Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Old Lock

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Old Lock

السلام عليكم
    من آخر أعمالى
    البرامج المستخدمة
    3dmax ،Keyshot
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	render final.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	288.4 كيلوبايت 
الهوية:	3317576

Noha Abd El-hafez
    Applied Arts

<My Site>

ما شاء الله
    بس اخي الخامات لا تبدو انهاا مطابقة لمظهر
    الباب لا يبدو متصدأ يبدو تم طلائه بشكل نظيف مع أضافه بقع بنيه وخدوش ^_^
    القفل بعضه متصدأ وبعضه لا
    وأيضا
    الباب لا يطابق القفل بالمظهر

شكرا لتعليق حضرتك ولكن انا لاأقصد تماما أن يكون الباب متصدأ هو بالفعل مطلى والخدوش تم اضافتها عن عمد
      اما بخصوص القفل بعضه متصدأ وبعضه لاء ، فبصفه عامه ليس من الضرورة أن يصيب الصدأ الجسم بالكامل
      الموجود على القفل بعض الصدأ بالإضافة الى وجود بعض من بُقع الدهان القديم وبعض الخدوش
      شكرا لرأيك

Noha Abd El-hafez
      Applied Arts

<My Site>

عمل جميل أخي سلمت يدك

لكن السؤال هل الصدأ له قواعد.... هذا أول شئ

الشئ الثاني لو خرجنا بعيدا عن القواعد هل هذه الصورة تقصد بها الواقعية أو القرب من الواقعية؟ أم هي تجارب فنية خاصة أن العمل الفني له وجهات نظر متعددة

لو الواقعية هي الهدف؟ سيكون الرد مختلف وهكذا

انا لاأقصد تماما أن يكون الباب متصدأ هو بالفعل مطلى والخدوش تم اضافتها عن عمد
        لو شهدت الصورة أخي ستجد أن يد الباب (كلها فيها صدأ) والباب نفسه لا يعبر عن حالة هذا الصدأ لذلك الاجابة على الأسئلة هي الفيصل هل الصدأ له قواعد من وجهة نظرك وهل المقصد من العمل الواقعية....

وبعيدا عن كل هذا العمل جميل وممتاز وله ما يميزه من الناحية الفنية وما شاء الله عليك اللهم بارك

إنما فقط نأخذ ونرد على بعض لنتعلم ونفهم من بعض وفرصة أن يرى الأعضاء الموضوع ويظهر على رئيسية الردود باستمرار... وأيضا نتعلم جديد منكم جميعا

وبالتوفيق للجميع وجزاكم الله خيرا
        الحمد لله

شكرا جدا لنقدك البنّاء
          اولا من ناحيه هل الصدأ ليه قواعد ، فلو تقصد القواعد من حيث صدأ الجسم بالكامل او لا ، فليس له قواعد من وجهة نظرى وهذا ماقلته بأنه ليس من الضرورة أن يتآكل ويصدأ الجسم بالكامل ردا على اخى (القفل بعضه متصدأ وبعضه لا) بل هناك بعض المعادن تكون مناطق فيها مصدأه ومناطق اخرى فى نفس الجسم كما هى بلمعانها وبمظهرها المعتاد عليه ، لان الصدأ ينتج من اكسده بعض جزيئات الحديد مع وجود الرطوبة ، وليس من الضرورة ان تتأكسد الجزيئات كلها فى نفس الوقت
          من حيث الهدف فأنا فى معظم اعمالى أحاول القرب من الواقعية وهذا العمل قصدت به ذلك ايضا
          اما بأن الباب (كلها فيها صدأ) والباب نفسه لا يعبر عن حالة هذا الصدأ فمعك حق فى هذه النقطة وليكن السبب أن كان تركيزى على القفل نفسه فى العمل دونا عن الباب وعلى ان اتقن تأثير الصدأ والواقعيه فى القفل ومن الممكن ان اكون اغفلت هذه النقطة
          سأحاول تلافى ذلك فى العمل القادم بمشيئة الله
          شكرا لمرورك وما وضعت العمل هنا إلا ليُنتقد ونستفيد جميعا

Noha Abd El-hafez
          Applied Arts

<My Site>

يعمل...
          X