Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التحريك في الانريل انجن animation

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ستجد طريقة إن شاء الله راجع الأمر

وفي انتظاركم بإذن الله

وجزاكم الله خيرا
    الحمد لله

أرجو أخي الكريم أن تبشرنا بالأمر بارك الله فيكم

بصراحة هذه الورشة سيكون الإقبال عليها كبير من جميع الأقسام الأخرى لإنها تمس جزء أصيل ومهم لنا جميعا...

ونسأل الله أخي أن ييسر لكم الأمور

وجزاكم الله خيرا
      الحمد لله

هو في المقدمة ذكر موضوع الماتني Matnee و هذا يعتبر قديم ، الان يستخدم السيكونس sequances و يعتبر أكثر احترافية
        فهل أنتم متمسكين بالقديم أم لا مشكلة في استخدام السيكونس ؟

الله يفتح عليكم أخي الكريم الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

هذه من بشريات الخير والحمد لله رب العالمين....

بصراحة أخي ما تراه مناسب وجهة نظري الشخصية الأحدث هو الأفضل... وايضا حضرتك ذكرت إنه الأكثر احترافية .... فننطلق إذا للأكثر احترافية

أخي اقتراح أن نتفتح موضوع جديد في قسم المايا بأي عنوان مناسب وليكن (أصنع فيلمك بالكامل على مايا وإنريل مع أول دورة تعليمية باللغة العربية)

وإن شاء الله سوف اطبق معكم درس بدرس مباشرة

وأخي الكريم

أرجو أخي أن تراعى شئ مهم في الشرح إننا لا نعرف الكثير عن الإنريل فأرجو أخي أن (تعلم كل شئ واحدة واحدة) لإننا في أول الطريق مع هذا البرنامج

أتمني أخي أن تعلمنا كل شئ بحيث بعد هذه الورشة لا نحتاج لأي شئ بعدها يعني خدنا خطوة خطوة بارك الله فيكم وتعامل معنا أننا أول مرة نتعامل مع هذا البرنامج الإنريل.... لإني أغلب الشباب لا يعرف عنه شئ واقصد بما لا يهتم بالألعاب مثلي ومثل الكثير...

متى أخي نبدأ بإذا الله لهذه الورشة الجديدة
          وجزاكم الله خيرا
          الحمد لله

بالنسبة لي سيكون شرحي في للانريل و ليس للمايا .. فأنا ضعيف في المايا " ابو نواف و أبو مايا هم من سيفيدوك في جانب نقل المجسمات و الانميشمن و الشخصيات من المايا إلى الأنريل " .

إن شاء الله نبدأ من بعد غد
              اليوم ساطلع على الموضوع و غدا سأسجل الدرس و ارفعه فيعني بعد غد يكون أول درس جاهز إن شاء الله

الله يبارك فيكم أخي الحبيب

المايا ليس فيه مشكلة بإذن الله فالحمد لله الأخ الكريم ابومايا شرح لنا عدة أمور في نقل المجسمات والأخوة في قسم المايا يساعدونا بشكل رائع ومتميز والحمد لله...

المشكلة الكبرى بالنسبة لنا هي الإنريل لا نفقه في شئ وحاولت التطبيق ولا افقه فيه شئ للأسف...
                وأجد صعوبة في فهم آلية عمله ممكن أطبق لكني لا أفهم ما أطبقه بشكل سليم أو أقل من سليم...

فنرجو منكم أخي تراى هذا البعد أن تفهمنا واحده واحده بارك الله فيكم

فلا تحمل هم المايا بإذن الله

أهم شئ أخي الحبيب أن تبدأ معنا من الصفر وتفهمنا واحدة واحدة بحيث نخرج من هذه الورشة لا نحتاج لأي شئ بإذن الله

يعني أخي لا تتعامل معنا أنني نعرف الإنريل بل تعامل معنا من البداية حتى نفهم خطوة خطوة بارك الله فيكم

خاصة الأجزاء الخاصة بالماتريل والاضاءة وكيف يتم ربط الماتريل على المجسم وتعامل معنا أخي وكأنك تشرح لأقل من متبدئ بارك الله فيكم

وطبعا أخي ممكن الرجل هذا موجه الكورس لناس تفهم الإنريل أو لديه خلفية عنه وكما تعلم نحن في أول الطريق فأرجو أن ترعى هذا الأمر وتعامل معنا أننا أول مرة نفتح هذا البرنامج بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

قد جهزت بفضل الله ورحمته وإن قدر الله لنا أن نعيش سأقوم بالتطبيق مباشرة معكم أخي....
                الحمد لله

بصراحة من حلاوة هذا الخبر

تمنيت أن يكون اليوم هو بعد غد

جزاكم الله خيرا ونفع الله بكم
                  الحمد لله

إن شاء الله سأبسط الموضوع بشكل كبير جدا و لو احتجنا لشيء قد شرحته سأشير لكم في أي درس شرحت المعلومة هذه بشكل مفصل .

