Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في كرت Dazzle 2

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة في كرت Dazzle 2

اخواني الأعزاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي مشكلة في كرت الفديو Dazzle 2

فبعد تركيب الكرت تفاجأت أنه لا يعمل مع برنامج InterVideo WinDVD Creator ..!!

البرنامج يتعرف على الكرت .. ولكن لا تظهر صورة الفيديو أو الكاميرا أو أي جهاز موصول به

حاولت مع برامج أخرى ولكن دون فائدة !!!

أي أن الكرت لا يعمل إلا مع البرنامج المرفق مع لكرت وهو Movie Star الإصدار الرابع فقط ..!!!

حاولت مع الإصدار الخامس لنفس البرنامج ( لأنهم قالوا أنه أسهل ) ولكن دون فائدة ..

والبرنامج هذا معقد جداً ولم استطع التعامل معه ..بعكس البرنامج InterVideo WinDVD Creator والذي يتم التعامل معه بكل يسر وسهولة

أرجو ممن لديه أي حل من قريب أو بعيد يسعفنا به ، وجزاكم الله ألف خير مقدماً

وللجميع تحياتي ،،،،،،

إلحاقا لما سبق ..

كنت في السابق أتعامل مع كرت ATI ولم تحدث مشاكل مع البرامج المذكورة .. ولكن لم تظهر هذه المشكلة إلا بعد تغيير الكرت إلى Dazzle 2 ..

ودمتم ،،،،

ــ

أرجو توضيح الموديل بالرقم وهل هو داخلي أم خارجي ... وحسب ما أعرف ان كرت الدزل ما يشتغل إلا مع برنامج موفي ستار وبس .... وممكن في بعض الإخوة يعرفوا أكثر ... والله أعلم

أخوك مونتاج
      ربي اغفرلي ولوالدي كما ربياني صغيرا ..

وحسب ما أعرف ان كرت الدزل ما يشتغل إلا مع برنامج موفي ستار وبس
        كلامك مزبوط أخوي مونتاج .. وللمعلومية اشتريت هذا الكرت قبل فترة ولم يتعرف عليه الجهاز نهائيا حيث لم تظهر الصورة رغم كل المحاولات .. ( ( ( وأنا أستخدم النوع القديم منه وهو شغال تمام مع الموفي ستار فقط والكواليتي حقه غبر احترافي ..

أشكركم على سرعة تفاعلكم

الأخ : مونتاج..

والأخ : shmak..

أشكركم جزيل الشكر علة تفاعلكم

الإصدار هو الثاني .. لأني عندما بحثت في السوق لم أجد إلا نوعان : خارجي وداخلي ..

الخارجي اسمه 100 /150 / 200 Dazzle والداخلي يسمى Dazzle 2 ..

طبعا اللي عندي هو يتكون من قطعتين واحدة عبارة عن كرت تركب داخل الجهاز .. ومعه قطعة خارجية فيها المداخل والمخارج .. ويربط بالكرت عن طريق كيبل ..

مع الأسف حاولت إني أشغله مع كذا برنامج ما قدرت

وفعلاً ما يشتغل إلا مع الموفي ستار الإصدار الرابع .. حتى إني حاولت اشغله مع الإصدار الخامس ( الجديد ) ما قدرت

طبعا البرنامج معقد مرررة ولا يدعم إلا صيغة impeg ..

طيب .. اللي يقدر يجيب لنا طريقة عشان اسجل عن طريق الموفي ستار واشتغل المونتاج ( واللازي منوه ) في برنامج Win DVD ... لأنه اسهل

والله يعطيكم العافية والصحة والسلامة

وجزاكم الله كل خير

بسم اللة الرحمن الرحيم

اخي العزيز هذا شرح كامل و مبسط للدازل ويفي بالغرض باذن اللة

انا عندي دازل وواجهت مشاكل ولكن مع التجارب والتروي حللتها و الحمد للةhttp://www.arabsgate.com/vb/showthre...D+%D3%CA%C7%D1

وتقبل كل الاحترام
            هاوي مونتاج

اخى العزيز
              هذا الكارت ليس مثل الباقين فهو يقوم بضغط الصورة الى امبج 1 او 2 ليس عن طريق السوفتوير ولكن بواسطة هارد وير خاص به ولايمكن التحكم به الا من خلال البرنامج الخاص بالكارت وهو الموفى ستار
              نصيحتى لك بان تستخدم هذا البرنامج فقط لادخال الصوره فقط وبعد حفظ الملف يمكنك استعماله مع اى برنامج تفضله
              افضل صوره يمكنك الحصول عليها تتم بان تزيد قيمة البيت ريت قدر الامكان مع المحافظة على نوع الضغط الذى تريده
              ارجو لك التوفيق

ـــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
                تحية طيبة يا إخواني ... الحاتمي وصابر وعماد وكل من يقرأ هذا الموضوع ....
                اشتريت مؤخرا كرت الدزل 150 وهو تمام في التقاط الكابتشر ولكن جهازي قديم وبطيئ وانتظر الإجازة لكي أغيره ..

