Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أول عمل لي وسيكون اخره-والسبب ستجده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أول عمل لي وسيكون اخره-والسبب ستجده

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته.
    ------
    سبق وان نشرت هذا المقال ولكن في مكان اخر...
    اللهم صل وسلم على محمد وعلى اله اجمعين......
    ........اولا بقول الكلام اللي بخاطري وبوريكم الفيديو اللي انا سويته....
    كل اللي بمنتدى المنابر يحب انه يكون مصمم محترف وله خبره-سواء أكان للرزق أم هواية-ولكن م الذي يمنعنا في الحقيقة ؟

ستكذب على نفسك مثلما كذبت انا وستقول : يجب ان نتعلم والمسألة مسألة وقت وصير وعزيمة...

أنا لا أكذب الكلام المقال قبل قليل.ولكن...السبب الحقيقي اللي راح يمنعك واللي م راح تكتشفه الا لحتى تدخل باربعة ايام وبعده....

ماهو ؟

اولا لي انا سنة وثلاثة اشهر ب الافترفكت فقط هواية..وكنت مستمتع وتوقفت هكذا....وكنت م أأبه اني اكمل ام لا..لأن الفكرة فقط هواية لا غير....
    ............دخلت لغات برمجة للهواية والله واخدت تقريبا 6 اشهر....وبالطبع م افكر استمر او لا...فقط احبها.....
    .......م السبب ان اغلبنا يتعلم كم اسبوع وبعدها يترك هالمجال ان كان داخل للهواية او للرزق ؟.
    ..............................أعتبر نفسي-من غير غرور - اني اعرف السبب الرئيسي.....
    من دون لف ولا دوران سأقوله لكم.....

هو البيئة الخارجية المحيطة بك وميزانيتك للبداية.....

بتكلم خطوة خطوة.......

البيئة الخارجية الاهل و الشغل اللي عليك..اغلبنا صغار ومو موظفين ولكن عندنا شغل (اسف ع الكلمة اللي بعدها)فاشل..
    بكل امانة اتكلم...ابوك عنده اغنام وحلال تقعد باليوم تروح له مرتين...ويكرهك ابوك ع شان قلت بكرة...

ابوك يتضايق ويعصب عليك و (يتفل بوجهك لما يشوف ع اللاب قاعد لحالك) حصلت لي مواقف اكبر من هالامور...وابوك يشك فيك شك...
    .........مشكلة العرب هم يظنون ان الكمبيوتر اخطر من الجوالات...وهذا كلام فاضي....

تعرفون هالحين اكثر الاستخدام الجوالات..مع انهم نفس الشي-نفرض اننا فقط ع النت-......
    ..................م يحتاج اكمل...كل واحد له ظروفه.............نروح للثانية

.............اخواني اقول لكم امور حصلت معي وجربتها والله...(اتمنى اللي شاك من كلامي ومو مؤيده يكتب ونتناقش)
    بدايتك من دون ميزانية ستخسر أو......ستربح ولكن اقل شيء بعد سنتين...
    ولا تنسى انك بالسنتين ذي قاعد تخسر وكل م تخسر كل م زاد اليأس أكثر الى ان تتوقف..........
    .................
    لما تنشر مقاطعك ع اليوتيوب وحصرية-عشان البعض لا يهاجمني وعشان اسكر ذا الباب-كيف ينتشر المقطع وكيف توصله للناس ظ
    تقول وش دخل الميزانية اقولكككككك.....
    ...ينتشر مقطعك بأمر يصنف هذا الامر الى كثير..بذكر اهمها..
    بذكر الاسامي وبقولك الطريقة الفعالة.انتبه م تقرأ وتظن ان المكتوب كالعادة..
    1-google adword. : تدفع ويجلب لك مشاهدات..-دفع=ميزانية
    2-twitter : تعلن عندهم وانا م اقصد تنشر تغريدات م راح تستفيد منها..وكمجرب = دفع
    3-facebook : تدفع مقابل النشر ويأتيك الجمهور ولن يذهب+ان كان حصري.=دفع
    4-instagram : اذا عملك يستحق تعلن عند الشركة واذا شوي تعلن عند الحسابات الشهيرة =دفع
    snapchat-5 : مثل الانستا بالضبط ولا يوجد اختلاف
    6-المنتديات. : تعلن عن طريق مساحة مخصصة لك...=دفع..

.................................................................................................... .....................................................
    يعني من دون دفع م راح تستفيد.....لانه برضه البرامج الاستراتيجية..شايفين اعلاناتهم غثتنا وشوفوا كم واحد حمل تطبيقاتهم...
    ........
    ع العموم هذا اول عمل لي واخره..

https://www.youtube.com/watch?v=lJTkShecAvQ

.سأتوقف...لأن حالتي الاسرية لا يعلم بها الا الله .....اتمنى انتقاداتكم ع الفيديو وع كلامي..ان كان به سلبيات....

واتمنى دعواتكم ف نحن اخوة في الله................
    الخوف من الفشل هو الفشل نفسه

قناتي لربما عجبتكك !

https://www.youtube.com/channel/UCDQ...pL4UYtgf7joJUA
يعمل...
X