Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو مساعدتي يااخواني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو مساعدتي يااخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعزاء من اعضاء ومشرفين المنتدى الكرام ابارك لكم حلول هذا الشهر الفضيل الله يعوده عليكم كل عام سالمين غانمين غير فاقدين ولا مفقودين كما يسرني مشاركتي معكم في هذا المنتدى الاكثر من رائع والمفيد جدا ...
    بصراحة موضوعي مغلقني حبتين , انا احب برنامج 3d studio max واعتبره من هوايتي الجميله والقديمة وعملت فيه اعمال كثيرة, بس قطعت عنه فترة طويله لكني رجعت له لاني اشتقت له واقطعه على فترات لكن بالنهاية ارجع له مرة ثانية لاني احس بالمتعة معاه ..مااطول عليكم, كنت اشتغل على برنامج 3d max اصدار 2016 , وحسيت بعدها اني لازم اخذ لي لابتوب مساحته اكبر ومعالجه اسرع واقوى وراماته عالية, وبالفعل اخذت لي لابتوبasus 2017 مواصفاته عالية جدا لكن كانت المفاجأة صادمة ... البرنامج مايشتغل عليه او انه يشتغل عليه لكن تطلع لي القوائم صغيرة جدا والبرنامج يطلع لي ناقص من حيث الادوات وحتى لو اروح اعدادات البرنامج ماينفع معاي طبعا لـ ( max 2016) حاولت اغير في الرزليوشن وحاولت اغير في اعدادات الجهاز مافي فايدة حاولت انزل max 2014 و max 2015 نفس المشكلة تماما ,القوائم جدا صغيرة ولا اقدر اشتغل على البرنامج , عندي رغبة شديدة في العمل عليه واخيرا نزلت الماكس 2017 , في النهاية اشتغل لكنه للاسف ماني مرتاح عليه لان بالرغم من مواصفات جهازي لكن احس ببطى في فتح واغلاق القوائم او الملفات او اختيار الادوات او استخدام الخامات واحيانا في الرندر, وديته محل وقالي ان المشكلة من الويندوز 10 والمشكلة الاكبر ان جهازي مايدعم الا ويندوز 10 وبس , بحثت في النت عن المشكلة في المواقع العربية والانجليزية حصلت كلام يقول لي احتمال برنامج الماكس مايقبل على شركة asus او نوعية جهازي, بصراحة احس باحباط كبير جدا ارجوا المساعدة اخواني الكرام مااعرف ايش اسوي ابغي استخدم البرنامج , احبه , ماابغي اشتغل على برنامج ثاني ...
    مواصفات جهازي كالتالي..
    كرت الشاشه nvidia geforce gtx 960m
    الرام 8جيجا
    المعالج intel core i7
    نظام تشغيل 64 بت
    windows 10

اتمنى تعاونكم وحسن مساعدتكم لي , ياليت احد يطمني ويقول لي مشكلتك بسيطة..

للاسف الشديد جدا ماعندي صور للمشكلة او للقوائم الصغيرة اللي تطلع لي اقصد( صغر حجم الخط في علامات التبويب وصغر الادوات بحيث مااقدر اشوفها . وصغر الخط في قائمة الreference مااقدر اعدل عليها ) لاني حذفت البرنامج لصعوبة التعامل معاه..

وعليكم السلام
    جهاز تمام وممتاز ما شاء الله
    خذ الخطوات التالية:
    1- نزل نسخة ماكس 2019 ستعمل معاك بشكل جيد جدا على هذا الجهاز
    2- نزل نسخة ويندوز جديدة والتعريفات كاملة بما فيها كارت الشاشة. وثبت البرامج اللازمة ثم ثبت ماكس 2019.

وانظر النتيجة ستكون خير بإذن الله

وبالتوفيق
    الحمد لله

تاكد من تنزيل نسخة ويندوز 10 وتحديثها ببآخر تحديث حتى اليوم

بمعنى لا تثبت أي برامج مطلقا إلا بعد تحديث الويندوز 10 بتاريخ اليوم الله يكرمك

وبعدها ثبت كل البرامج

وايضا إذا عمل معك أدعو لي دعوة بظهر الغيب وإن لم يعمل ايضا أدعو لي دعوة بظهر الغيب
      الحمد لله

مشكور اخوي عالرد والله انك شقردي ، بس ليش ماكس 2019 ليش مو 2016 ونازل ،،

يعمل...
        X