--- لقد جربت وقمت بإنزال ملفات الفيديو إلى برنامج أدوبي بريمر 6 بعد ما أخذتها من الدزل 150 وموفي ستار 5 ..
                --- مازالت عندي مشكلة عدم الإخراج في الدزل من الموفي ستار ( وأظنها مشكلة تنتهي مع تغيير الجهاز إنشاء الله ) ..
                --- الفكرة الجديدة اللي ما جربتها هي :

أني التقط الفيديو عن طريق الموفي ستار ( الدزل ) ثم إلى البريمر 6 وأعالجها في البريمر ثم أخرجها على الكاميرا عن طريق الالموفي ستار ( الدزل مرة ثانية )

أسئلة ::

--- هل من الممكن تنجح الطريقة هذي ؟؟
                --- إذا نجحت وبزيادة البيت ريت ممكن أحصل على صورة بجودة كروت الماتروكس ؟؟

إذا كانت الإجابة بنعم ... فالتوفير كبير لأن كرت الدزل سعره 950ريال بس

أنا أعمل بواسطة كارت الدازل على عدة برامج
                  ومنها البرنامج الذي ذكرته InterVideo WinDVD Creator
                  والأدوبي بريمير وغيرها من البرامج ... ما عدا الـ Avid
                  والصراحة تقال بأن الكارت يعمل بشكل رائع وهو خارجي
                  ولي موضوع كنت قد ذكرت به أنواع الدازل قبل الشراء
                  http://www.arabsgate.com/vb/showthre...hreadid=339713
                  زمن الأنواع التي تعتبر ممتازة في كروت الدازل وتلبي حاجات المستخدم المنزلي هي :
                  1- Digital Video Creator
                  2- Digital Video Creator II
                  3- Hollywood DV-Bridge ( وهو يعمل على الفاير واير )

وللجميع تحياتي

أشكر الجميع على تفاعلكم ..

ومعذرة على التأخير ..

الأخ saber

شكرا على هذا الرابط والله يعطيك العافية

الأخ emadsound
                    شكرا على هذه المعلومات القيمة والله يعطيك العافية
                    ولكن هل هناك طريقة للتسجيل بصيغة غير impeg
                    ولك شكري مرة أخرى

الأخ مونتاج ..

اولا الله يوفقك لتغيير جهازك واختيار جهاز مناسب

لكن عندي سؤال كيف اشتغل معاك موفي ستار 5 مع الدزل

حيث لم اصتطع تشغيله الا على موفي ستار 4،24 فقط

طريقتك اللتي اشرت اليها أعتقد انها متعبة جدا وتحتاج لمجهودين

أما سؤالك عن كروت الماتروكس والله اني ماعندي فكرة عنها

الأخ shabab202 ..

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة

ولكن اخوي shabab202 لم استطع تشغيل الكارت الا عن طريق الموفي ستار..

ياليت أخوي توضح كيف يشتغل على برنامج InterVideo WinDVD Creator

أو طريقة تسجيل بصيغة غير impeg ..

وللجميع تحياتي

أخوكم / الحاتمي

ـــ

أخي العزيز الحاتمي ..

عندما تشغل موفي ستار المرفق مع جهزك .. إذهب إلى الهلب واذهب إلى خيار أب ديت وذلك لترقية الموفي ستار إلى الإصدار المناسب لجهازك من موقع الدزل ... ونزله والله يعينك على وقت التنزيل ....

أخوكم مونتاج

شكرا أخوي مونتاج ..

لا لاتخاف عندي اشتراك DSL ما فرقة معاي

والله يعينكم يا حقين الديزل ====== الا شتراك العادي ومشاكله ..

ومشكور مرة أخرى والله يعطيك العافية ..

أخوك / الحاتمي

اعزائى
                          بعد مشاجرات مضنية مع الدزل هذا
                          الكارت لايستعمل الا mpeg1 ,mpeg2, asfو وكل التغير الى الافضل يصاحبة كبر للملف وهذا منطقى ويوجد فى الاختيارات ما يدل على حجم الملف لكل دقيقة
                          لايمكن التسجيل بطريقة ِAvi ولا عن طريق اى بروجرام اخر
                          اختار نوع الضغط حسب ما تريد ان تنتهى بة فالتغير من نوع لاخر بعد التسجيل يستغرق وقتا كبيرا
                          بعد المونتاج فى برامج اخرى اذا حافظت على نوع الضغط كالذى تم بة التسجيل يمكن ان تخرج الصورة من خلال الموفى ستار
                          لا مقارنة بين الماتروكس و الدازل سعرا وكفاءه ولكن ليتم التسجيل النهائى على vhs
                          يكون الدازل كافيا
                          افضل صورة طبعا فى وضع mpeg2 dvdو ولكن بعض برامج المونتاج قد تجد صعوبة فى التعامل مع الملف وتحتاج الى كومبيوتر سري----------------ع جدا
                          ومكان كبير على القرص الصلب
                          عزيزى كن محترفا وسجل الفيلم كمقاطع زات ارقام دالة على التتابع ثم خذ الملف الذى تحتاج الى البريميير لاعدادة فقط ثم اجمع كل المقاطع على الموفي ستار وضع بعض اللمسات النهائية بواسطه المؤثرات الموجودة بة فهى سهلة وسريعة واطلب اخراج ملف كامل نهائى من الموفى ستار فهو اسرع من البريميير 500 مرة
                          ارجو لك التوفيق
                          عماد سعد

يعمل...
                          X