Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجوكم أيها المبدعون .. خطوة بخطوة في الأفتر إفكت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجوكم أيها المبدعون .. خطوة بخطوة في الأفتر إفكت

حقيقة أنا أعمل على البريمير والفوتوشوب واليوليد ميديا وكول ثري دي وكذلك برامج الصوت .. لكنني أتمنى من الإخوة الملمين ببرنامج الأفتر إفكت خطوة بخطوة كيفية التعامل مع الخط الزمني .. وكذلك كيفية تطبيق الفلتر وتشغيله على العمل .. وبدايته ونهايته .. كما أتمنى وضع لنكات للفلاتر البارزة له .. ونهاية أتمنى من كل قلبي أن يتم جمع الخلاصة المفيدة من موضوع الأخ البارع أبو الحسن بعد حذف التشات والطلبات منه .. وفقكم الله وسلم خطاكم ..

السلام عليكم ..
    أنا عندي اقتراح .. لو تجمع المقالات والدروس حول البرنامج .. راح يستفيد منها باقي الإخوة .. خاصة مقال أبوالحسن ( ادخلوا عام الإفتر أفكت ) بس بدون بعض الردود اللي مالها داعي ولا تفيد ..
    أبومعاذ

السلام عليكم
      أخي إذا كان عندك اتصال سريع يمكن تحمل دروس الفديو أفتير إفيكتس من موقعي دروس مهمة جدا و سهلة رغم أنها بالإنجليزية
      إذا كنت ترغب أرسل لي رسالة خاصة حتى أعطيك الباسوورد

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

أخي الكريم .. دحيم أو دهيم .. أشكر لك تفاعلك مع الموضوع الذي ظننت أنه سيذهب في طي النسيان .. كما أشكر لك تأييدك للفكرة ..

أخي العزيز وجدي .. جزاك الله خير لكن اتصالي جدا بطيء .. وسأنتظر حتى تتوفر خدمة الدي إس إل لدينا في الحي .. مع شكري الجزيل لك .. ولكن ما هو اللنك حتى أطلع عليه بارك الله فيك

يعمل...
        X