Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن مشكلة في محرك الانريل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن مشكلة في محرك الانريل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي مشكلة في المحرك انريل انجن
    وبالتحديد الإضاءة عندما استورد مش واضع عليه خامة الإضائة تزداد حدة بشكل غير معقول ابدا
    هل واجهتكم مشكلة مماثلة ؟ وماهو حلها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ضع صورة او فيديو للمشكلة اذا امكن

المشاركة الأصلية بواسطة ثقب ابيض مشاهدة المشاركة
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      ضع صورة او فيديو للمشكلة اذا امكن
      شكرا لمرورك حدثت المحرك الى 16.2 المشكلة الان عندي مشكلة اخرى وهي spot light مايظهر على المجسمات اللي استوردها من البليندر
      الصور التالية توضح

وهذا تغير قوة الاضاءة بعد ما ازلت الاتوموسفير

طيب يا اخي ليكن في علمك اني مبتدىء في البرنامج ولكن اريد المساعدة فاعذرني ان لم اعطك الفائدة التي ترجوها
        قمت بتصدير مجسم من البلندر بصيغة fbx ثم استيراده الى الانريل وقمت بوضع spot light على المجسم ووجدته يعمل بشكل طبيعي ولكن عند عمل بناء (bulid) الاضاءة تختفي من المجسم وعند تحريك الاضاءة تعود الاضاءة على المجسم لا ادري هل هذه هي المشكلة التي عندك ؟!
        وجدت حل لهذه المشكلة وهو الذهاب الى اعدادات spot light والذهاب الى خيار mobility ووضع الخيار movable كما هو واضح في الصورة

اما المشكلة الاخرى لست متأكد ولكن اظن انه بسبب الــ DirectionalLight قم بدخول لاعداداته وتقليل intensity للوصول للاضاءة المناسبة وهذه صورة للتوضيح

اتمنى ان يكون الشرح مفهوم والصور واضحة
        الملفات المرفقة

https://vimeo.com/225712797?activityReferer=1

هذا فيديو عن المشكلة

طيب يا اخي ليكن في علمك اني مبتدىء في البرنامج ولكن اريد المساعدة فاعذرني ان لم اعطك الفائدة التي ترجوها
            قمت بتصدير مجسم من البلندر بصيغة fbx ثم استيراده الى الانريل وقمت بوضع spot light على المجسم ووجدته يعمل بشكل طبيعي ولكن عند عمل بناء (bulid) الاضاءة تختفي من المجسم وعند تحريك الاضاءة تعود الاضاءة على المجسم لا ادري هل هذه هي المشكلة التي عندك ؟!
            وجدت حل لهذه المشكلة وهو الذهاب الى اعدادات spot light والذهاب الى خيار mobility ووضع الخيار movable كما هو واضح في الصورة

اما المشكلة الاخرى لست متأكد ولكن اظن انه بسبب الــ DirectionalLight قم بدخول لاعداداته وتقليل intensity للوصول للاضاءة المناسبة وهذه صورة للتوضيح

اتمنى ان يكون الشرح مفهوم والصور واضحة
            للاسف لم تعمل معي

قمت باضافة spot light للشخصية وجعلتها فوق رأس الشخصية كما انت فعلت ووضعت الشخصية فوق المجسم المستورد من البليندر ولم يحدث مثل المشكلة التي عندك ؟!
              ربما المشكلة من نفس النسخة التي عندك .. النسخة التي عندي 15.3 شغاله عندي زي الفل .. قم بتنزيلها وجرب

قمت باضافة spot light للشخصية وجعلتها فوق رأس الشخصية كما انت فعلت ووضعت الشخصية فوق المجسم المستورد من البليندر ولم يحدث مثل المشكلة التي عندك ؟!
                ربما المشكلة من نفس النسخة التي عندك .. النسخة التي عندي 15.3 شغاله عندي زي الفل .. قم بتنزيلها وجرب
                وهو كذلك بجرب نسخة اقدم منه

يعمل...
                X