Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة لأفضل عمل 3D مطروحة من شركة voidstudios

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مسابقة لأفضل عمل 3D مطروحة من شركة voidstudios

الجائزة السنوية الكبرى برنامج A|W Maya 5 Complete™ أو Inferno Gaming System....
    مع جوائز شهرية أخرى...

hxxp://www.voidstudios.net/void/index.cfm?fuseaction=competition.main&navId=55

يالله يا شباب....
    كل واحد ييعث للشركة أفضل عمل متميز له...
    مين عارف...
    يمكن الجائزة تكون من نصيب عربي...

جزاك الله خير.

>_<

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

السلام عليكم,ازيك يا أخى seedra4

نحن الى الان لم نصل لهذه المرحله و اتمنى ان نكون عن قريب , وربنه يوفقك انت باسمنا جميعا وتكون من نصيبك فانت ما شاء الله تستحق... والله نفرحلك كتير
        التعديل الأخير تم بواسطة maya-now-1; 12 / 06 / 2003, 04:22 PM.
        بسم الله الرحمن الرحيم "ولمن خاف مقام ربه جنتان".
        .. اتقى الله يا أخى فى الله,

شكرا لمشاعرك maya-now-1...
          انت بس حاول... ليس هناك أي ضرر من المحاولة...

سأقوم بطرح موضوع جديد في المنتدى خلال اليومين القادمين لتصميم شخصية جديدة نعمل عليها جميعا خطوة خطوة لكي نطور مستوانا ونتبادل الخبرات...
          أنت وجميع الأخوة مدعوين للمشاركة فيه....
          ربما يأخذ العمل شهر أو اثنين ولكن في النهاية سنرى تحسن ملحوظ في مستوى الأعمال...

أطيب التحيات

لا تكفى خليها بعد أسبوع وأربعة أيام ...

عشاني أنا ^...^

عندي امتحانات >_<

بروح ادرس الفيزياء ...

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

السلام عليكم,ازيك يا أخى seedra4

ازيك يا أخى seedra4 وجميع من بالمنتدى , شكرا على مشاعرك الطيبه و التى ترفع بها من معناويات اخوتك فأنت استاذنا الكبير و هذا العرض جيد جدا و ان شاء الله انا متأكد ان هذا المشروع سيفيد كل الاخوة ,ولكن ستتعب معنااااااا
              ان شاء الله ربنه يجزيك عنا خيرا. ويا ريت تاجله لمدة اسبوع علشان الاخ JUST MAYA

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
              بسم الله الرحمن الرحيم "ولمن خاف مقام ربه جنتان".
              .. اتقى الله يا أخى فى الله,

هذي مشكلتنا دوما نتخوف من المشاركة في هذه المسابقات اذا استمرينا على هذه الطريقة فلن نتطور ابدا فلا تدرون يمكن أن ياخذوا الاعمال بمنظور آخر
                على العموم أنا ابي اشارك بعد أن قضيت شهران من التدريب حوالي 100 ساعة تدريب عن طريق الفيديو في المودلنق وال ik والموثرات والحمد لله مايا مريح في العمل أكثر من ماكس

تحياتي للجميع
                البساطة ام الجمال

اخي هاجد ..
                  بما انك كنت من مستخدمي الماكس .. ممكن تقول لي وش الشي اللي يتميز فيه مايا عن الماكس في المودلنق .. على فكره خلي النبرس على جنب

في اصدارات الماكس الماضيه كانت النمذجه متعبه جدا .. ولكن مع سكربت meshtools صار الوضع احسن .. والان في الاصداره الخامسه فان اغلب ادوات meshtools صارت موجوده في الماكس .. اذن في ايش يعتبر المايا احسن بالنسبه للمودلنق ؟؟

ياليت تنورني

تحياتي
                  الطيور على أشكالها تقع

الاخ XMan هناك شي رائع اسمة Sculpt Polygons TOOL
                    هذه الادوات تستصيع ان تنحت وتنعم وتسحب في الشكل بواسطة الفرشاة بكل سهولة ويسر مما يسهل عليك عملية النمذجة وهي التي جذبتني لمايا بقوة كذلك هناك خاصية سموذ بروكسي تتيح لك عمل بثق لاجزاء من الشكل وهو بنفس النعومة وهي لاتوجد في ماكس هذا والله أعلم

تحياتي
                    البساطة ام الجمال

شكرا اخي هاجد .. يظل المايا عملاق والماكس ايضا .. انا بصراحه في الفتره الحاليه جالس افكر في الخطوة التالية .. اقصد البرنامج .. هناك اشياء كثيره شدتني للايت ويف وايضا اشياء شدتني للمايا وحتى السينما .. وربما اظل في الماكس .. من يدري

تحياتي لك
                      الطيور على أشكالها تقع

يعمل...
                      X