Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

vred test

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• vred test

برنامج verd من البرامج الخطيرة جدًا والتي تستطيع بواسطتها عمل ريندر خرافي ...
    ما زلت أكتشف في خصائصه :::
    وهذا فيديو سجلته على السريع

أن رابطه أخي الحبيب رابط الشركة المنتجة

وهل يعمل بشكل خارجي مثل الإنريل أم يكون داخل المايا

يعني أقصد بيتم نقل الملفات له أم بيتم الريندر داخل المايا نفسه

وجزاكم الله خيرا
    الحمد لله

برنامج مستقل بنفسه :::
      وفيه نظام الريل تايم كالألعاب بس جودته رائعة جدًا وخصوصًا في التفاصيل لو لاحظت الفيديو عند الاقتراب بالكاميرا تجد التفاصيل ما زالت موجودة
      http://www.autodesk.com/products/vred/overview

ويتم استيراد الملفات كأي برنامج آخر ويدعم صيغًا كثيرة منها ...
      وله تكامل مع مايا وسينما كذلك ....

ما شاء الله اللهم بارك ومن انتاج اتوديسك
        إذا أخي في انتظاركم بمشهد متكامل عليه... وتجارب حقيقية لمشهد قصير
        السؤال المحير إذا مادام هناك برنامج بهذه الأمكانيات (يخرج فيلم متكامل ومشهد متحرك متكامل) لماذا الأخوة هنا يأخذون في اتجاه الإنريل وغيره من البرامج....

يعني لماذا هذا التعب مع الإنريل مدام هذا البرنامج يفعل مثل الإنريل.... وأيضا البرنامج من انتاج اتوديسك

بالتاكيد في سر في ذلك... يعني لماذا لا يستخدمون هكذا برنامج رغم أنه منتج منذ سنوات ومتوافق مع مايا...

بالتاكيد في سر والله أعلم
        الحمد لله

السؤال أيضا أخي ابوالحسن إلا محيرني

لماذا برنامج مثل مايا (لا يوفر لنا) مثل الألعاب نظام الريل تيم.

إلا فهمته إن نظام الريل تيم (بيجعلك ترى المشهد) بشكل الحقيقي... وهذا عكس المايا (الذي يتطلب منك عمل ريندر في كل تعديل تقوم به لترى النتيجة). بصراحة نظام ربما يبدو ممل للمبتدئ والذي لا يملك معلومة عن هكذا أمور... في المحترفين مثل ذلك.

الشئ الأخير والذي يشعر أن هذه الشركة لا تصدر لنا إلا ما يريدون.

أن مشهد واحد بالإنريل تقوم بعمل ريندر له في أقل من 5 دقائق بجودة رهيبة.

ونفس المشهد في المايا ربما يأخذ منك شهر ريندر ...

فلماذا لا يوفر المايا هذه التكنولوجيا مادامت متوفرة (حسابات لدى الشركات للأسف) أو ربما ستتوفر لكن ليس الآن أو ربما في الشهور القادمة والله أعلم
          الحمد لله

نفس كلامك أخي إشكالات تحتاج إلى إجابات منهم ...
            ولعل هناك اتفاق بين هذه الشركات للمصلحة

لكن السؤال الآن ايضا أخي ربما لا تلاحظ المشاركة قبل السابقة

ما الفرق بينه وبين الإنريل ولماذا الأخوة في قسم المايا لا يستخدمون هذا البرنامج؟ رغم قدرته على إخراج مشهد متحرك

بالتاكيد واحد مثل بونواف أو بومايا لا يتوجهون لإنريل إلا لو هناك أمر أخر لا نعرفه....

الشئ الآخر... لا زالت غير مقتنع بعملية التنقل بين البرامج في الأفلام خاصة لو كان الفيلم كبير لإن جهد نقل الفيلم على إنريل وضبط المشهد وربط الماتريل والخامات وغيرها بيأخذ وقت ووقت ليس هين أيضا...

