صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 44

موضوع: موضوع يستحق النقد أعمالي لتقليد الماتريكس على ثري دي ستوديو ماكس

ردود: 44 | زيارات: 2974
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    سوريا
    العمر
    39
    ردود
    27

    موضوع يستحق النقد أعمالي لتقليد الماتريكس على ثري دي ستوديو ماكس

    إن هذه الصور مصممة على الثري دي ستوديو ماكس وسأرسل تعليمها إن شأتم

    أرجو أن تعجبكم
    أخر تعديل بواسطة نجيب الفاتح في 09 / 06 / 2003 الساعة 10:15 PM
    التحدى و الإثارة متعة الحياة


  2. #2
    عضو
    صور رمزية المسيطر
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المنطقة
    مصر
    العمر
    31
    ردود
    65
    طبعا ممكن ترسل تعليمها لى على

    mabomostafa@hotmail.com

    وشكراَ لك
    من ضيع فى الماكس عمره

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المنطقة
    الامارات العربية المتحده
    ردود
    1,695
    عزيزي x-change

    اي تصميم سويته بالظبط يعني ؟؟؟؟؟

    الخلفيه خلفية ماتركس.

    الشخصيه جاهزه من برنامج بوزر .

    فاي تصميم تتكلم عنه ؟؟؟
    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

    = ~Click Here~ =
    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    سوريا
    العمر
    39
    ردود
    27

    إلى أخي أبو غنيم

    إني لاأعرف عما تتكلم عن البورز و لعلمك هذه أول مرة إسمع بإسم هذا البرنامج
    من الممكن أن هناك تشابه كبير جدا لأنني قلدت صورة رأيتها على الإنترنت
    وخلفية ماتريكس اللتي تتكلم عنها ليست إلا دمج في corel draw
    وهي بسيطة جداً و هذا دليل على عدم الخبرة بكل البرامج العروفة
    التحدى و الإثارة متعة الحياة

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    العراق
    العمر
    31
    ردود
    157

    عماد هاشم

    انا اكون شاكر لك
    anmahmom@hotmail.com

  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556
    التصميم الاول ممتاز لاكن عليك بفتح الاقدام شوي من الركبتين
    حقا ان الشخصيه ممتازه و عندي طلب بسيط
    اريد ان ارى الواير مال الشخصيه مع السموث ميش و بدونه

    حتى ارى ان كان ناعما

    اما التصميم الثاني لا ارى شىء الا صورة بطل الفلم و هذا بوستر ماذا قمت بالعم به في التصميم الثاني

    تحياتي

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    سوريا
    العمر
    39
    ردود
    27

    الأخ unuae

    التصميم الثاني كانت الصورة بدون تلك التقطعات اللتي أدخلتها عليها
    بمساعدة البرنامجان الرائعان:
    corel draw
    3d studio max 5.1
    لاتسأل من أين يمكن أن نحصل عليه فإنه في هذا الرابط
    www.discreet.com
    التحدى و الإثارة متعة الحياة

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556
    انا املك جميع اصدارات الماكس

    لاكن ارجو ان تضع الواير الخاص بالشخصيه

    تحياتي

  9. #9
    poser poser
    poser
    poser
    poser
    poser
    poser
    poesr
    poser
    poser
    اتق الله فينا وفي نفسك
    هذه الشخصيه ان لم تكن من البوزر فهي شخصيه جاهزه
    ان كنت تستطيع عمل الشخصيات بهذه الجوده
    فلا اعتقد انك لا تعرف البوزر

  10. #10
    طالب علم
    صور رمزية mohheader
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    Egypt,Alex
    ردود
    3,117
    السلام عليكم

    اخي x-chang كلام اخي تجاني مظبوط 100%

    فان صناعه مثل هذه الشخصيه تتطلب الكثير من الخبره اذا فكيف لا تعرف بوزر ده المبتدىء يعني انا عارف بوزر

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  11. #11
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المنطقة
    الامارات العربية المتحده
    ردود
    1,695
    x-chang

    عزيزي الكل يعرف كورل درو وامكاناته . وعن نفسي ما اشتغلت عليه .

    لكني انا يوم علقت علقت على شخصية المرأه فهي من ((بوزر)).

    واذا انها لا تمت بصله مع بوزر كما ذكرت. اذن قولي الطريقه الي عملتها لهذا التصميم.

    واذا تريد تعرف عن بوزر فعليك بهذه الوصله.

    http://www.posercity.com/
    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

    = ~Click Here~ =
    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية essa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المنطقة
    .......
    العمر
    37
    ردود
    315

    أخوي x-chang

    هههههههههه ألعب غيرها يا بطل

    وأنا أعتقد أن الأخ الفاضل x-chang يطبّق المثل اللي يقول (( خالف تعرف )) .

    الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى .. والسلام عليكم .

  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية essa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المنطقة
    .......
    العمر
    37
    ردود
    315

    أخوي x-chang

    هههههههههه ألعب غيرها يا بطل

    وأنا أعتقد أن الأخ الفاضل x-chang يطبّق المثل اللي يقول (( خالف تعرف )) .

    واذا كنت لابد وأن تشارك معنا في ابداعات جميع الأخوان أو تحاول أن تجاريهم , فحاول بجهدك الشخصي أنت لكي - وان حصلت على ثنائهم - والا فقد كسبت شرف المحاوله . والعيب هنا هو في الكذب بعينه وليس من العيب أبدا أن يعرض الأنسان أعماله أيا كانت درجة سوئها ولكن العيب أن يختلس ويقول هذا لي ... واعتبر هذه نصيحة صادقة ليس فيها أي مجاملة أو محاذاة .

    الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى .. والسلام عليكم .
    أخوك : ESSA

  14. #14
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556
    اي تقطعات تقصد
    x-chang

    هل تقصد الخط الذي كتبت به by:x-chang

    تحياتي

  15. #15
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    سوريا
    العمر
    39
    ردود
    27

    إلى الأخوة الذين يجدوني كاذب

    إلى جميع الأخوة:
    إني قد تعلمت في أشهر الجامعات لتعليم الثري دي ستوديو ماكس
    و كما تقولون في المنتدى مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة و أنا بدأت بخطوة إلى
    أن أصبحت ماهرا في تقليد الصور و لعلم كل من في المنتدى فقد تعاملت مع عدت شركات ضخمة جدا مثل capcom-konami
    و لكن المحزن في الأمر عندما إنتهى عقدي و أتيت لوطني لأعرض بعض أعمالي البسيطة هاأنتم لاتصدني فماذا سيقول غيركم عني
    التحدى و الإثارة متعة الحياة

  16. #16
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556
    اخي اذا كنت تتعامل مع شركات ضخمه ليش ما تورينا شغلك

    و لا تنسى الواير

    تحياتي

  17. #17
    capcom-konami
    حته وحده
    عسى ماهو انت اللي مسوي فاينال فنتزي ؟
    x-chang x-chang x-chang
    كأني سامع بالاسم هذا في ستوديوهات ديزني
    وعقبال ماتسوي لنا فيلم ديناصور الجزء الثاني .
    الكذب خيبة يابني .
    رحل فأتيت .

  18. #18
    عضو نشيط
    صور رمزية essa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المنطقة
    .......
    العمر
    37
    ردود
    315
    هههههههه ما شاء الله .. الجامعات صارت تتفرغ للماكس بدراسة أربع سنوات أو أكثر ...
    وعلى فكره سمعت بالجامة اللي تخرج محترفين وورد ... لالالا وبعد فيها ماجستير ودكتوراه ..

    وعلى فكره يا lightwaver حلوه ...


    مع تحياتي ...

  19. #19
    عضو فعال
    صور رمزية seedra4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المنطقة
    Syria, living and working in Switzerland
    العمر
    42
    ردود
    259
    طولوا بالكم عليه يا جماعة...
    أخي x-chang ... من ملفك الشخصي فهمت أنك من سوريا...
    هل تعيش حاليا في سوريا أم في بلد آخر???

  20. #20
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    سوريا
    العمر
    39
    ردود
    27

    أنا لست عربي الأصل و الجنسية

    أنا أصلي من لندن و قد درست العربية على سبيل الفضول و قد تستغربون إني أجيدها فأنا ذو أصل أميريكي و أعيش الآن في لندن وأتكلم اللغتين .
    على العموم شكراً سيدرا4 و قد تتساألو لم أخفيت شخصيتي و السبب هو أنكم لو عرفتموني منذ البداية لكنتم تجاهلتموني.
    و بالنسبة للإسم فإنه إسم مستعار إسمي reiko mellien
    و قريبا سأرسل لكم أعمالي المنشورة على الإنترنت و سأرسل بتعليمها لمن أراد و لكن هناك عطل في موقعي و لكن عندما يعمل سأريكم أعمالي الجديدة وسأرسل معه الوير و بالنسبة للعبة فاينال فانتاستي لم أشارك بها بل شاركت بلعبة
    parasite eve 2
    في عمل بعض المؤثرات الصوتية.
    و بالنسبة أنك لم تسمع بإسمي فهذا طبيعي لأني وراء الكواليس و لست أساسيا كغيري
    التحدى و الإثارة متعة الحياة

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل