قد يكون الموضوع غريب ولكن أريد أحد أن يساعدني ويأتيني بفتوى تحرم كرة القدم. كرة القدم هذه مصيبه لا ينتبه لها الكثير من الناس وأنا تكلمت عنها من قبل في هذا الباب الذى تعب من مواضيعي . ولكن يا إخوتي ألا ترون ماذا يحدث . ما هذه المهزله. أموال الشعوب تعطى للمدرب الأجنبي واللاعب الأجنبي . وكم من الخسائر هنا وهناك والسخف الذى يحدث. ويقوم المسلمين بتقبيل رأس الكافر الذى جاءوا به ليلعب مع فريقهم . يا سبحان الله يا سبحان الله يا سبحان الله .أليس الأولى أن تمحى هذه الرياضه إن كانت تسمى رياضه ( الذى أعلمه أن الرياضه تقوم بتقوية الإنسان وليس تكسيره. كم من شاب كسرت ساقه ) من بلاد الإسلام . مال القوم لا يفهمون .
على فكره أنا من المعجبين برياضة الجرى والسباحه .
كم من الملايين تذهب للأجانت الكفره في كرة القدم. يأتون بمدرب أجنبي ويأتون بلاعب أجنبي ويدفعون ويدفعون. أرجو من الأعضاء الذين يعرفون أصحاب نادي من النوادي أن يعرض عليه إغلاق ناديه ويفتح شركة للأنيماشن ولا ينسى أن يذكر المايا حتى نعمل عنده وشكرا . وعشان لا يزعل أصحاب الماكس لا ينسى الماكس أيضا وشكرا.

نسيت أن أذكر حالة الجمهور . يا سبحان الله . هل هذا هو الإسلام. ولا أعلم لماذا يقوم اللاعيبن بتلوين شعورهم والخروج الى الملاعب وكأنهم عفاريت أو شياطين . وأكبر من ذلك ما يفعله اللاعب بعد ما يسجل هدفا . يتحول الى قرد . يترقص من هنا الى هناك ويأتون أصحابه ويقحمون فوقه ويتحول الملعب الى ساحة من ماذا ؟ لا أعلم.