفيق لنا جميعا
                          الحمد لله

انا مشارك معك ان شاء الله يا أخ ابو نواف

زدنا واحد ما شاء الله أخي ورقة الشجر

يسر الله لك ولنا

إن شاء الله نزيد أكثر وأكثر...

انا اكتشفت حاجة رائعة جدا الأفضل ألا نقاطع بونواف اثناء الشرح ونطرقه يسترسل بصراحة بيعطنا معلومات أزيد مما نريد...

المقاطعة أمس لم تكن في صالحي الدرس انتهي بدون الانتهاء مما كنا سنحصل عليه إن شاء الله نعوضها اليوم إذا قدر الله لنا ذلك.

الحمد لله

يعمل...
                              X