إن شاء الله سأبسط الموضوع بشكل كبير جدا و لو احتجنا لشيء قد شرحته سأشير لكم في أي درس شرحت المعلومة هذه بشكل مفصل .
                      هل تقصد أخي الورشة الخاصة بنا بإذن الله

إن كنت تقصدنا ...

فخير إن شاء الله المهم إن نتعلم ونفهم لكن أهم شئ أخي أن تراعي أننا في أول الطريق فنريد أن نفهم بشكل جيد بحيث بعد أن نفهم نستطيع أن نطبق أي ورشة حتى لو كانت بلغة الجن بإذن الله وجزاكم الله خيرا
                      الحمد لله

هل تقصد أخي الورشة الخاصة بنا بإذن الله

إن كنت تقصدنا ...

فخير إن شاء الله المهم إن نتعلم ونفهم لكن أهم شئ أخي أن تراعي أننا في أول الطريق فنريد أن نفهم بشكل جيد بحيث بعد أن نفهم نستطيع أن نطبق أي ورشة حتى لو كانت بلغة الجن بإذن الله وجزاكم الله خيرا

وأهم شئ أخي تشرح على نفس الملفات في الورشة بحيث نطبق معك نفس الورشة بإذن الله... ونريك النتيجة وتصحح لنا بإذن الله لتعم الفائدة علينا وعلى الجميع.
                        الحمد لله

ولو في نقطة في الورشة قمت بشرحها قبل ذلك في درس من دروسك السابقة فقط قل لنا أو اذكر لنا في المحاضرة رقم الدرس أو اسمه بحيث نرجع له للزيادة في التفاصيل...

وسؤال أخي هل أقوم بتحميل دروسك السابقة

لإنها بصراحة كلها في الألعاب وانا ليس تخصصي الألعاب فهل ستفيدنا في شئ...

قد استمعت لبعضها لكنها تتحدث عن الألعاب...

فإن كنا بحاجة لها في أي شئ فقط أذكر لنا في الورشة وأثناء التسجيل اسم الدرس الذي فيه تفاصيل أي نقطة وسوف نرجع له فورا بإذن الله

وجزاكم الله خيرا
                          الحمد لله

نقطة أخرى أخي الكريم

نريد أن نخرج بنفس النتيجة التى في الورشة الأجنبية من ناحية الإخراج والإضاءة والريندر وتحريك الكاميرا وهكذا أخي

وطبعا أخي أي زيادة تراها مناسبة لينا وسوف تنفعنا فنرجو أن تشرحها لنا أخي الكريم

بالنسبة للوقت أخي والدروس بفضل الله لو المحاضرة 5 ساعات متصلة ليس عندنا أي مشكلة في الوقت المهم أن نتعلم ونفهم بإذن الله...

ولو أردت أجهز لك أي شئ على استعداد بإذن الله

يعني أخي اتمنى أن تغطي لنا جميع الجوانب التى تهمنا في الإخراج والريندر وتم الحديث عنها في الورشة الأجنبي وهي:
                            الريندر
                            الاضاءة
                            تحريك الكاميرا
                            الإكساء أو الماتريل والخامات
                            وهكذا أخي الكريم

وسوف اشاهد الدروس الآجنبي مرة أخرى بحيث اعرف النقاط التى تم الحديث عنها بارك الله فيكم
                            الحمد لله

قمت أخي بمراجعة بعض النقاط في الدورة مثل هذه الدروس....

Creating Materials and Textures
                              Adjusting Texture Maps
                              Creating Your Set in Unreal
                              Static vs. Dynamic Lighting
                              Set Lighting in Unreal
                              Using Post Process Volumes
                              Exploring Depth of Field

هذه الجزء الخاص بالإكساء والاضاءة على ما أظن

وهناك أشياء تخص الحركة وحركة الكاميرا والريندر وشئ اسمه Blueprints و Matinee

بصراحة لا أعلم ما هو الـ Blueprints هذا وما فائدته إن شاء الله في المحاضرات اتعلم منكم بإذن الله

والـ Matinee قد ذكرت أخي لنا من قبل في مشاركة أنه قديم وأن sequances هو الحديث فإن شاء الله نريد الحديث والجديد مادام هو الأقوى والأكثر الاحترافية بارك الله فيكم
                              الحمد لله

أوكي ما يهمك
                                بخصوص وقت الدرس لا استطيع جعله طويلا لأننا في اليمن النت عندنا ضعيف جدا فسيعيقني في رفع الدروس
                                فلهذا ستكون دروس قصيرة و لكن بشكل متتالي
                                و إن شاء الله سنتوسع في كل شيء ذكرته مثل المتيريال و الاضاءة ...الخ

يعمل...
                                X