Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم المشاهد السينمائية انريل انجن ue 4

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم المشاهد السينمائية انريل انجن ue 4

الدرس الاول مقدمة في الخامات " المتيريال " .
    الدوس القادمة :
    - اسيراد المجسمات و الانميشن .
    - ضبط الخامات " المتيريال " للمجسمات .
    - التعرف على الاضاءة و ضبطها .
    - استخدام post process volume لعمل التاثيرات المختلفة .
    - عمل المشاهد السينمائية باستخدام sequancer .
    - التنقل بين الكاميرات مع التحكم بسرعة و بطيء المشهد .
    - إضافة الصوت و التأثيرات للمشهد .
    - حفظ المشهد كفيديو .

الله اكبر

الحمد لله أخي الحبيب أن بدأنا هذه السلسة الطيبة اسئل الله أن يبارك فيها وأن ينفع بها ويجزيكم بها كل خير

بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا ورفع الله قدركم أخي الحبيب

أول لما فتحت المنابر اليوم أجد هذه البشرة الطيبة

جاري الاستماع الان لهذه السلسلة مع الدرس الأول بإذن الله يارب أفهم هذه السلسلة وأطبقها كما ينبغى

في انتظار أول الدروس أخي الحبيب وبإذن الله أطبق معكم أول باول

معذرة أخي الحبيب
    هناك جزء اسمه Exploring Depth of Field
    لا أعلم أين يكون بالضبط هل هو في الماتريل أم هذه جزء خاص بنفس أحببت فقط أذكركم به
    وجزاكم الله خيرا
    الحمد لله

متابع مع أن جهازي لا يتحمل الإنريل ، ولكن متابع لنية تحديث الجهاز بوركت أخي

الله الله

استمعت للدروس واستفدت منه كثيرا ما شاء الله

بداية موفقة اخي الحبيب كمقدمة عن الإكساء والخامات أخيرا بدأت الدنيا تتضح وإن شاء الله القادم يكون أفضل وأفضل

من أجمل الجمل التى وردت في المحاضرة:

الماتريل عالم معقد

كان الدرس يتحدث عن شاشة ما تسمى بالـ BluePrint الخاصة بالماتريل...

شرح اللوحة الأساسية الخاصة بالماتريل وما تحتويه كما يلي:
        Base Color
        Metallic
        Spcecuar
        Rouphness
        Emissive Color

وأخيرا تحديث عن الـ Normla مع خامات الخشب...

ثم ذكر الـ Alpha وقال أن لها محاضرة منفصلة خاص بالـ Alpha

وهناك خصائص أخرى تخص الماتريل قال سيتم ذكرها في وقتها....

الحمد لله أخيرا بدأت تتضح الرؤية وتتضح الأمور أكثر وأكثر

متى أخي إن شاء الله يكون الدرس القادم من أجل التطبيق لقد شوقتنا لهذه السلسلة بهذه المقدمة

بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا
        الحمد لله

كنت أسأل الأخ الفاضل جهازي لا يدعم ديركت 11 فهل هناك نسخة من الإنريل تدعم ديركت 10 أو 9 تصلح لإخراج المشاهد كما تشرح بارك الله فيكم ..

بارك الله فيكم جميعا
            إذا كان لديك انريل النسخة 12 فما فوق ue4.12 فسوف تستطيع متابعة جميع الدروس
            لكن للاقل من ذلك ربما نقوم بعمل دروس خاصة إذا وجدت وقت .

هذا الدرس الثاني
              طبعا أنا الان احاول استغلال النت لآنه ينقطع بشكل مفاجئ لفترات طويلة
              و بما أن أخي آدم هو الراعي الرسمي للدورة هذه هههههههههه فأرجوا منك أخي آدم أن تنشر هذا الدروس في الاقسام التي تناسبها في المنتدى لآني لا اعرف غير قسم الالعاب هذا .

كنت أسأل الأخ الفاضل جهازي لا يدعم ديركت 11 فهل هناك نسخة من الإنريل تدعم ديركت 10 أو 9 تصلح لإخراج المشاهد كما تشرح بارك الله فيكم ..
                نصحتي أخي ابوالحسن لا تفعل... لن يخرج لك المشهد كما تريد الديركت 11 أفضل بكثير الإنريل يعتمد بشكل كبير على كارت الشاشة انصحك بذلك يجب عليك تغير كارت الشاشة بأسرع وقت مادمت ستقوم بالانتاج... وانتهت مراحل ما قبل الانتاج....

بارك الله فيكم جميعا
                وبارك الله فيكم أخي الحبيب

هذا الدرس الثاني
                الله الله الله

أن تنشر هذا الدروس في الاقسام التي تناسبها في المنتدى لآني لا اعرف غير قسم الالعاب هذا .
                لا تقلق أخي هذا أقل من الواجب

بارك الله فيكم
                الحمد لله

ماشاء الله تبارك الله

الله ينفع بك اخي احمد يا اخي انت تقدم شي كبير كبير والله

الله يشكر لك

الله لايحرمك الاجر ويبارك في وقتك

الله يفرج همك ويعلي قدرك وييسر امرك

ويرزقك يارب

لاتتصور سعادة الجميع بدروسك المميزة ليس فقط من المنتدى بل وممن يتابع باليوتيوب من خارج المنتدى

قناتك اصبحت مرجع رئيسي للانريل للعرب
                  :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

قناتك اصبحت مرجع رئيسي للانريل للعرب
                    فعلا أخي الحبيب ربنا ينفع به وبعلمه ما شاء الله اللهم بارك عليه

ياسلام بدأ اخونا احمد بالاسطوانة اللي طلبها ادم
                    لا تعلم أخي سعادتي بهذه الدورة لدرجة إن الدروس بمجرد نزلها استمع لها وإن شاء الله أعرض تطبيق في الدروس الخاصة بالتطبيق...

