Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهي ؟؟؟؟الصيغه الافضل لعرض الافلام فى كرت الفيديو ati

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهي ؟؟؟؟الصيغه الافضل لعرض الافلام فى كرت الفيديو ati

الصيغه الافضل لعرض الافلام فى كرت الفيديو ati
    مرحبا شباب
    لو سمحتوا انا اابى اعرف البرنامج او الصيغه الافضل الى اقدر اشتغل عليهاافىكرت الفديو انا المشغل عندى يطلع بصيغه صغيره مربع صغير انا ابى مثل الافلام يملى الشاشه بعد ما ااعدل فى اللفلم من وين من اعدادت الكرت ولا من البرامج الى يعرف ياريت يقول لى الخطوات الله يعطيكم العافيه

يعنى المهم بعد التعديل عليه فى البرامج المعروفه يطلع بصيغه كبيره سواء شاشه توقف ولاا ي شئ كبير

عزيزي هذه الصيغة ممتازه بس الله يعينك على المساعدة ,,,,

indeo video 5.04

وإذا كان عندك كرت خاص بالمونتاج يكون أحسن بـ1000000 مرة من ati

الفلم من avi الى mpeg
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع انتشار الأفلام على النت يتسائل الكثير عن ما يحتاجه من برامج حتى يحول هذه الأفلام ويستطيع أن يشاهدها خارج نطاق الكمبيوتر و90% من الأفلام على صيغة avi وهي تقريبا الصيغة الكاسحة على باقي الصيغ لأن حجمها صغير وجودتها عالية ولكن للأسف لا يستطيع الشخص أن يستخدم هذه الصيغة ليشاهدها خارج الكمبيوتر وهنا أضع بين يديكم هذا البرنامج الرائع والسهل جدا لتحويل الفلم

أسم البرنامج : TMPGEnc Plus 2.54a

لايستطيع الشخص أن يستخدم هذه الصيغة ليشاهدها خارج الكمبيوتر وهنا أضع بين يديكم هذا
      لايستطيع الشخص أن يستخدم هذه الصيغة ليشاهدها خارج الكمبيوتر وهنا أضع بين يديكم

انااااقصد كذا مشاهده الافلام خارج الكمبيوتر بعد التعديل عليهاا اخوى مافهمت وش تقصد انا مالى بالمونتاج على باب الله لسى اتعلم هل فيه اعدادت الى كرت الفيديو اغير علشان تصير المشاهده للفلم بشكل طبيعى مثل ماهى قبل

اخواني
        فيه كلام كثير عن كروت ati وبالتفصيل الممل وخاصة انها انتشرت قبل فترة تجدونه في الساحة العربية و بوابة العرب ابحث عن طريق (( ati )) أو (( ALL IN WONDER ))
        في الساحة العربية موضوع باسم ( شرح كيفية تسجيل الصور والافلام من الفيديو او الرسيفر على الكومبيوتر ) للكاتب بوخالد اذا كانت صور هذا الموضوع لا تظهر ممكن اضغطه واحطه لك في موقع
        دروس الـ After Effects
        دروس الـ Premiere
        دروس الـ Combustion 3
        دروس تحرير الصوت
        دروس الاديوس EDIUS

يعمل...
        X