فعملية نقل مشهد من مايا إلى إنريل فليلم كبير (عملية في الشركات المنتجة) لا أظنها قرار سهل أن يتاخذ ربما على المستوى الفردي يقبل لكن هل يقبل في الشركات... فالأفضل له أن يوفر جهاز للريندر أو يقوم بعملية الريندر في الشركات المتخصصة للريندر وينتهي من معانات النقل والله أعلم
              الحمد لله

هو يستخدم نفس النظام مع ((تخصص)) لأن الفريد خاص بالريندر فقط ...
                وما زالت التجارب مستمرة ونشوف ::

التجربة القادمة عمل مشهد أنميشن ربنا يسهل

تمام إذا أخي الحبيب ننتظر تجربتك وظني مادام من انتاج نفس الشركة المنتجة لمايا سيكون التعاون كبير

في انتظار تجربتك أخي الحبيب

بالنسبة لعملية النقل أخي هل هي مجهده في الضبط

يعني لو صدرت مشهد من المايا مع الماتريل (بيتم ضبط الماتريل مع المجسم) من أول وجديد أم بمجرد الفتح بيقرأ الماتريل والخامات.

بالنسبة للحركة هل هي متعبة في ضبطها أم لا سهلة...

وهكذا وإن شاء الله في انتظار تجربتك ولو أمكن وكان الأمر ممتع بيكون في درس إن كان الأمر يستحق بإذن الله

لإن تجربتك ستغير الكثير من الخطط ونأمل التوفيق للجميع
                  وفي انتظاركم وجزاكم الله خيرا
                  الحمد لله

بالنسبة للماتريل بيكون مع الجسم تلقائي ويتحول تلقائي للماتريل الخاص بالفريد ...
                    ثم يتيح لك التعديل عليه بما يتناسب لك في الخصاص الخاصة بكل ماتريل طبعًا ...
                    وبالنسبة للأنميشن فهو يدعمه ولكن بضبط معين ....
                    لسه هشوف إن شاء الله والنتائج سأضعها هنا ...
                    بالتوفيق

الله عليك يا ابوالحسن

وفقك الله لكل خيرا

اتمنى أي معلومات جديدة بهذا الريندر أو معلومات أخرى تخص الريندر والإكساء والتحريك بشكل عام في التعليم أن تشاركنا إيها بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

وفي انتظاركم أخي الحبيب
                      الحمد لله

راائع ابوالحسن ستكون اول مكتشفيه في عالمنا شطرا لك

على فكرة هذا الرندر موجود ضمن محركاتا لرندر بهوديني بس ناسي فريد او الفريد نسيت اللي بهوديني
                        :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

راائع ابوالحسن ستكون اول مكتشفيه في عالمنا شطرا لك
                          اول مرة ابواليزيد يطلع مش عارف معلومة (الظاهر( قمنا بحسدك يا ابواليزيد

وكيف لا يعرف ذلك أخي الحبيب بونواف ظني أنه يملك معلومات لا يمكن أن اصدق إن بونواف لا يعرف شئ عن هذا المحرك بالتاكيد له تجربة أو عنده معلومات إلا لو اعترف بونواف ظني أنه مشارك مع اتوديسك والله أعلم
                          الحمد لله

كتجربة أولى أخي الحبيب ابوالحسن أشعر أن الإنريل اضخم واسرع وأفضل.
                            ظني أن هذا البرنامج يخدم المشاهد الثابتة بشكل كبير والله أعلم طبعا تجربة بسيطة من مثلي لا تأخذ بها
                            فالتجربة الأولى لا يستطيع مثلي الحكم عليها خاصة أنها كانت سريعة وغير دقيقة ولم تستغرق دقائق....
                            إن شاء الله هناك تجارب أخرى في المستقبل في حينها بإذن الله ... وبإذن في انتظار تجاربك ورايكم جميعا بإذن الله لتعم الفائدة على شعب المنابر المتابع في صمت...
                            الحمد لله

تمام بنجرب ونشوف ثم نحكم عن قناعة وخبرة أيهما أفضل على العموم والخصوص :::

يعمل...
                              X