Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواني من يريد خلفيات متحركه رائعه ولا بالخيال مثل الي في القنوات الفضائيه يدخل هنا .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواني من يريد خلفيات متحركه رائعه ولا بالخيال مثل الي في القنوات الفضائيه يدخل هنا .

مرحبا شباب كيف الحال وجدة موقع قبل فتره وفيه خلفيات اجنان طبعا للبيع و اغلب المواقع اشترت هذه الخلفيات دريم و غيرها وانا سحبت حوالي 40 خلفيه طبعا بوجده مقبوله طبعا رجعت بعد شهر و اريد ان اسحب البقيه بعد ما سحبت كمبيه ما قبلت تشتغل على الجهاز على ما اعتقد انهم لعبو في الفيديو هذا الموقع http://asp.digitaljuice.com/jumpback...play_movie=yes

طبعا يوجد به الكثير من الخلفيات الراضعه اريد ان نسحب الفيديو من الموقع انا سحبتها مجرد ما يبدا العرض يظهر عنوان تحت اسفل الشاشه احفظتو و عن طريق الفلاش جيت سحبت الملفات هل من طريقه اخرها وشكرا

مشكووووووووور

مشكووووووور عزيزي : almaheer

وبصراحة خلفيات رقمية رائعة جدا جدا ..

ولكن كيف استطعت تحميلها من الموقع ؟؟
    وهل دقتها بعد تحميلها لجهازك ممتازة ؟؟؟
    اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك . آمين
    آآآه ... متى أظفر بعمل إسلامي احترافي ... قريباً إن شاء الله تعالى .
    عضو فريق أفتر إفكتس العربي ... http://www.2d4u.com/

http://www.qolob.net/banar/001.gif http://www.qolob.net/banar/004.gif http://www.qolob.net/banar/002.gif

اخ بالنسبه للخلفيات المتحكره لا باس بها وحملتها عند كبس على اي خلفيه وهي تشتغل يكتب اسف الشاشه رابط الملف الفيديو انسخو على اي برنامج للتحميل و ينزل بس المشكله انه هلا ما تشتغل الخلفيات لما تنزلها ما بعرف ايش المشكله اريد حل للمشكله

ــ

بالله يا إخوان أعطونا حل لهذه الخلفيات الرائعة خلينا نستفيد منها في المشارع الصيفية ... كيف نقدر نستفيد بالنسبة لي أنا عندي موفي ستار 5
        وممكن نستفيد منها على البريمر

أخوكم مونتاج
        ربي اغفرلي ولوالدي كما ربياني صغيرا ..

تكفى يا almaheer نزلها لنا ولك الأجر من الله
          الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

يا أخوان الموقع فيه أكثر من مجموعة فيها مثل هذه المقاطع وأكثر

والرهيب إنهم مضبطينها بحيث تكون loop يعني ما يحدك فيها وقت وتكررها مثل ما تبي

بس الجانب المظلم في الأمر ...... كيف نحصلها ؟!؟!

أنا بصراحة أفكر بجدية إذا أبطال المنتدى ما لقوا لنا حل إني بأحاول أشتري بعضها من الموقع وأمري لله ...
            م ق ل ع

في احدى المواقع قبل فترة .. كانت هناك عرض دعائي ..
              تشاهده فقط و لا تستطيح تحميله ..
              بعد قطع الاتصال بالانترنت .. ذهبت الى خصائص انترنت اكسبلور
              و من ثم عرض الملفات التي تم رؤيته اثنا التصفح .. فوجدت الملف بينهم
              و قمت بنسخ و لصقه على سطح المكتب !!
              -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

صحيح أخي الأحمدية ..

ويتأكد ذلك عندما تكون المقاطع بصيغة Quicktime مثل هذه التي تحمل المقطع على مجلد الانترنت المؤقت أثناء قيامك بتشغيله online ..