لاتتصور سعادة الجميع بدروسك المميزة ليس فقط من المنتدى بل وممن يتابع باليوتيوب من خارج المنتدى
                    فعلا أخي الحبيب ابواليزيد
                    وإن شاء الله ستظهر نتيجة هذه الدورات على الأعضاء قريبا خاصة الأقسام المهتمة بالثري دي والإخراج فقط في الإنريل

فالحمد لله رب العالمين

أخي الحبيب أحمد في انتظار القادم بإذن الله وجاري مشاهدة الدرس بفضل الله
                    الحمد لله

ما شاء الله الدورة من أول يوم محققه مشاهدة عالية وتفاعل

اللهم بارك
                      الحمد لله

تصدق بالله

انت عبقري يا أخي الحبيب احمد

عبقري عبقري عبقري...

ما شاء الله عليك... اللهم بارك... ربي يحفظك ويرعاك يوفقك

بصدق ربما لا استطيع النوم اليوم من أجل درس جديد (نريد المزيد من الدروس بارك الله فيكم)

في انتظاركم أخي الحبيب لا تتأخر علينا

إن شاء الله غدا اعرض عليكم أول تجاربي بعد الإكساء....

استمعت للدرس مرة الآن وسوف اسمعه مرة أخرى بعد قليل ثم مرة ثالثة الدرس فعلا جميل

خاصة عندما قمت بعمل القيمة بالسالب للـ Roughness وقمت بإظهار الفرق بين الانثين وتمسكك بتطبيق نفس الخطوات في الأسطوانة الأصلية... بل إظهارك لفروقات مهمة لم تذكر ما شاء الله عليك أخي الحبيب
                        أخي استطيع القول... أن لك حضور خاص في شرح هذه السلسة ولك بصمة فاللهم بارك واللهم لك الحمد.

ما يميزك في الشرح (بساطة اللغة) التى تجمع الكثير حولك.. والأسلوب السهل... وهذا فضل يميز الله به بعض عباده فالحمد لله...

بصدق لا استطيع الانتظار للغد

نريد دروس يا أخي الحبيب نريد دروس بكثافة شديدة فاللهم بارك والحمد لله الدنيا بدأت تظهر وتتضح أكثر فأكثر...

ما يميزك في الشرح أن تسرد المعلومات بشكل جميل وتعطينا المعلومات بشكل مبسط يساعدنا على الفهم
                        في شوق للمزيد من الدروس والمعلومات

الآن استطيع القول أننا على الطريق الصحيح بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا
                        الحمد لله

إذا نستمر على بركة الله
                          إن شاء الله إذا قطعنا شوط كبير في الأنريل ساقوم بشرح برنامج ‫Substance Painter 2 لعمل خامات احترافية .
                          لكن لا اريد أن اتشعب في البرامج إلا بعد أتقان أحدهم بشكل ممتاز

أما عن وقت الدروس فهذا يعتمد على النت و أيضا على وقتي لآننا داخلين على امتحانات " دعواتكم " و لكني سأنتهي من الدورة هذا إن شاء الله قبل الامتحانات

إذا نستمر على بركة الله
                            توكل على الله أخي وإن شاء الله في انتظار الدرس القادم

إن شاء الله إذا قطعنا شوط كبير في الأنريل ساقوم بشرح برنامج ‫Substance Painter 2 لعمل خامات احترافية .
                            تصدق بالله أخي الحبيب

إن قلت لك أنني منذ شهر وتعبت من الدروس الأجنبي أطبق على هذا البرنامج ولكني لم أفهم شئ

ستكون هذه السلسة عظيمة لأهم سبب أنها أول سلسلة باللغة العربية في هذا البرنامج في الوطن العربي والمنابر... كسلسلة مكتملة...

في شوق كبير لهذه الدروس نفسي ارتاح من عناء الدروس الأجنبي يارب...

و لكني سأنتهي من الدورة هذا إن شاء الله قبل الامتحانات
                            الحمد لله هذه خبر مفرج جدا والحمد لله وادعو الله أن يوفقك أخي الكريم
                            الحمد لله

أخي بمناسة (سبت استن) هذا اصدار جديد منه

Substance Designer 5.6 - New Filters
                              https://www.youtube.com/watch?v=mUndQtfBlLw

يبدو أن شرحك أخي فتح لنا مقبول وبداية على الطريق لبعض النقاط بشكل عام في الخامات يعني الموضوع تعدى الإنريل أيضا...

فأسال الله لك كل خير ويبعد عنك كل شر
                              الحمد لله

يعمل...
                              X