Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:::اسئلتي في بلندر :::في بداياتي :::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• :::اسئلتي في بلندر :::في بداياتي :::

:::اسئلتي في بلندر :::في بداياتي :::

انا اطبق كورس اساسيات بلندر وواجهني مشكلة

لما يكون عندي مجسم وعملت منه دي اتاش فصل للمجسمات

الاصل بضغط حرف في v

بعد تحديد الاوجه يتم اختيار نمط الفصل وفصل الاجزاء بناءا على الاتريال او غيره
    المهم
    انا عملت هذا الامر لكن تاتيني رساله
    كيف اعمل الاداة يدويا بدون حرف في لاني ماعرفها

:::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

أهلا أخي أبو مايا
    بالنسبة لأداة Rip فإنها تعمل مع vertex أو edge فقط وعملها وكأنك تقوم بفتح جزء من المجسم وليس دي أتاش وهنا لا تقم بتحديد مجموعة من ال edges أو ال vertexes بحسث يشكل face لأنها لن تعمل .
    أما اذا أردت أن تقوم بفصل face أو مجموعة منها فهي بأداة Split باختصار حرف y .
    أما إذا أردت أن تقوم بدي أتاش وجعله مجسم آخر خارج هذا المجسم فما عليك إلا النقر على حرب P واختيار احد الخيارات الثلاثة إما المحددة أو حسب الخامات أو على حسب كل جزء لوحده
    اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم

بورك فيك اخي يوغرطا جزاك الله خير كلامك صحيح فعلا انا قمت بتحديد الفيرتكس وتم الامر بنجاح وتم استعياب الامر اكثر بششرحك شكرا لك لو واجهت مشاكل اخرى لي عودة

البلندر جميل باختصاراته وسريع
      :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
        بورك فيك اخي يوغرطا جزاك الله خير كلامك صحيح فعلا انا قمت بتحديد الفيرتكس وتم الامر بنجاح وتم استعياب الامر اكثر بششرحك شكرا لك لو واجهت مشاكل اخرى لي عودة

البلندر جميل باختصاراته وسريع
        وفيك بارك الله
        هذا واجبنا
        اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم

اذا كنت تبي تبدي انتظر قليلا حتى اصدار بيتا لان الواجهه فيها تغير فافضل تتعود على شكل واحد
          وبدايات موفقه
          اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
          وتفتك باعدائك اعداء الدين

مثل ماقال أخي لا اعلم صحيح الأفضل أن تقوم بالتعلم على نسخة 2.8

شكراً لكم شباب وبارك الله فيكم
              اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

يعمل...
              X