لكن المشكلة أن الدقة دمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار (

والأردى إن البريميير والأفتر أفيكت ما يشغلونها حتى ..
                ولايظهر في المعاينة إلا سواد عظيم !!
                م ق ل ع

السلام عليكم
                  يا شباب أين الحيوية ما فائدة الفوتوشوب و الفلاتر و أفتير إفيكتس و المقابس و الهوليود
                  تريدون كل شيء جاهز يمكن الاستعانة بالموقع كموديل لكن لماذا نشتري هذه الخلفيات

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

__

هلا أحبائ ...

وجدي الحيوية موجودة ..لكن احنا نتعلم ايه وإلا إيه ..... احنا أناس شغالين ومحترفين ... يعني مو بس هواية ... نريد اختصار الوقت وأثناء ذلك نتعلم المزيد والمزيد ولا يمنع من استخدام الجاهزة وذلك لتكوين الحس الفني لدينا على الأقل ... وإذا تعرف سي دي يوجد فيه ملفات متحركة مثل هذي دلونا عليه واحنا نشتريه والله يعطيكم العافية ..

أخوكم مونتاج
                    ربي اغفرلي ولوالدي كما ربياني صغيرا ..

نعم يا أخوان -- ان هذه السيديات جميلة جدا

و لكن أريدج التنبيه فقط

بأن الطرق التي تستخدموها لحفظ الملفات

هي طرق حفظ الملفات التجريبية الصغيرة و ليست النهائية العالية الدقة

و التي تأتي بأحجام مختلفة -- و منها يوجد لها Alpha cahnnels

انا جربت طرقة العرض -- ثم الذهاب الي خاصية الاكسبلور للبحث عن الملفات بصيغة MOV ومن ثم حفظها الي الهارديسك عندي

و لكن الطريقة متعبة

و السلام

==

اخواني والله ما اقصر عندي مجموعه يعني بجز 30 او 40 بس في شغلتين الاولى حجمهم كبير و التانيه الجوده ميش كتير زي ما اتفضلو اخواني لازم يكون في حل يعني حركات تستعملها معظم القنوات الفضائيه صح لازم نعمل خلفيات بانفسنا بس ميش غلط اذا استعنا منها لانو القنوات الفضائيه في عظمتها و الاجهزه تستخدم هذه الخلفيات والرجاء الاهتمام في الموضوع

حملت واحد واشتغل عندي اللي عندي كويك تايم 5.5
                          طريقة تحميلها :
                          كل مجموعة بالضبط عشرين ملف او اكثر لتحميل الملف الاول من المجموعة الاولى هذا رابطه :
                          http://asp.digitaljuice.com/media/jb.../001_JB_HD.mov
                          لتحميل اي ملف غير الرقم 001 من الرابط في الاعلى
                          من المجموعة الاولى تغير الرقم 001 الى 020 ومن المجموعة الثانية 020 الى 030اما المجموعات الثانية فلم اتأكد من عددها لكن اذا اعجبك ملف معين افتحه او ضع الماوس عليه وسوف تجدرابط الملف اللي اعجبك في اسفل المتصفح مثل الآتي
                          http://asp.digitaljuice.com/jumpback...sp?example_id=22 &page=2&play_movie=yes
                          شاهد الرقم 22 باللون الاحمر هو رقم ملف الفيديو ضع امامه رقم 0 كهذا 022 في الرابط الاعلى وحمل لكن اذا وصلت الى ملف رقمه 100 او اعلى فلا تضع خلفه صفر ضعه في الرابط كما هو
                          التعديل الأخير تم بواسطة عابر; 30 / 06 / 2003, 02:44 AM.
                          دروس الـ After Effects
                          دروس الـ Premiere
                          دروس الـ Combustion 3
                          دروس تحرير الصوت
                          دروس الاديوس EDIUS

حملت الملف الاول وبعد عناء طلعت الصورة بيضاء
                            الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

نعم الملف ابيض و ما الحل يعني انا نزلت قبل فتره وكان شغال

يعمل...
                              X