موضوع: كيفية تصميم الماء بشكل واقعي؟؟

ردود: 10 | زيارات: 1203
  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    30
    ردود
    327

    Smile كيفية تصميم الماء بشكل واقعي؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    شباب أنا صممت صحن ولكن المشكلة أنني أريد درس أو مقبس من أحد الاخوة الكرام يدلني من خلاله عن كيفية ((صب الماء (( داخل هذا الصحن وبارك الله فيكم.
    التصميم متعة


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    30
    ردود
    327

    ؟؟؟!!

    اخوتي الأعزاء لماذا لا تجيبوني؟؟!!
    أرجو الاهتمام بالموضوع، كما أرجو من أحد الاخوة الأعزاء أن يضع لي درس بسيط عن كيفية تصميم رأس انسان ، لأنني حاولت تطبيق درس الأخ محمد قزة، ولكن يبدو أنني واجهت بعض المشاكل فيه.
    وبارك الله فيكم

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المنطقة
    الامارات
    العمر
    36
    ردود
    360
    السلام عليكم

    اخي انا ليس لدي اي خبره في هذا المجال لاكن سأدلك على الطريقه قم بالتجربه

    اتوقع انك يجب ان تستخدم الـ particals لتكوين الماء

    ومن ثم تحريكها مع شريط الزمن او التايم لاين (لا اعلم اذا هذا هو اسمه بالظبط)

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556
    هناك مقبس يدعى real falw اذا ما كان خطأ

    و هو مقبس ممتاز

    تحياتي

  5. #5

    -

    الموضوع مهم جدا..........

    ويحتاج لدرس باللغه العربيه

    ولو يتكرم واحد من ذوي الخبره ويقوم بكتابه هذا الدرس

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    المنصورة
    العمر
    38
    ردود
    68
    اتمنى هذا

  7. #7
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    الوطن العربي
    العمر
    39
    ردود
    2,280

    تحياتي لكم أخواني

    أرجو أن تسامحوني فسأقوم بالشرح على عجالة بسبب أني مسافر وأن شاء الله سأقوم بالشرح بالصور أن لم تستوعبوا الدرس بالكلمات ولكني اتمنى أن يكون كافيا
    بالنسبة للماء وهو منسكب فهناك درس عن كيفية إنحدار الماء على خشبة موجود في صفحة الدروس في موقع أبو بدر
    ولكن لنفترض أنك تريد ان يخرج الماء من القنينة أو من زجاجة الماء لينسكب في كأس ثم يأخذ شكل الكأس ليتحرك به
    من نفس طريقة عمل الأخ العزيز أبو بدر ولكن يجب أن تجعل للبارتكال particals مسار يتحرك به وهو من تنفيذ أمر PATH FOLLOW
    بعد أن تقوم برسم الزجاجة والكأس قم برسم خط وهمي من SPLINE يخرج من الزجاجة ويتجهة إلى الكأس وليكن بشكل مائل ثم طبق عليه نظام الأتباع من Path Follow وهي سهلة ولا تحتاج إلى شرح فقط قم برسمهما في المنفذ توب أمام الخط ثم قم بأختيار الخط المنشئ من الزر Pick Shape Opject ثم قم بربط بربط العنصر الخاص بـPath Follow مع نظام الجزيئات المعمول هنا وهو الماء وسوف يتبع الماء شكل المسار المنشئ قبلا وعليك التلاعب بالاوامر الخاصة بـ Path Follow لعمل مسار واقعي
    أما بالنسبة للكأس الخاص بعد الماء وعملية ثبوت الماء في الكأس فقد تم عملها سابقا في هذا المنتدى
    أرجو أني أديت بعض الملاحظات
    وسامحوني على التقصير

  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    30
    ردود
    327

    Smile شباب هذه صورة للطبق..

    ولكن يا شباب أنا أريد ماء قريييب جداً للواقع فهل هناك مقبس لهذا أو شئ آخر
    التصميم متعة

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    30
    ردود
    327

    Smile ما رايكم بهذه الاضاءة

    V-RAY
    أرجو النقد..
    التصميم متعة

  10. #10
    عضو فعال
    صور رمزية مالكي رابح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    37
    ردود
    297
    السلام عليكم

    أخي البرنامج الأكثر شهرة لمحكاة المياه أكثر واقعية هم برامج nextlimit
    و الموقع هو www.nextlimit.com

    تحياتي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل